English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف مقدار المعلومات حول الأقمشة غير المنسوجة meltblown؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف مقدار المعلومات حول الأقمشة غير المنسوجة meltblown؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف مقدار المعلومات حول الأقمشة غير المنسوجة meltblown؟

2021-04-21 10:25:26
في الوقت الحاضر، تستخدم الأقمشة غير المنسوجة Meltblown على نطاق واسع في مجال مواد التصفية. منذ 1970s، تم تطوير وتكنولوجيات الشحن المختلفة وتقنيات الشحن عن طريق خلط ألياف مختلفة واستخدامها. النتيجة المباشرة هي الطريقة الكهربائية الإلكتروستاتيكية الحالية (عملية). تشمل الأساليب الناتجة الحالية بشكل أساسي إلكترونيسفينينج، فرض شحن، كهربة الاحتكاك، الاستقطاب الحراري، وقصف شعاع الإلكترون منخفض الطاقة. نظرا لطرق النغل بالكهرباء المختلفة (العمليات) من المواد، فإن خصائص الاستحتلان المشكلة مختلفة تماما.

أداء الترشيح للأقمشة غير المنسوجة meltblown (FFP2 Meltblown بائع) هو في الواقع أقل من 70٪. لا يكفي الاعتماد فقط على تأثير الحاجز الميكانيكي للألياف المطحونة MeltBlown ذات الألياف الدقيقة والفراغات الصغيرة والمسامية العالية. خلاف ذلك، فإن زيادة عمياء سماكة المواد سوف تزيد إلى حد كبير مقاومة الترشيح. لذلك، تستخدم مواد مرشح تذوب في مهب التنازل بشكل عام تقنية Electrostatic Electrret لإضافة تكلفة كهربائية إلى القماش المنفوخ بالإذابة، واستخدام الطرق الكهربائية لتحسين كفاءة الترشيح، والتي يمكن أن تصل إلى 99.9٪ إلى 99.99٪. وهذا هو، المعيار KN95.

FFP2 Meltblown Vendor, Fabric Face Mask Company, 95% Filteration Meltblown FactoryFFP2 Meltblown Vendor, Fabric Face Mask Company, 95% Filteration Meltblown Factory

المواد فلتر الهواء الناتج (95٪ مصنع Meltblown مصنع) يستخدم القطبية الإقليمية للألياف نفسها إلى ArtrOstically Adsorb البكتيريا والفيروسات والفيروسات. تجميع ثلاثي الألياف ثلاثي الألياف فائقة الألياف المسامية عالية الألياف والألياف المفتوحة الأداء الكفاءة توفر كفاءة عالية وجودة الترشيح منخفضة المقاومة. آلية عمل قطعة قماش ملطخات مضادة للجراثيم النقطية هي أن الحقل الكهربائي القوي وتدفق الإلكترونيات الدقيقة الناتجة عن تحفيز البكتيريا، وتسبب حامض البروتين والحمض النووي في التحور والأضرار، وتدمير الهيكل السطحي للبكتيريا، تسبب وفاة البكتيريا، والتوتمالين نفسها تطلق الأيونات السلبية لمنع عملية التمثيل الغذائي لبعض البكتيريا والكائنات التنفسية sms، بما في ذلك نظام التنفس، نشاط الإنزيم، ونقل المواد من جدار الخلية، يمنع الخلايا البكتيرية من لعب تأثير مضاد للجراثيم.

مواد تصفية Meltblown Electrret (شركة قناع الوجه النسيج) يلتقط أساسا الجزيئات من خلال الآثار المزدوجة للحاجز الميكانيكي والامتصاص الكهربائي. يرتبط تأثير الجدار الميكانيكي ارتباطا وثيقا بنية وخصائص المادة: عندما يتم شحن القماش MeltBlown Corona، فإنه يحتوي على جهد من عدة مئات إلى عدة آلاف من الفولت. نظرا للتنزه الكهربائي، فإن الألياف منتشرة في ثقوب شبكة، والحجم بين الألياف أكبر بكثير من حجم الغبار، وبالتالي تشكيل هيكل مفتوح. عندما يمر الغبار من خلال مواد مرشح MeltBlown، لا يمكن أن يجذب التأثير الكهربائي بشكل فعال جزيئات الغبار المشحونة فقط، ولكن أيضا التقاط الجزيئات المحايدة المستقطبة مع تأثير الحث الكهربائي. كلما ارتفعت الإمكانات الكهربائية للمواد، كلما زادت كثافة تهمة المواد، ومزيد من رسوم النقطة، أقوى التأثير الكهربائي. يمكن أن يؤدي تصريف كورونا إلى تحسين أداء الترشيح من البولي بروبيلين في مهب القماش المنفوخ. يمكن إضافة جزيئات التورمالين تحسين كفاءة النغل بشكل فعال، وزيادة كفاءة الترشيح، والحد من مقاومة الترشيح، وزيادة كثافة شحن السطح للألياف، وزيادة سعة تخزين الشحنات لشبكة الألياف. التأثير العام لإضافة 6٪ من التورمالين الناتج هو أفضل. الكثير من المواد الإلكترولة سيزيد من الحركة وتحييد الناقلين.