English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا الأقمشة غير المنسوجة PP ناعمة جدًا؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا الأقمشة غير المنسوجة PP ناعمة جدًا؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا الأقمشة غير المنسوجة PP ناعمة جدًا؟

2020-12-04 15:16:23
لماذا الأقمشة غير المنسوجة PP ناعمة جدًا؟ أين سر النعومة؟

في معالجة الأقمشة غير المنسوجة PP (مصنع تي ان تي لمواد النسيج) ، نظرًا لتأثير المواد اللاصقة الكيميائية أو المواد المضافة أو التجفيف بدرجة حرارة منخفضة ، فإنها ستحفز أوجه القصور في شعور اليد الخشنة والصلابة ، مما يحد من تشغيل الأقمشة غير المنسوجة على مقاييس معينة. العديد من المنتجات غير المنسوجة الصحية والوقائية ، مثل أقمشة الفوط الصحية. تتطلب جميع أنواع مناديل السسافراس النظيفة أقمشة بولي بروبلين غير منسوجة للحصول على مرونة جيدة ، لذلك يجب تنظيف المواد الصحية غير المنسوجة برفق. تشمل الأنظمة التي يتم تشغيلها بشكل متكرر الأنظمة الميكانيكية والكيميائية.

إذا كان العجن الميكانيكي والتسوية الناعمة يعجن أو يقصر النسيج غير المنسوج من خلال العملية لتقليل صلابته لتحقيق الهدف الناعم ، فإن هذا النوع من تسوية العجلة اللينة له أساسًا نظامان للمعالجة الميكانيكية ، وهما طريقة Krapac و McLeis طريقة. .

TNT Fabric Material Factory, TNT Non Woven Fabric Company, TNT Fabric VendorTNT Fabric Material Factory, TNT Non Woven Fabric Company, TNT Fabric Vendor

1. طريقة Krapac

تم تشغيل طريقة Krapac أولاً على خصائص صناعة الورق ثم زرعها في أقمشة غير منسوجة مبللة. تم تقليصها وتصفيتها مسبقًا بعد محاكاة آلة Sanfrai. في الشكل التالي ، بعد المعالجة ، يمكن للقماش غير المنسوج الحصول على مرونة ممتازة وتحسين الشعور. تعتمد تسوية القانون على السماكة والمرونة وخصائص الألياف والضغط وهيكل شبكة الألياف والظروف الحرارية والرطبة للحزام المطاطي.

2. طريقة مايك ريكس

طريقة Mike Rex قوية جدًا في صباغة البثق للأقمشة غير المنسوجة PP (بائع أقمشة تي إن تي) ، لذلك ينتج المزيد من الكريب على سطح الأقمشة غير المنسوجة ، ويؤدي التأخير في تقدم الأقمشة غير المنسوجة إلى زيادة مكون مساحة الوحدة والمنتج السطحي. بالمقارنة مع طريقة Parker ، فإن هذا النسيج يحسن مرونة القماش غير المنسوج بشكل أفضل. يمكن تقييم تأثير الكريب لطريقة مايك ريكس عن طريق قياس درجة نمو مساحة الخلية أو قياس درجة استطالة النسيج غير المنسوج من خلال الوسائل البصرية. لذلك ، تعتمد تسوية هذه الطريقة إلى حد كبير على الحجم الهندسي لمنطقة الكريب وسرعة الإدخال والإخراج للأقمشة غير المنسوجة PP.

هل تعرف سبب استخدام الأقمشة غير المنسوجة PP (شركة تي إن تي للأقمشة غير المنسوجة) لينة؟