English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو تطور حمض polylactic في الصين؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو تطور حمض polylactic في الصين؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو تطور حمض polylactic في الصين؟

2019-08-15 11:04:24
خط إنتاج حمض polylactic ذلك تم بناءه في الصين بشكل عام صغير الحجم ، عادة ما يكون عشرات طن أو مئات الأطنان. لحسن الحظ ، فإن حجم المشروع المقترح أو مشروع التوسع كبير مثل 10000 طن. ويعتقد أنه في القريب في المستقبل ، سيحل حمض polylactic محل المنتجات التقليدية في العديد من مجالات الصين وممارسة وظيفتها القابلة للتحلل.

عديد حمض اللبنيك(جيش التحرير الشعبى الصينى مصنع الأقمشة غير المنسوجة) ، مادة البوليمر الحيوي وضعت من قبل كلية المواد وهندسة العلوم في تونغجى حصلت الجامعة مؤخراً على جائزة الابتكار في معرض الصناعة. هذا النوع من حمض polylactic ، المعروف باسم "البلاستيك الذرة" ، ويعتبر ل يكون فاصل "التلوث الأبيض" الناجم عن المواد الكيميائية التقليدية البلاستيك.

المواد الخام من حمض polylactic (منسوجات قابلة للتحلل في المبيعات) ليس الذرة فقط ، ولكن العديد من المحاصيل الأخرى يمكن استخدامها لاستخراج حمض اللبنيك. وبالتالي، من الأنسب الإشارة إلى حمض polylactic باسم "الكتلة الحيوية" بلاستيك".

PLA Non Woven Fabric Factory, Degradable Nonwovens On Sales, Environmentally Friendly Non-Woven WholesalePLA Non Woven Fabric Factory, Degradable Nonwovens On Sales, Environmentally Friendly Non-Woven Wholesale

اليوم ، مع استنزاف مختلف الموارد البتروكيماوية مثل النفط والفحم ، التطوير والتطبيق الموارد البيولوجية جذبت انتباه العلماء في جميع أنحاء العالم ، ودفعت أيضا التنمية القوية لصناعة الكتلة الحيوية. تستخدم هذه الصناعة الناشئة طرقًا كيميائية حيوية لإنتاج الوقود والطاقة والكتلة الحيوية المواد (بما في ذلك المواد البلاستيكية والألياف ، وما إلى ذلك) باستخدام المواد المتجددة أو المعاد تدويرها المواد العضوية مثل المحاصيل والسماد الحيواني.

وفقا للمحترفين ، الولايات المتحدة واحد فقط شركة في العالم يمكن أن تنتج حمض polylactic على نطاق واسع. ال تستخدم عملية الإنتاج للشركة "طريقة من خطوتين" ، و تكلفة الإنتاج مرتفعة ، وسعر الطن حوالي 3000 دولار أمريكي. على الرغم من أن السعر مرتفع ، إلا أنه لا يمكنه إيقاف الطلب في السوق ، خاصة في البلدان المتقدمة.

في الصين ، هذه الأسعار المرتفعة بشكل واضح غير مقبول في السوق. كيفية تحسين تكلفة الإنتاج من خلال التحسين الفني ، وذلك لإنتاج حمض polylactic رخيصة وجيدة (صديقة للبيئة غير المنسوجة الجملة) لديها تصبح محور البحوث. في الوقت نفسه ، موضوع مدرسة المواد وهندسة العلوم من جامعة Tongji أدرجت أيضا واحدة من الدفعة الأولى من 29 مشروع التصنيع في شنغهاي.

بعد 8 سنوات من البحث و 1 سنة من التصنيع ، مدرسة جامعة تونغجى للمواد والعلوم بحثت الهندسة أخيرًا في التكنولوجيا المتقدمة لـ "طريقة خطوة واحدة" لإعداد عديد حمض اللبنيك. من خلال الجمع بين تكنولوجيا الهندسة الحيوية وتكنولوجيا توليف البوليمرات ، يمكن لـ "طريقة خطوة واحدة" توليف حمض اللبنيك المستخرج من الذرة إلى حمض polylactic الجسيمات ، وتكلفة الإنتاج تقلص إلى حد كبير. لذلك ، polylactic حمض لديه شروط للترقية والتطبيق في الصين.