English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أهمية تطوير حمض polylactic

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > أهمية تطوير حمض polylactic

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أهمية تطوير حمض polylactic

2019-08-16 09:39:29
لا تنعكس أهمية تطبيق حامض polylactic في الصين فقط في حماية البيئة ، ولكن أيضًا له تأثير إيجابي على بناء اقتصاد دائري ومجتمع موجه نحو الحفاظ على الصحة. يتم استخراج المواد الخام للبلاستيك الكيميائي من الموارد الأحفورية غير المتجددة ، النفط ، الذي أصبح موردا استهلاكا للندبة. من الواضح أن حمض polylactic المستخلص من النباتات يحتوي على إمداد لا ينضب من المواد الخام ، وسيتم امتصاص حامض polylactic المتحلل بواسطة النباتات لتشكيل إعادة تدوير المواد. لذلك ، يُعرف حمض polylactic بالبلاستيك "القابل للتحلل الحيوي في البيئة العالمية".

وحمض polylactic (جيش التحرير الشعبى الصينى مصنع الأقمشة غير المنسوجة) لا ينتج ثاني أكسيد موركربون عن البلاستيك الكيميائي. لأن المادة الخام من polylacticacid ، الذرة ، ينمو من خلال التمثيل الضوئي للنباتات ، فإنه يستهلك ثاني أكسيد الكربون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصنيع حمض polylactic سيزيد بشكل كبير من القيمة المضافة للمحاصيل. بأخذ الذرة كمثال على ذلك ، تمتلك الصين مخزونًا يزيد عن 30 مليون طن سنويًا ، ويستخدم معظمه كعلف. إذا تم استخدامه لإنتاج حمض polylactic ، فإنه يشكل "مزيج حمض polylactic حامض polylactic - copolymer - التطبيقات". يمكن للسلسلة الصناعية زيادة كبيرة في سعر الذرة وزيادة دخل المزارعين.

سابقا ، حمض polylactic (تحلل منسوجات بالجملة) تم استخدامه في التعبئة والتغليف وأدوات المائدة للأفلام الزراعية والراحة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع البلاستيك المصنوع من النفط والغاز الطبيعي ، فإن استخدام البلاستيك المصنوع من حمض اللبنيك المصنوع من النباتات مكلف ويشوه عند حوالي 60 درجة مئوية. بسبب هذه العيوب ، كان من الصعب حتى الآن نشر هذه المواد.

على الرغم من هذا ، لا يزال الناس متفائلين للغاية بشأن حمض polylactic (صديقة للبيئة غير المنسوجة في المبيعات). سبب مهم هو أنه يستخدم النباتات asraw المواد. يتمتع حمض البوليلاكتيك بإسهام كبير في حل مشكلتين رئيسيتين هما نضوب الوقود الأحفوري والاحتباس الحراري الذي يواجه العالم.

PLA Non Woven Fabric Factory, Degradable Nonwovens Wholesale, Environmentally Friendly Non-woven On SalesPLA Non Woven Fabric Factory, Degradable Nonwovens Wholesale, Environmentally Friendly Non-woven On Sales

من أجل التخلص من الاعتماد على موارد النفط المستنفدة ، أصبح تطوير بوليمرات صديقة للبيئة قابلة للتحلل ليحل محل المنتجات البلاستيكية التي تعتمد على النفط نقطة مهمة للبحث والتطوير الحاليين. بعد سنوات من البحث ، أطلق عدد من مؤسسات ومؤسسات البحث العلمي المعروفة مجموعة متنوعة من البوليمرات القابلة للتحلل. من بين العديد من البوليمرات القابلة للتحلل الحيوي ، لم يحفز حمض polylactic ، الذي دخل للتو في الإنتاج الصناعي ، اهتمام صناعة البلاستيك العالمية بخصائصها الميكانيكية الممتازة ، ومجالات التطبيق الواسعة ، والفوائد البيئية والاجتماعية الرائعة. من المتوقع أنه خلال الفترة من 2005 إلى 2010 ، تقترب تكلفة إنتاج حمض polylactic من تكلفة المواد البلاستيكية التقليدية ، وسيتم توسيع نطاق تطبيق السوق بقوة ، وستدخل عملية الترويج فترة ذروة. سيتم إطلاق بناء حمض polylactic عالميا.

