English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

اشرح طريقة مبدأ وقياس لامتصاص مياه النسيج غير المنسوجة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > اشرح طريقة مبدأ وقياس لامتصاص مياه النسيج غير المنسوجة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

اشرح طريقة مبدأ وقياس لامتصاص مياه النسيج غير المنسوجة غير المنسوجة؟

2021-04-16 12:13:33
مبدأ النسيج غير المنسوج ماء

بسبب خصائص المعالجة وتكلفة المنتج، استخدمت الأقمشة غير المنسوجة ألياف اصطناعية لفترة طويلة، والبوليستر والبولي بروبيلين هي الأكثر. في حالات قليلة، يتم خلط الألياف الاصطناعية والألياف الطبيعية، لكن ماء المنتج ضعيف.

الأقمشة غير المنسوجة لها متطلبات مرتفعة مائية للمواد والمواد الطبية والصحية المستخدمة للحمس والمسح. في المجالات الطبية والرعاية الصحية، ومناديل التطهير، والضمادات الجرح، والأشرطة المرقطة، والأشرطة، وكرات الشاش، وملابس مرهم ومنصات ماصة تحتاج إلى خصائص جيدة لاستيعاب الدم والعقاقير السائلة. ماصة المواد المتاح،

مثل حفاضات الأطفال، المناديل الصحية، منصات سلس البول، لديها متطلبات أعلى للمواد المائية. هناك ملابس داخلية يمكن التخلص منها، قطعة قماش بطانة الملابس، وقماش قرية الأحذية وغيرها من المواد التي ترتديها يمكن أن يكون لها أيضا متطلبات معينة للمراعي.

في مجال صحة الأسرة، كل المواد المائية مثل أقمشة الإصبع للأطفال، يمكن أن تحتوي أقمشة الإصبع الجميلة والأثاث والأنابيب، وملابس التنظيف بأواني الطهي متطلبات مقابلة. بالإضافة إلى ذلك، هناك حاجة إلى العديد من الأقمشة الصناعية مثل فواصل البطارية إمكانية الحصول على قدرة امتصاص بالكهرباء عالية، لذلك تضع مسيطراوي أيضا متطلبات معينة.

التشطيب المائي هو تغطية سطح الألياف مع وكيل مائي لتشكيل فيلم مسيطات لتحسين ممروفه. يحتوي الفيلم المائي على درجة معينة من الموصلية ويمكنه تحسين الأداء الاستئكي للمواد. الطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام، والمبدأ ناضج.

Hydrophilic Nonwoven Fabric Wholesale, China Hydrophilic Nonwovens On Sales, Hydrophilic Non-Woven Fabric CompanyHydrophilic Nonwoven Fabric Wholesale, China Hydrophilic Nonwovens On Sales, Hydrophilic Non-Woven Fabric Company

اختبار امتصاص الماء

منتجات النسيج غير المنسوجة للاستخدام الطبي والصحي يعاني من امتصاص الماء أو متطلبات الرطوبة، لذلك يجب إجراء اختبار امتصاص الماء. امتصاص الماء هو مؤشر مهم على هذا النوع من المنتجات. غالبا ما يستخدم وقت امتصاص الماء أو امتصاص الماء لتحديد امتصاص الماء للمنتج.

(1) تقدير وقت امتصاص الماء

طريقة اختبار امتصاص الماء في معيار ASTM هي كما يلي: سلة شبكة معدنية أسطوانية مع نهايات مفتوحة، 6.4 صباحا عالية، 3.8CM في القطر، و 3G في الوزن، منسوجة مع 20 أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ قياس 20، وحجم الشبكة هو حوالي 3 سم × 3 سم. خذ 5 عينات على طول الاتجاه الجاري للجهاز، وعرض العينة 76 ملم، والطول هو ما يصل إلى (5 ょ 0.G

اساسي. يتم الاختبار في درجة حرارة الغرفة. يتم توالت كل عينة في لفة بنفس القطر على طول الطول، ثم وضعت في سلة شبكة معدنية، مع كل من الطرفين يمتد قليلا وراء سلة الشبكة. ثم إسقاط السلة التي تحتوي على العينة في حاوية من الماء من ارتفاع 25 سم، وتسجيل الوقت المطلوب لكامل العينة المبلولة تماما. اختبار 5 مرات.

القيمة العادية هي وقت امتصاص الماء.

(2) تقدير امتصاص الماء

أولا، خذ 6 عينات من 203 مم × 203 ملم على طول الاتجاه المورم 45 درجة من النسيج غير المنسوج. إذا تجاوز الوزن الثابت 80g / m2، يمكن اتخاذ 3 عينات. يتكون جهاز العينة من الأسلاك المعدنية المجلفنة في شبكة معدنية مع مواصفات 230 مم × 230 متر، وكل شبكة حوالي 12.5 متر × 12.5 مم. يتم تصحيح الجودة بنفس القيمة، ويتم إعداد العديد من اللوحات العميقة في نفس الوقت.

، كل قرص حوالي 80 مم عمق، والمواصفات حوالي 254mmxx254M. هناك العديد من الأقراص الضحلة. يعتمد الحجم على المعيار الذي يمكن أن يستوعب الشبكة المعدنية. جودة المعايرة هي نفسها.

عند الاختبار، قم أولا بزعما العينة الجافة في درجة حرارة الغرفة إلى أقرب 0.1 جرام، ثم ضع العينة على شبكة معدنية، املأ الطبق العميق بالماء، ويبلغ عمق الماء حوالي 65 مم، ووضع شبكة معدنية مع العينة في الطبق، انتظر حتى يتم فجأة العينة تماما، ثم نقعها في الطبق لمدة 1 دقيقة، وارفع الشبكة المعدنية والعينة من الماء، ووضعها أفقيا على عصا خشبية أو

بعد السماح لها بالتنقيط على قضيب معدني لمدة 10 دقائق، حركه على الفور إلى عموم ضحل ويزنه. يتم طرح الوزن الذي تم الحصول عليه من وزن المقلاة الضحلة والشبكات المعدنية والعينة الجافة للحصول على امتصاص الماء للعينة. يتم احتساب معدل امتصاص الماء على النحو التالي:

معدل امتصاص الماء للعينة = امتصاص الماء لعينة المجال / الوزن الجاف للعينة × 100٪