English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

متطلبات المواد والتقنيات ذات الصلة من الأقنعة غير المنسوجة الطبية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > متطلبات المواد والتقنيات ذات الصلة من الأقنعة غير المنسوجة الطبية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

متطلبات المواد والتقنيات ذات الصلة من الأقنعة غير المنسوجة الطبية

2021-04-30 13:59:56
1. عادة ما تستخدم المواد الخام الأساسية والخصائص

في الوقت الحاضر، المواد الخام الأساسية من أقمشة قناع شائعة الاستخدام (ممرضة قناع الوجه بالجملة) هو masterbatch polypropylene، والتي لديها مزايا الكثافة المنخفضة وسهولة الضوئية. بعد أن يصل النسيج غير المنسوج مادة البولي بروبيلين إلى مدة الاستخدام معينة، يمكن أن تكون السلسلة Macromolecular ضوئية ومكسورة. إنها مناسبة لمواد قناع المتاح ويمكن أن تقلل من التلوث البيئي. ألياف البوليستر لديها مزايا قوة عالية ومقاومة خفيفة جيدة. يمكن استخدام الألياف القصيرة الجوفية عالية في تجعيدها في Meltlayer MeltBlown، مما يحسن من قدرة الغبار القابضة للقناع ويقلل من مقاومة التصفية للقناع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمواد الخام الأساسية المعدلة تحسين حماية الأقنعة.

تتمثل إحدى الطرق في استخدام PP المعدلة أو مزيج PP و Masterbatch وظيفية إلى الدوران. على سبيل المثال، باستخدام تقنية Microcapsule، يتم الالتزام بالمواد الدائمة باستخدام الوكيل الأساسي بشكل موحد لسطح الألياف لإعداد الأقمشة غير المنسوجة القابلة للتحلل. بالإضافة إلى ذلك، يضاف وكيل التدهور القابل للتحكم أو مسحوق المواد الحساسية بالضوء من النانو إلى بوليمر PP لمزج الغزل meltblown، وكان قطعة قماش meltblown المنتجة للتحرير الحيوي الخفيف يمكن السيطرة عليه. يمكن أيضا خلط الوكيل المضاد للجراثيم (عموما 5٪ -20٪) في ماستر الدوار، ويمكن الحصول على النسيج غير المنسوج المضاد للجراثيم بعد المزج والغزل.

Nurse Face Mask Wholesale, Nose Mask On Sales, Medical Face Mask FactoryNurse Face Mask Wholesale, Nose Mask On Sales, Medical Face Mask Factory

2. المواد الخام القابلة للتحلل المواد الخام

مع الزيادة السريعة في استخدام الأقنعة الطبية المتاح (مصنع قناع الوجه الطبي)، إذا كان هناك عدد كبير من الأقنعة لا يمكن تدهورها في الوقت المناسب بعد أن يتم التخلص منها، فسيتسبب في تلوث بيئي خطير. من أجل تخفيف الضغط على حماية البيئة، قام الباحثون بتطوير البوليمرات السليلوزية الطبيعية والبيولوجية القائم على الحيوية التي هي صديقة للبيئة، مستدامة، وقابلة للتحلل. السليلوز الطبيعي ومشتقاتها، مثل VISCOSE، LYOCELL، Viloft، Chitin، والبوليمرات الاصطناعية، مثل حمض البوليسلي (PLA)، تستخدم تدريجيا في إنتاج غير المنسوجين. استخدم الباحثون Chitin Nanofibers و Lignin كمواد خام، بوليكسيا إيثيلين (PEOX) كمذيب، وكهرباء الكهرومبي لتصنيع أغشية Nanofiber القابلة للتحلل. بعد علاج الاستاتيكيه، يتم وضع الفيلم بين قطعة قماش Spunbonded عالية القوة لجعل قناعا ذات خصائص واقية.

من أجل مواصلة التكيف مع متطلبات حماية البيئة، اعتمدت تايوان والصين وأوروبا والولايات المتحدة ودول أو مناطق أخرى على نطاق واسع البوليمرات البيولوجية، مثل البولي إيثيلين البيولوجي (PE)، البوليستر البيولوجي القائم على الحيوي مادة البولي بروبيلين، إلخ. لإنتاج الأقمشة SpunboBonded الصديقة للبيئة وقماش ميلتبلوز. من بينها، يمثل إنتاج PE البيولوجي على أساس البيولوجيا حوالي 28٪ من حصة السوق من البلاستيك الحيوي، وقد تم تطبيقه بنجاح في المجال غير المنسوج. تستخدم شركة Brazil Braskem شركة PE المتجددة بنسبة 100٪ وبيولوجيا الجيش الشعبي البيولوجي كطبقة أساسية و PE كطبقة خارجية لجعل الألياف الإيكولوجية الفيتسا. تجمع هذه الألياف بين ليونة PE مع قوة PLA عالية، وهي قابلة للتحلل. من المتوقع أن تصبح النسيج السطحي للأقنعة الطبية غير المنسوجة.

3. مواد خام مرنة

يمكن لقناع مع محكمة محكمة جيدة منع الكائنات الأجنبية بشكل فعال من الخارج، وفي الوقت نفسه منع بفعالية مرتديا من قطرات الزفير التي تشكل تهديدا للآخرين.باستخدام البوليمرات المرنة كمواد خام، يمكن أن يحسن إنتاج الأقمشة غير المنسوجة المرنة لأقنعة الصادرات من الملاءمة بين القناع والوجه، وتحسين محكم القناع دون استخدام جسر الأنف، وبالتالي تجنب الطاقم الطبي من ارتداءالقناع لفترة طويلة.تلف الجلد الناجم عن جسر الأنف.يمكن أيضا استخدام البولي يوريثين بالحرارة (TPU)، وما إلى ذلك لإنتاج غير مرنفي الوقت الحاضر، تم استخدام الأقمشة غير المنسوجة مرونة في منتجات مثل حفاضات، أقنعة الوجه (قناع الأنف في المبيعات)، قضبان قناع، إلخ. إذا كان يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة المرنة لإعداد الأقنعة، فليس من المتوقع فقط تحسين محكم الأقنعة، ولكن أيضا حذف جسر الأنف.