من المتوقع أن موارد النفط العالمية لا يمكن استهلاكها إلا لأكثر من 30 عامًا ، استنادًا إلى احتياطيات النفط المؤكدة والمستندة إلى الاستهلاك الحالي. من المتوقع أنه قبل استنفاد الموارد البترولية المتجددة غير المعتادة ، فإن سعر السوق للبترول ومشتقاته سوف يرتفع ، وسوف تصبح المنتجات المتجددة مستهلكات ضيقة على نطاق عالمي. وبهذه الطريقة ، فإنه يوفر فرصة في السوق الذهبي وإمكانية استهلاك ضخمة لحمض polylactic. وفقا للإحصاءات ، كان استهلاك البلاستيك في العالم في عام 2000 حوالي 115 مليون طن. إذا كان استهلاك البوليمرات القائمة على النفط بعد 10 إلى 20 سنة يتراوح بين 10٪ و 20٪ ، فإن الطلب على حمض polylactic في العالم سيصل إلى 11.5 مليون إلى 23 مليون طن سنويًا. .

لا يزال خفض التكاليف وزيادة القدرة التنافسية مع المواد البلاستيكية الحالية من القضايا التي تحتاج إلى معالجة في التطور المستقبلي لصناعة حمض polylactic. في بداية عام 1998 ، انخفض سعر السوق لحامض polylactic من 5000 دولار أمريكي / طن إلى 2500 دولار أمريكي / طن. السعر الحالي هو 10 ٪ -15 ٪ أرخص من PET (البولي ايثيلين تيريفثالات). من المتوقع أن يكون سعر حامض اللبنيك بعد 7 سنوات. من المتوقع أن يصل إلى مستوى يمكنه منافسة راتنجات البلاستيك الحرارية. تخطط Cargill Dow لاستثمار مليار دولار خلال السنوات العشر القادمة لبناء وحدتين إضافيتين في عامي 2006 و 2009 ، بطاقة إجمالية تبلغ 450،000 طن سنويًا.

تعد اليابان مجالًا هامًا لتطوير التطبيقات وسوق التطبيقات الخاصة بحمض polylactic في العالم. يستخدم بشكل رئيسي في حاويات التغليف ، الزراعة ، البناء ، الملابس الرياضية وملابس النوم. تقول اليابان إن المواد البلاستيكية القابلة للتحلل هي مواد بلاستيكية خضراء. من أجل زيادة حصتها في السوق ، أعلنت شركة Cargill Dow Lacto عن تعاونها مع شركة Mitsui Chemicals Co.، Ltd. لتطوير تطبيق حمض polylactic. في المستقبل ، سنتعاون مع شركة Zhongfang Synthetic Fiber اليابانية و Mitsubishi Resin و Eureka و Kuraray لتطوير مجالات تطبيق جديدة.

من المتوقع أن يكون الطلب على البوليمرات القابلة للتحلل الحيوي في أمريكا الشمالية قوياً في السنوات القليلة المقبلة. في عام 2005 ، كان متوسط ​​معدل النمو السنوي 7 ٪ ، ليصل إلى 1.6 مليون طن ، أي ما يعادل الطلب على حمض البوليكتيك حوالي مليون طن.

منذ وقت ليس ببعيد ، قدمت وزارة الطاقة الأمريكية مبلغ 2 مليون دولار لشركة Cargill Dow لتخمرها البحوث باستخدام مصادر الطاقة المتجددة. يتم إنفاق 2 مليون دولار أخرى على البحث عن منتجات حمض polylactic andother المخمرة من ألياف الحبوب والسيقان النباتية.

وفقًا لاستراتيجية التنمية المستدامة التي تنتهجها الصين ، باستخدام الموارد المتجددة كمواد خام ، فإن إمكانات سوق حامض polylactic القابل للتحلل الحيوي باستخدام التكنولوجيا الحيوية هائلة. تعتبر المعالجة العميقة للمنتجات الغذائية وإنتاج منتجات ذات قيمة مضافة عالية من المبادرات الرئيسية لتحقيق التنمية الاقتصادية المتسارعة. تعد الصين أكبر منتج للحبوب في العالم ، ويأتي إنتاج الذرة في المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة. مع الذرة كمادة خام ، وإدخال التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية ، وبناء أجهزة حمض polylactic على نطاق واسع مجالا كبيرا للتنمية.