English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف يحقق النسيج Meltblown غير المنسوج N95 +؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف يحقق النسيج Meltblown غير المنسوج N95 +؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف يحقق النسيج Meltblown غير المنسوج N95 +؟

2021-03-05 10:54:17
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على جودة الأقمشة غير المنسوجة meltblown. من المواد الخام إلى المعدات، كل عملية مهمة جدا. حتى لو لم يكن هناك عوامل فردية فقط، فقد تختلف جودة المنتج النهائي كثيرا. بعد بحثنا المتعمق والاختبار المتكرر، يصل النسيج MeltBlown غير المنسوج إلى N95 +، ويجب التحكم بدقة الجوانب الثمانية التالية. الآن سأخبرك بالتفصيل.

أ، ذوبان المواد المنفصلة (شركة N95 الموادفي

1. لها رائحة منخفضة، محتوى الرماد المنخفض، ISOTacticticitic عالية وتوزيع الوزن الجزيئي الضيق.

2. أعلى السيولة.

3. أداء تشكيل الألياف ممتازة، والتي يمكن أن تجعل حيلة الألياف أعلى وقطر السلك أصغر.

4. الحرير المستمر، يقطر، صدفي أفضل.

5. من السهل الحصول على الجهاز وأداء معالجة أكثر استقرارا.

6. يمكن استخدامه في إنتاج التكنولوجيا في النفا المصنوعة من الذوبان للتصفية، والقطن الممتص بالزيت، وإكسسوارات الملابس، وغشية البطارية والتطبيقات الأخرى.

ب. كيفية جعل القماش نهر الذوبان (PP Meltblown في المبيعاتفي

1. لجعل القماش، يجب أن تصنع الألياف رقيقة، ومعدل ذوبان المواد الخام ومقاطعات الدوران، ويتم تحسين عملية الغزل، ويصل الألياف 0.3um.

2. من الضروري مطابقة معدات النغل الجيدة وتحديد ماستر الأسترريت الجيد. يجب أن يكون لدى Masterbatch Electrret جيدة القدرة على تخزين الرسوم وتوليد حقل كهربائي دائم بشكل دائم.

3. فترة صلاحية القناع الناتج يعتمد بشكل رئيسي على المحتوى المضيء من electret masterbatch. يشبه Masterbatch Electrret بطارية، وستحدد نسبة الإضافة سعة الخدمة الخاصة بها وقدرة الامتصاص.

4. تخزين القماش الذهول النهائي المنفوخ يجف وليس على اتصال مع رطوبة الهواء الخارجي. التعبئة والتغليف فراغ هو الأفضل. سيتم تحويل الرطوبة الموجودة في الهواء وشحن القماش المنفوخ في الظهور إلى أيونات سلبية، وسوف تؤثر فقدان التهمة على كفاءة الترشيح.

ج، أسباب لماذا تذوب القماش المنفوخ (FFP2 مصنع meltblown) لا تلبي المعيار

1. سبينيريه وإذابة المعدات المنفجرة

2. معدات إلكتروستاتيكية المعدات

3. طويل الأمد إلكتروستاتيكي الكهربائية masterbatch

4. تذوب المواد المنفصلة أو مواد ألياف الإصبع عالية

5. المهنية والضبط

6. الإدارة في الموقع لإنتاج meltblown

N95 Material Company, FFP2 Meltblown Factory, PP Meltblown On SalesN95 Material Company, FFP2 Meltblown Factory, PP Meltblown On Sales

د، كيفية اختيار meltblown المواد

1. الإصبع تذوب: يمكن تصنيع مادة البولي بروبيلين في ألياف بحجم النانو عن طريق إضافة تدهور بيروكسيد الحراري أو طريقة تعديل الهيدروجين Metallocene، وما إلى ذلك، وإنذاب البولي بروبيلين يصل إلى مستوى أعلى من المناسب.

2. يجب تخفيض نقطة الانصهار للجزيئات إلى ما بين 150-170 درجة مئوية.

