English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

طريقة العلاج لنفايات النسيج غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > طريقة العلاج لنفايات النسيج غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

طريقة العلاج لنفايات النسيج غير المنسوجة

2021-04-19 17:33:13
من المحتم أن يتم إنشاء كمية كبيرة من النفايات أثناء إنتاج ومعالجة الأقمشة غير المنسوجة (شركة النسيج غير المنسوجة المركب). كيفية التعامل مع نفايات النسيج غير المنسوجة هي مشكلة صعبة للغاية لمصنعي الأقمشة غير المنسوجة (الشركة المصنعة غير المنسوجة الصناعية). يتم إعادة تدوير نفايات النسيج غير المنسوجة وإعادة استخدامها، والتي لا تنقذ الموارد فقط يمكن أن تقلل من تكلفة إنتاج مؤسسات النسيج غير المنسوجة!

طريقة العلاج من النسيج غير المنسوجة (مغلفة غير المنسوجة النسيج المزود) المخلفات:

نظرا للتطبيق الواسع من القماش غير المربع، فمن المحتمل أن تنتج بعض النفايات غير القماشية غير المربعة أثناء عملية الإنتاج. على الرغم من أن المواد النفايات، إلا أن معالجة دقيقة، فيمكن أيضا تحويلها إلى منتجات ذات نوعية جيدة، ولكن سعر مواد النفايات، مثل نفايات الأقمشة غير المنسوجة PP، هو أقل بكثير من مواد غير النفايات. النسيج النهائي فعالة من حيث التكلفة للغاية.

كمواد صديقة للبيئة، تتميز النسيج غير المنسوج بالتحلل السهل وغير السمية. يمكن تدهور كمية كبيرة من النفايات الناتجة في الإنتاج في المرحلة اللاحقة وإعادة إنتاجها إلى أقمشة غير منسوجة، والتي يمكن أن تقلل من تكاليف الإنتاج الكبيرة للمؤسسات.

Composite Non Woven Fabric Company, Laminated Non Woven Fabric Supplier, Industrial Nonwoven ManufacturerComposite Non Woven Fabric Company, Laminated Non Woven Fabric Supplier, Industrial Nonwoven Manufacturer

بعد قطع النسيج غير المنسوج أثناء الإنتاج، لا تزال بعض الأقمشة كبيرة، وهذه المواد النفايات مناسبة للغاية لإنتاج الملحقات الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، في بعض الألعاب القطيفة أو الألعاب الأخرى، كما أنها معقولة جدا كحشم. وبعد

نظرا لأن الأقمشة غير المنسوجة النفايات، فإن المواد المشتراة رخيصة، ولكن أسعار المنتج النهائي كما ذكر أعلاه. هل هامش الربح هذا كبير؟ بالطبع، تتطلب بعض الأقمشة غير المنسوجة النهائية جودة عالية ولا يمكن استخدامها مثل الأقمشة غير المنسوجة PP. باستثناء قصاصات النسيج غير المنسوجة مثل نفايات النسيج المنسوجة! لذلك، استخدم نفايات النسيج غير الفانغ لجعل مجموعة متنوعة من الأقمشة غير المنسوجة الانتهاء، مثل أكياس التسوق الصديقة للبيئة، وأقمشة بطانة الملابس، بطانات التعبئة والتغليف، إلخ.

إن نفايات النسيج غير المنسوجة المتبقية بعد معالجة النسيج غير المنسوجة، إن لم تكن معالجتها بشكل صحيح، لن تسبب التلوث البيئي فحسب، بل أيضا تضيع الكثير من القوى العاملة والموارد المادية في عملية المعالجة. إذا كان يمكن معالجة النسيج غير المنسوج المتبقي بالتخلص الصحيح من مواد النفايات وإعادة التدوير واستخدامه لا يمكن إلا حفظ النسيج، ولكن أيضا تقليل تكلفة إنتاج مؤسسات الأقمشة غير المنسوجة!