English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

نوع جديد من مواد التغليف القابلة للتحلل - حمض polylactic

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > نوع جديد من مواد التغليف القابلة للتحلل - حمض polylactic

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

نوع جديد من مواد التغليف القابلة للتحلل - حمض polylactic

2019-08-13 10:43:19
حمض polylactic (جيش التحرير الشعبى الصينى) هو نوع جديد من مادة البوليستر المنتجة باستخدام حمض اللبنيك حمض عضوي كمادة خام. لديها مزايا أكثر من البولي اثيلين البلاستيكية القائمة والبولي بروبيلين والبوليسترين وغيرها من المواد. يتم تعريفه من قبل الصناعة على أنه المستقبل الواعد في القرن الجديد. مواد التعبئة والتغليف الجديدة (جيش التحرير الشعبى الصينى غير المنسوجة النسيج بالجملة)، و هو مواد التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة ، من المتوقع أن تحل محل والبولي ايثلين والبولي بروبيلين والبوليسترين وغيرها من المواد البلاستيكية المنتجات في المستقبل.

أداء حمض polylactic

حمض polylactic لديه تحلل جيد. بعد الاستخدام ، يمكن أن تتحلل تماما بواسطة الكائنات الحية الدقيقة sms في الطبيعة. مختلف المنتجات المصنوعة منه يمكن أن تتحلل تماما عن طريق دفنها في التربة ل من 6 الى 12 شهر يتم دفن النفايات بعد الاستخدام في التربة أو الماء ، ويمكن أن تكون تتشكل في غاز حمض الكربونيك والماء تحت تحلل الكائنات الحية الدقيقة sms. في ضوء الشمس ، سوف تشكل النشا البداية عن طريق التمثيل الضوئي. بهذه الطريقة ، من خلال عملية دورة ، نشا المواد الخام الأولية لل يمكن استرداد حمض polylactic ، ومحتوى ثاني أكسيد الكربون في الهواء يتم تقليل بواسطة التمثيل الضوئي.

PLA Non Woven Fabric Wholesale, Degradable Nonwovens Factory, Environmentally Friendly Non-woven ManufacturerPLA Non Woven Fabric Wholesale, Degradable Nonwovens Factory, Environmentally Friendly Non-woven Manufacturer

حمض polylactic جيدة الميكانيكية الخصائص والخصائص الفيزيائية. انها مناسبة لمعالجة مختلف طرق مثل النفخ النفخ و التشكيل بالحرارة. إنه سهل المعالجة وتستخدم على نطاق واسع. يمكن استخدامه لمعالجة جميع أنواع المنتجات البلاستيكية ، الأطعمة المعلبة ، صناديق الغداء للوجبات السريعة ، الأقمشة غير المنسوجة (تحلل منسوجات مصنع) ، الصناعية والمدنية الأقمشة من الصناعية إلى المدنية. في الفم من الفم إلى الزراعية الأقمشة (صديقة للبيئة غير المنسوجة الصانع) ، أقمشة الرعاية الصحية ، الخرق ، منتجات النظافة ، الأقمشة فوق البنفسجية في الهواء الطلق ، خيمة الأقمشة ، والحصير الكلمة ، وما إلى ذلك ، آفاق السوق واعدة للغاية.

حمض polylactic جيدة التوافق و التحلل ، ويستخدم على نطاق واسع في المجال الطبي ، مثل المتاح مجموعات التسريب ، والجروح الجراحية المتاح ، وما إلى ذلك ، حمض منخفض polylactic كدواء وكيل التغليف المستمر الإفراج.

حمض polylactic هو أيضا منخفضة الطاقة المنتج الذي هو 30 ٪ إلى 50 ٪ أقل من البوليمرات المنتجة من البترول منتجات. ومن المتوقع قبل نفاد النفط غير المتجدد الموارد ، فإن سعر السوق للبترول ومشتقاته سوف يرتفع ، وستصبح المنتجات المتجددة سلعة استهلاكية ضيقة على نطاق عالمي.