English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية تحسين أداء مادة البولي بروبيلين للأقمشة غير المنسوجة meltblown؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية تحسين أداء مادة البولي بروبيلين للأقمشة غير المنسوجة meltblown؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية تحسين أداء مادة البولي بروبيلين للأقمشة غير المنسوجة meltblown؟

2021-04-26 11:39:21
يمكن عادة استخدام مادة البولي بروبيلين عالية التدفق الذوبان (PP) لإنتاج منتجات مثل أقمشة Meltblown غير المنسوجة (طبقة meltblown في المبيعات) وصمع البولي بروبيلين. هناك طريقتان رئيسيتان لإنتاج تدفق ذوبان عالية جدا PP: واحد هو التدهور القابل للتحكم في المواد الخام العادية PP؛ والآخر هو إنتاج بلمرة مباشرة. تستخدم طرق التدهور القابلة للتحكم في الإنتاج الفعلي، بما في ذلك التدهور الكيميائي والتدهور الحراري والتدهور الميكانيكي وغيرها من الطرق.

تنظم طريقة البلمرة المباشرة الوزن الجزيئي النسبي وتوزيع PP من خلال عملية البوليمر ومحفز، وتسريع رد فعل نقل السلسلة من خلال الهدرجين وغيرها من الوسائل، مما يقلل من الوزن الجزيئي النسبي للبوليمر، ويزيد من معدل تدفق الذوبان (MFR) من PP مواد أولية(KN95 Meltblown Company.). وبعد

في الوقت الحاضر، هناك العديد من الأبحاث ذات الصلة بطرق تدهور قابلة للتحكم، ولكن هناك عدد قليل من الأبحاث حول هيكل وخصائص تدفق التدفق ذوبان عالية للغاية التي تنتجها طريقة البلمرة المباشرة. بعد ذلك، تتم دراسة خصائص التوزيع الشامل الجزيئي النسبي وخصائص تبلور الذوبان لتدفق الذوبان العالي الناتج الناتج عن طريقة البلمرة المباشرة، ويتم أيضا مناقشة تأثير هيكلها على عملية الغزل.


Meltblown Layer On Sales, Meltblown Factory, KN95 Meltblown CompanyMeltblown Layer On Sales, Meltblown Factory, KN95 Meltblown Company

أ) التوزيع الشامل الجزيئي النسبي للتدفق الفائق الناتج من طريقة البلمرة المباشرة أوسع من تلك التي تنتجها طريقة التدهور الكيميائي، وعندما تشابه MFR، فإن متوسط ​​الكتلة الجزيئية النسبية أقل بكثير من PP المنتج طريقة التدهور الكيميائي.

ب) عينة PP التي تنتجها طريقة البلمرة المباشرة لها درجة حرارة ذوبان أقل، ودرجة حرارة البلورات الرفيعة والبلورة أعلى من PP التي تنتجها طريقة التدهور الكيميائي، وأي أداء التبلور أفضل، والذي يحتاج إلى النظر فيها عملية الغزل.

ج) طريقة البلمرة المباشرة للمواد الخام PP لها تأثير معين على عملية إعداد النسيج غير المنقطع Meltblown. يبرد الألياف ويغيب بشكل أسرع، والنسيج غير المنسوج MeltBlown (Meltblown Factory.) لديه صلابة عالية وقوة، ولكن قطر الألياف سميكة نسبيا.