3. بعد إضافة MasterBatch Electrett، سيكون من القماش MeltBlown أداء امتصاص كهربائيا من خلال جهاز Electret لمنع الفيروس.

4. بعد تعديل جزيئات مادة البولي بروبيلين، تم رش الألياف التي تم رشها بواسطة آلة القماش المنفجرة بالإذابة في درجة حرارة عالية وضغط عالية رقيقة وطويلة.

5. يتم رش ألياف السوائل الرش من فوهة الذوبان للمواد الخام مرنة وصعبة وثابتة.

6. ارتفاع درجات الحرارة التعقيم والتطهير.

E، التحديد الكهربائي ماستر

1. ما إذا كان يمكن شحن وقت الحمل الكهربائي لفترة طويلة لمدة سنة واحدة أو أكثر.

2. لا يمنع Masterbatch Electrret Masterbatch ثقب ذوبان في مهب، ويتم تحميل القماش المزدح في المنفوخ بالرسوم الكهربائية. كيفية جعل التهمة الإيجابية تبقى على قماش نهر الذوبان لفترة طويلة؟ يمكن أن يكون اختبار أمي إلكتروليت بعد نصف عام أو سنة دون فقدان المسؤولية. المؤشرات الرئيسية للحبوب والتكنولوجيا الكهربائية.

3. فترة الحجب الطويلة، النقط طويل الأجل، PFE يتجاوز 95.

F. معالجة عملية النغل

1. معظم التطبيقات الرئيسية هي طريقة شحن CORONA للعلاج النبيذ من قماش MeltBlown. الجهد الشحن، وقت الشحن، مسافة الشحن والرطوبة البيئية كلها لها تأثير على تأثير العلاج الكهربائي. من بينها، يحتوي الجهد الفاصل على التأثير الأكثر وضوحا على تأثير النغل، فإن مسافة الشحن لديها تأثير متوسط، ووقت الشحن لديه أقل تأثير. يجب أن يتم إيلاء الاهتمام عند تصحيح الجهاز.

2. الرطوبة البيئية لها تأثير على جيل وفقدان الكهرباء الثابتة. يجب على شركات القماش Meltblown دائما مراقبة درجة الحرارة والرطوبة في ورشة العمل. زيادة المعدات المقابلة للحفاظ على درجة حرارة ورطوبة ورشة العمل في نطاق معين.

G، تذوب المواد المنفصلة

1. يذوب مادة البولي بروبيلين المنفوخ سهلة ومكربنة إذا بقيت في درجة حرارة عالية وضغط عال لفترة طويلة.

2. عند ضبط الجهاز، يجب أولا تحديد درجة الحرارة أولا، ما إذا كانت درجة الحرارة الفعلية للبرميل وقالب آلة الذوبان المتوفرة تتسق مع درجة حرارة المجموعة. بشكل عام، ستكون درجة الحرارة المعروضة من المعدات الصغيرة في مهينة الذوبان ودرجة الحرارة الفعلية مختلفة للغاية.

3. إذا كانت نقطة الانصهار من مادة البولي بروبيلين 1500، إذا تم تعيين درجة الحرارة أعلى من 270 درجة مئوية، فهي عالية بعض الشيء.

H، اختيار المعدات النفاثة تذوب

1. يجب أن يكون التكوين مكتملا: الطارد → مغير الشاشة (مرشح) ← مضخة القياس → يموت الرأس → لوحة التوزيع (الهواء الساخن) → Spinneret → جهاز المعاوضة لتشكيل ذوبان منفوخ القماش.

2. سرعة الطارد، معلمات مضخة القياس، مزايا وعيوب يموت، معلمات درجة الحرارة والسرعة من تدفق الهواء الساخن، زاوية الموت، زاوية سكين الهواء، المسافة المستقبلة من مادة MeltBlown، معلمات الامتزاز تحت جهاز المعاوضة، وما إلى ذلك، تحدد بالاشتراك رش الذوبان جودة القماش.