English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق التعبئة غير المنسوجة في زراعة الموز والعنب والفاكهة الأخرى

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تطبيق التعبئة غير المنسوجة في زراعة الموز والعنب والفاكهة الأخرى

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق التعبئة غير المنسوجة في زراعة الموز والعنب والفاكهة الأخرى

2020-12-02 09:44:22
كيس فواكه خاص غير منسوج (مصنع أكياس حماية غير منسوجة) نوع جديد من مادة حماية البيئة الزراعية نعمة للمزارعين. في السنوات الأخيرة ، أصبح تطبيق تعبئة الفاكهة غير المنسوجة في زراعة الفاكهة أكثر انتشارًا. من بينها ، تعبئة الموز في الفلبين وأمريكا الوسطى وتعبئة العنب في شينجيانغ شائعة بشكل خاص.

عادة ما يكون تغليف الفاكهة غير المنسوج باللون الأبيض أو الأبيض والأزرق. النسيج غير المنسوج صديق للبيئة وقابل للتحلل ، وله خصائص جيدة للماء ، والتنفس ، والطيور ، والحشرات ، والبكتيريا ، ونقل الضوء وحماية البيئة. وفقًا لقطر جزيء بخار الماء هو 0.0004 ميكرون ، وقطر الضباب الخفيف 20 ميكرون عندما يكون قطر مياه الأمطار هو الأصغر ، وقطر رذاذ يصل إلى 400 ميكرون. لذلك يمكن أن تكون مقاومة للماء وتنفس. نظرًا لأن المطر لا يمكن أن يتآكل ، يمكن تقليل درجة المرض بشكل كبير.

Non Woven Protection Bag Factory, Nonwoven Bagging Wholesale, Agricultural Fruit Bag CompanyNon Woven Protection Bag Factory, Nonwoven Bagging Wholesale, Agricultural Fruit Bag Company

ما هي فوائد تعبئة الفاكهة غير المنسوجة؟محبوكة التعبئة بالجملة

1. الأقمشة غير المنسوجة ناعمة ، عديمة الرائحة ، بيضاء وخالية من التلوث ، وهي أخف وزنا ومقاومة للماء من الأكياس الورقية ، وأقوى من الأكياس البلاستيكية. يمكن أن تصمد أمام الرياح والأمطار دون خدش الفاكهة. نفاذية الهواء جيدة ونفاذية الرطوبة. يعزز نمو الموز وأفضل خيار لحماية البيئة الخضراء.

2. الأقمشة غير المنسوجة هي منتج صديق للبيئة ، ولا يوجد تلوث بيئي لا يؤثر على نمو وامتصاص العناصر الغذائية لجذور أشجار الفاكهة ، وهي المادة الوحيدة التي يمكن أن تلامس سطح الفاكهة مباشرة دون أن تتأثر.

3. التغليف الخاص بالقماش غير المنسوج (شركة أكياس الفاكهة الزراعية) يتمتع بصلابة جيدة ، ويمكن أن يقلل من آفات الطيور والحشرات ، وله صلابة أقوى ونفاذية للهواء ، مما يجعله أكثر فاعلية في منع الآفات والأمراض ، وعزل المبيدات الحشرية وبيض الحشرات ، ومنع انتشار الجراثيم ، والعدوى ، وتلف الفاكهة ، ومنع تضر الطيور والآفات والخفافيش بالفاكهة وتمنع المواد الضارة في الهواء والأمطار الحمضية من تلويث سطح الفاكهة.

رابعًا ، إن التعبئة الخاصة للفاكهة تنقل الضوء ، لأن التعبئة شفافة ، يمكن رؤية نضج الثمار والمرض.

5. يمكن لتعبئة الفاكهة غير المنسوجة أن تحسن بشكل فعال البيئة الدقيقة لنمو الموز. بسبب نفاذية الهواء الجيدة ، تتغير درجة الحرارة والرطوبة داخل كيس الفاكهة بشكل طفيف ، وتستمر درجة الحرارة والرطوبة الشديدة لفترة قصيرة. يمكن أن تنمو الثمار الصغيرة بشكل جيد وتحسن سطوع سطح الفاكهة ولونه يجعل نقاط الفاكهة أصغر وأخف وزنا ، ويزيد من قشر الشمع ، ويزيد العصير ، ويصبح اللحم أكثر رقة ويحسن معدل السلع.

6. إن استخدام أكياس غير منسوجة للفاكهة يمكن أن تجعل فترة نضج الفاكهة قبل 3-7 أيام ، مما يحسن بشكل كبير الفوائد الاقتصادية لمزارعي الفاكهة.

7. يمكن للتعبئة غير المنسوجة أن تقلل من الاحتكاك بين الفاكهة والمواد الأخرى وتضر بسطح الفاكهة ، وتقلل من عدد الرش ، وتجنب ملامسة المبيدات الحشرية والفواكه ، وتقلل من بقايا المبيدات ، وتنتج ثمارًا عالية الجودة تلبي التلوث - معايير الغذاء المجاني والأخضر.

تجمع أكياس الفاكهة غير المنسوجة بين مزايا القماش غير المنسوج والأكياس الورقية والتعبئة البلاستيكية. التعبئة لها وظيفة مقاومة الشيخوخة ، سطح قماش موحد ، قوة شد جيدة وصلابة جيدة. يمكن غلقه بالغراء أحادي الخط أو مزدوج الخط ، ويكون المفصل ثابتًا. يمكن أيضًا اختيار لون الغراء بحرية وفقًا لمتطلبات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لديك احتياجات خاصة ، فيمكنك إضافة سحابات وأربطة وعناصر أخرى إلى الطرف المفتوح من الحقيبة لسهولة الاستخدام.

صديقة للبيئة ، قابلة للتحلل ، مقاومة للماء وتنفس ، مقاومة للحشرات ، مقاومة للطيور ، مضادة للبكتيريا ، تنقل الضوء ، وتحسن معدل المنتج ، تغليف الفاكهة غير المنسوج هو الخيار الأفضل للمزارعين!