English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الإنتاج الصناعي من حمض polylactic

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الإنتاج الصناعي من حمض polylactic

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الإنتاج الصناعي من حمض polylactic

2019-08-14 10:31:24
يتم إنتاج حمض polylactic باستخدام lacticacid كمادة خام. معظم التخمير حمض اللبنيك التقليدي يستخدم المواد الخام النظامية. حاليًا ، طورت الولايات المتحدة وفرنسا واليابان ودول أخرى استخدام المنتجات الزراعية والهامشية كمواد خام لإنتاج حمض اللبنيك ، ثم إنتاج حمض اللبنيك.

عملية إنتاج حمض polylactic (جيش التحرير الشعبى الصينى غير المنسوجة النسيج في المبيعاتشركة American LLC على النحو التالي: يتحلل نشا الذرة إلى جلوكوز ، ويستخدم حمض اللبنيك في التخمير اللاهوائي. يتم تحييد عملية التخمير باستخدام قلوي سائل لتشكيل حمض اللبنيك. بعد تنقيته ، يتم تنقية النقاء بنسبة 99 عن طريق التحليل الكهربائي. 0.5 ٪ حمض اللبنيك L. تتضمن عملية إنتاج PLA بواسطة حمض اللبنيك ما يلي: (1) طريقة تكثيف مباشر ، ويتم تكثيف التجفاف باستخدام مذيب تحت التفريغ (2) طريقة غير مذيب يتشكل فيها حمض اللبنيك في ثنائي ديليكتيد دوري ويخضع ل تكاثف حلقة فتح في جيش التحرير الشعبى الصينى.

نجح معهد للأبحاث في الولايات المتحدة في تطوير نفايات البطاطا بعد إنتاج الجبن إلى جلوكوزيروب ، ثم تم تخميرها إلى محلول خميرة يحتوي على حمض اللبنيك ، وفصلها عن طريق التحليل الكهربائي لتبخر الماء للحصول على حمض polylactic قادر على تكوين فيلم و طلاء. ككيس حفظ الطازجة ومواد التعبئة والتغليف بدلا من البولي ايثيلين والشمع للماء.

PLA Non Woven Fabric On Sales, Degradable Nonwovens Vendor, Environmentally Friendly Non-Woven Factory PLA Non Woven Fabric On Sales, Degradable Nonwovens Vendor, Environmentally Friendly Non-Woven Factory

طورت شركة Erstein Sugar Factory و auniversity في فرنسا مادة البنجر كمواد خام أولية من السكريات المتحللة ، ثم تم تخميرها لإنتاج حمض اللبنيك ، ثم حامض اللبنيك الكيميائي المبلمر كيميائيًا إلى حمض polylactic ، ويمكن أيضًا استخدام عملية السكر الصناعي لإهدار السكر. يستخدم السائل لإنتاج polylacticacid ، ويتم تقليل تكلفة الإنتاج إلى حد كبير.

Japan Bell Textile Co.، Ltd. تخمر حمض polylactic (تحلل منسوجات بائع) من الذرة كمادة خام ، ويستخدم حمض polylactic لصنع مواد رغوة قابلة للتحلل. تتضمن العملية خلط مادة مضافة خاصة في حمض polylactic ، والتحكم في بنيتها الجزيئية لتصبح جزيئات رغوية سهلة ، وإضافة عامل رغوي مركب عضوي يستخدم كربوهيدرات لتشكيل في آلة التشكيل. يتم تسخين البخار ذو الضغط العالي ليشكل مادة رغوية. الإجهاد الانضغاطي القوي ، وعملية التوسيد ، والمقاومة الكيميائية للمادة هي نفسها كتلك الخاصة بالبلاستيك البوليسترين ، ولا تلوث البيئة بعد الترميد ، ويمكن أن تخصب الحقل أيضًا.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ذات الصلة ، حققت Hycail Materials Industries ، وهي شركة تصنيع بلاستيكية أوروبية قابلة للتحلل ، مؤخرًا تحسينات في تطوير وإنتاج مقاومة حمض اللبنيك (PLA) لدرجة الحرارة.

مقاومة درجات الحرارة المنخفضة للمواد جيش التحرير الشعبى الصينى (صديقة للبيئة غير المنسوجة مصنعكانت دائمًا مشكلة صعبة الحل ، ويمكن لمواد HycailXM1020 الناشئة حديثًا أن تتحمل درجات حرارة تصل إلى 200 درجة مئوية دون تشوه ، حتى لو لم يتم تشويه المواد التي تحتوي على الدهون والأطعمة السائلة أو التالفة بواسطة تسخين المايكرويف ، فقد تم تسخين الميكروويف عند درجة حرارة 205 C لمدة 30 دقيقة. في الوقت الحاضر ، أنتجت منشآت الإنتاج التابعة لشركة HycailPLA في هولندا مئات الملايين سنويًا ، وتستعد Hycail لبناء مصانع كبيرة بطاقة لا تقل عن 25000 طن سنويًا.