English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

وهناك خيار أفضل لغرفة نظيفة واقية الملابس يمكن التخلص منها الملابس الواقية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > وهناك خيار أفضل لغرفة نظيفة واقية الملابس يمكن التخلص منها الملابس الواقية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

وهناك خيار أفضل لغرفة نظيفة واقية الملابس يمكن التخلص منها الملابس الواقية

2021-11-25 13:52:08

ما إذا كان الإنتاج العقيم صارمة أو لا علاقة لبقاء شركات الأدوية، وعما إذا كان الضمان غرفة معقمة نظيفة يلبي معيار لديها أيضا تأثير بعيد المدى.

جسم الإنسان هي أكبر مصدر للتلوث في غرفة نظيفة، ويرتبط معدات الوقاية العقيم الإنسان في نجاح أو فشل ضمان العقم الغرفة نظيفة و. ملابس واقية غرف الأبحاث يمكن تقسيمها إلى فئتين وفقا لما إذا كان يمكن إعادة استخدامها: ملابس واقية المتاح والملابس الواقية لتنظيف المتكررة. في الوقت الحاضر، والشركات تميل إلى اختيار ملابس واقية المتكررة، والتي تعتبر أن يكون المزيد من الخيارات الاقتصادية بعد تكرار الغسيل والتجفيف والتعقيم دورات. في الواقع، ليس هذا هو أفضل خيار من حيث التكلفة أو التأثير النهائي.

ملابس واقية المتكررة (العزلة المتاح مصنع ثوبقد يسبب) التلوث، والتي بدورها قد تؤدي إلى خسائر للمشروع.

وبالنسبة للشركات والمستخدمين، يمكن أن تلوث عملية يسبب خسائر كبيرة في عملية إنتاج المخدرات. حادث التلوث في غرفة نظيفة خطير للغاية. التلوث يمكن أن يؤدي إلى خسائر إيقاف الإنتاج العالية، وزيادة نفقات الإنتاج، والمنتجات يتذكر والمخاطر التي تهدد سلامة الحياة المحتملة للأفراد.



ملابس واقية غرفة نظيفة قابلة لإعادة الاستخدام (يمكن التخلص منها الملابس الواقية بالجملة) عادة ما تكون مصنوعة من القماش المنسوج البوليستر مزيج، والمواد الواقية قد تتحلل بعد عدة الغسيل والتعقيم دورات. زملائنا تم اختيارها عشوائيا واختبار الملابس الواقية قابلة لإعادة الاستخدام المستخدمة من قبل العملاء في صناعة المستحضرات الصيدلانية. وأظهرت نتائج الاختبار أنه بعد ما معدله 5 الغسيل، ومعدل حاجز البكتيرية هذه الملابس الواقية بنسبة أكثر من 25٪. هذه النتيجة تكشف الحقيقي ولكن غير المادي مخاطر التلوث الناجمة عن الاستخدام المتكرر للملابس واقية لبيئة التصنيع العقيم.

تكلفة إعادة استخدام الملابس الواقية غرف الأبحاث هو أعلى بكثير مما كان متوقعا.

وتشمل عملية تنظيف الملابس الواقية قابلة لإعادة الاستخدام غرفة نظيفة خطوات متعددة، مثل الفرز والغسيل متعددة، والتجفيف والتبريد واختبار. وسوء التعامل مع كل خطوة تضر نوعية الملابس الواقية. وتحتاج العملية المذكورة أعلاه أن تتكرر في كل مرة يتم استخدام الملابس الواقية. لذلك، في كل خطوة في عملية التنظيف نفسها يخلق مخاطر التلوث الجرثومي وتستهلك الكثير من المال.

ظاهرة تدهور المادية للملابس واقية يمكن إعادة استخدامها مهمة جدا على المستوى الفرعي ميكرون، وهو ما يكفي لتسمح للبكتيريا لاختراق تلوث الملابس وسبب وقائي. وتراجع نوعية الملابس الواقية بسرعة أكبر مما كان متوقعا، وكما لا يزال عدد تنظيفات في الزيادة، فإن تأثير وقائي تزيد من الانخفاض. تكلفة إعادة استخدام الملابس الواقية غرف الأبحاث هو أعلى بكثير مما كان متوقعا. مرات التنظيف التي على الملابس الواقية قابلة لإعادة الاستخدام غرفة نظيفة يمكن أن تصمد أمام أقل بكثير مما كان مقدرا.

نظيفة حماية سلامة الغرفة هو جزء مهم من إدارة الغرفة النظيفة التي لا يمكن تجاهلها. عند اختيار ملابس واقية مناسبة (المتاح الجراحية بائع ثوب) للبيئة إنتاج معقمة، فمن المهم أن تختار الملابس الواقية غرفة نظيفة مع أعلى معدل حاجز البكتيرية. يجب أن موظفي المشتريات الاستفادة الكاملة من مختلف بيانات المسح والبحث كمرجع لتحديد المتاح ملابس واقية العقيمة علمية وفعالة للشركات.