English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مبدأ الهيكلية لخط إنتاج Meltblown غير المنسوج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مبدأ الهيكلية لخط إنتاج Meltblown غير المنسوج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مبدأ الهيكلية لخط إنتاج Meltblown غير المنسوج

2021-04-28 15:36:31
مبدأ الهيكل والاحتياطات من النسيج meltblown غير المنسوجة (شركة N95 النسيج) خط الإنتاج. النسيج Meltblown غير المنسوج يختلف عن إنتاج Spunbond التقليدي. يستخدم الهواء الساخن عالية السرعة لتمتد البوليمر رش من ثقب الفوهة من الوحدة. تصبح الهزيلة نوعا من الألياف القصيرة الجيدة للغاية، وهو guide D إلى الأسطوانة لتبرد وتشكيلها من خلال اللزوجة الخاصة بها.

عملية إنتاجها هي عملية مياه تدفق، من تحميل وتفريغ مواد البوليمر، إلى ذوبان وضوء المواد، بعد مضخة القياس، يتم استخدام وحدة الفوهة الخاصة لرش، وضرب الهواء الساخن عالية السرعة الرذاذ. تمتد بوليمر هزيلة الخروج من ثقب الخيط بشكل صحيح و guide D. بعد التبريد، يتم تشكيله على الأسطوانة ويتم تلقي المواد ومعالجتها في إحدى الذهاب. أي مشكلة في أي رابط قد تسبب انقطاع الإنتاج. من الضروري العثور على المشكلة في الوقت المناسب. حل مشاكل المعالجة.

النسيج meltblown غير المنسوجة (Meltblown طبقة مصنع() يشمل خط الإنتاج العديد من المعدات الواحدة، مثل آلة تغذية البوليمر، الطارد البرمجي، جهاز مضخة القياس، وحدة سبينيريت، نظام التدفئة، ضاغط الهواء ونظام التبريد، جهاز تلقي وملف. تعمل هذه الأجهزة وحدها وهي ضمن الأمر المشترك في PLC والكمبيوتر الصناعي لتشكيل نظام التحكم في المزامنة والتوتر. من المفيد العاكسين للسيطرة على النتوء والنقل، لف، إلخ، وكذلك أنظمة التحكم في درجة الحرارة للتحكم في التدفئة. مراقبة المراوح والتبريد، إلخ. في الوقت الحاضر، لا يمكن أن تحقق وحدة الدوران المحلية دقة عالية للغاية ويجب استيرادها من الخارج، في حين أن الملحقات الأخرى المتاحة حاليا في الصين، وسوف تكون كفاءة الصيانة أعلى نسبيا.

N95 Fabric Company, Polypropylene Meltblown Fabrıcs Wholesale, Meltblown Layer FactoryN95 Fabric Company, Polypropylene Meltblown Fabrıcs Wholesale, Meltblown Layer Factory

بعض المشاكل الميكانيكية سهلة العثور عليها وحلها. على سبيل المثال، إذا تم كسر محامل أسطواني معين، فسيظهر ضوضاء غير طبيعية، ومن السهل العثور على ملحقات مناسبة لاستبدالها. أو مخفض المسمار مكسور، والذي سيؤدي بوضوح تقلبات السرعة وجعل الضوضاء العالية.

ومع ذلك، فإن المشاكل الكهربائية، إذا كان هناك فشل، مخفية نسبيا. على سبيل المثال، إذا تم كسر جهة اتصال معينة من PLC، فستتسبب في الارتباط غير طبيعي. يعد بعض Optocoupler محرك أقراص معين من محول التردد غير طبيعي، مما يؤدي إلى تقلب تيار المحرك ثلاثي الطور لتتقلب بشكل كبير أو حتى التوقف بسبب فقدان المرحلة. لا تتم مطابقة المعلمات في التوتر المتعرج بشكل جيد، مما سيؤدي إلى أن يكون متعرجا غير منتظم. أو خط معين تسريب، مما تسبب في رحلة الإنتاج بأكملها في رحلة وتفشل في التمهيد.

عندما تلامس الشاشة التي تعمل باللمس الزجاج، يجب التعامل معها في الوقت المناسب بسبب الضغط أكثر من اللازم، أو الغبار والشحوم على رأس الكابل الداخلي، مما يسبب سوء الاتصال أو الشيخوخة من لوحة اللمس، مما تسبب في فشل الضغط أو الفشل.

PLC أقل مكسورة بشكل عام، لكن هذا لا يعني أنه لن يتم كسره. بشكل عام، يحترق جهات الاتصال وإمدادات الطاقة. انها بسيطة وسريعة للتعامل مع المشكلة. إذا فقد البرنامج أو اللوحة الأم لديه مشكلة، فإن خط الإنتاج بأكمله سيكون مشللا. يجب أن تجد في الوقت المناسب شركة محترفة للمساعدة في حلها.

نظام التحكم العاكس والتوتر، لأن الطاقة المستخدمة في هذا النوع من المعدات كبير نسبيا، إذا كان الموقع لا ينتبه إلى إزالة القطع والغبار الباردة، فمن السهل التوقف عن درجة حرارة عالية والكهرباء الثابتة أثناء عملية الإنتاج.