English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل يوجد نسيج بوليستر غير المنسوج مقاومة درجات الحرارة العالية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل يوجد نسيج بوليستر غير المنسوج مقاومة درجات الحرارة العالية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل يوجد نسيج بوليستر غير المنسوج مقاومة درجات الحرارة العالية؟

2021-04-23 14:32:34
نسيج بوليستر غير المنسوج (البوليستر نسج الترابط الصانع محبوكة) لديه قوة عالية، مقاومة درجات الحرارة العالية جيدة، ومقاومة الشيخوخة، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية، واستطالة عالية، والاستقرار الجيد نفاذية الهواء، ومقاومة التآكل، والعزل الصوتي، والعثة، وغير سامة. عندما نستخدم جميع الأقمشة البوليستر غير المنسوجة، هل تعرف أن الأقمشة البوليستر غير المنسوجة لها مقاومة درجات الحرارة العالية؟

بشكل عام، الأقمشة غير المنسوجة البوليستر (الحيوانات الأليفة غير المنسوجة البائع) لا يمكن استخدامه. نقطة انصهار الأقمشة غير المنسوجة من مادة البولي بروبيلين التقليدية 160 ~ 170 درجة مئوية؛ في حين أن الأقمشة البوليستر غير المنسوجة حوالي 260 درجة مئوية. ومع ذلك، هناك نوع من شعر الكربون المصنوع من الألياف الاكريليك أو ألياف فسكوز أو ألياف الملعب من خلال طريقة تثقيب الإبرة، ومعالجة الأكسدة وعلاج الكربنة، ثم علاج الرسومات. يمكن أن تصل مقاومة درجات الحرارة العالية إلى أكثر من 3000 ℃.

PET Non-woven Vendor, PET Spunbond Non Woven Company, Polyester Spun-bonding Nonwoven ManufacturerPET Non-woven Vendor, PET Spunbond Non Woven Company, Polyester Spun-bonding Nonwoven Manufacturer

من الناحية النظرية، الحيوانات الأليفة غير المنسوجة الأقمشة (الحيوانات الأليفة سبونبوند غير المنسوجة) لا تقاوم درجات حرارة عالية. على الرغم من أن نقطة ذوبان الحيوانات الأليفة يمكن أن تصل إلى أكثر من 200 درجة، إلا أنه يمكن امتدادها ومتشهها عندما تتجاوز القوة 80 درجة. الأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة مسامية ويمكن أن تتخلل وامتصاص الماء، لكن قدرة امتصاص الماء أقل بكثير من القطن.

الأقمشة غير المنسوجة البوليستر لها مقاومة درجات الحرارة العالية، ولكن لا تزال هناك قيود. يجب ألا تكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية. يجب على جميعنا استخدام الأقمشة غير المنسوجة البوليستر بالطريقة الصحيحة.