English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي مؤشرات الأداء التي تؤثر على جودة الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي مؤشرات الأداء التي تؤثر على جودة الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي مؤشرات الأداء التي تؤثر على جودة الأقمشة غير المنسوجة؟

2020-12-01 11:51:36
1. التوحيد

يتم التعبير عن التوحيد من خلال المعامل المنفصل "قيمة CV" للقيمة الكمية ، والتي تعكس التوزيع غير المتكافئ (سمك ونحافة) لشبكة المنتج. كلما زادت قيمة السيرة الذاتية ، كانت جودة المنتج أسوأ. بشكل عام ، كلما زادت القيمة الكمية للمنتج ، قلت قيمة السيرة الذاتية. وحدة قيمة السيرة الذاتية هي "٪". يتم تعريف الكمية على أنها وزن (جودة) المنتج لكل وحدة مساحة. وحدة القياس القانونية في بلدي هي جرام / متر مربع أو جرام / متر مربع.

2. قوية

القوة تعني أقصى قوة مطلوبة لكسر المنتج عندما يخضع المنتج لاختبار قوة (شد) ، والوحدة هي N ("نيوتن" - "نيو" للاختصار). كلما زادت القوة ، كانت جودة المنتج أفضل. لا ترتبط القوة بالحجم الكمي للمنتج فقط (كلما زادت الكمية ، زادت القوة) ، ولكن أيضًا اتجاه قوة المنتج.

ينقسم اتجاه المنتجات غير المنسوجة عمومًا إلى اتجاه تشغيل خط الإنتاج (يشار إليه باسم MD) والاتجاه العرضي (الاتجاه العمودي لاتجاه تشغيل خط الإنتاج ، والمشار إليه باسم CD). مع طرق التركيب المختلفة المستخدمة في خط الإنتاج ، فإن المنتجات العامة لها تباين الخواص. على سبيل المثال ، ستتمتع المنتجات ذات الشبكات الموضوعة طوليًا بقوة أكبر في اتجاه MD ، ويمكن أن تكون قوة MD لبعض خطوط الإنتاج ضعف أو حتى أكثر من CD. نفس المنتج له قوة مختلفة في اتجاهات مختلفة. في التطبيقات العملية ، من المأمول أن تكون نقاط القوة الرأسية والأفقية قريبة لجعل المنتج يتصرف بطريقة متجانسة.

3. استطالة عند الكسر

يشير الاستطالة عند الكسر إلى نسبة جزء الاستطالة من المنتج إلى الطول الأصلي للعينة عندما يخضع القماش غير المنسوج لاختبار الشد. وحدة الاستطالة عند الكسر هي "٪". عندما تكون جودة المنتج جيدة ويتم سحب الألياف بالكامل ، يكون الاستطالة عند الكسر أقل من 100٪ ؛ الاستطالة عند كسر القماش المصهور صغيرة نسبيًا ، بشكل عام أقل من 50٪.

نظرًا لأن قوة كسر المنتج مختلفة في الاتجاهين ، فإن استطالة الكسر في اتجاهات MD و CD مختلفة أيضًا. في معظم التطبيقات ، يجب أن تكون الاستطالة عند الكسر صغيرة قدر الإمكان ، ومن المأمول أن تكون الاستطالة عند الكسر في اتجاهات مختلفة أقرب ما يمكن.

4. أداء الاختراق

النفاذية هي مؤشر يعكس الماء للمنتج في المواد الصحية الذائبة ، مما يشير إلى قدرة السائل على المرور عبر المنتج (سريع وبطيء). يمكن تقسيم النفاذية إلى نوعين: اختراق واحد واختراق متعدد. الوقت الشائع الاستخدام الثاني (S) يعني ، كلما كان أقصر كلما كان ذلك أفضل.

5. الضغط الهيدروستاتيكي (HSH)

في المواد الصحية ، يعد الضغط الهيدروستاتيكي مؤشرًا يعكس قدرة الحاجز للمنتج ، مما يعني قدرة المنتج على تحمل ضغط معين (ضغط هيدروستاتيكي) للسائل. وحدة القياس هي "عمود الماء مم" أو "عمود الماء سم" ، ويتم التعبير عنها أحيانًا بوحدة Pa (Pa). كلما كانت القيمة أكبر ، كان ذلك أفضل. بالنسبة لمنتجات المواد الصحية العامة التي تبلغ 15 جم / م 2 ، يجب أن يكون الضغط الهيدروستاتيكي حوالي 150 مم من عمود الماء. بالنسبة لنفس النوع من المنتجات ، كلما زادت الكمية ، زاد الضغط الهيدروستاتيكي.

6. التهوية

نفاذية الهواء هي مؤشر عند استخدام الأقمشة غير المنسوجة كمواد لتصفية الغاز. يعكس قدرة جانبي المنتج على نفاذ الغاز تحت ظروف فرق الضغط المحدد. يتم التعبير عنها بمقدار الغاز المتخلل لكل وحدة زمنية. الوحدات الشائعة هي: mm / s، L / m2s، cm3 / cm2s، m3 / m2min، m3 / m2.h إلخ. وكلما زادت نفاذية الهواء ، كان من الأسهل للغاز اختراق القماش غير المنسوج.

7. الاستاتيكيه

خاصية الاستاتيكيه هي مؤشر على قدرة المنتجات الذائبة على تبديد الكهرباء الساكنة.كلما كان الأداء المضاد للكهرباء الساكنة أفضل ، قل تراكم الكهرباء الساكنة على المنتج ، وزادت سلامة المنتج.غالبًا ما يتم التعبير عن الأداء الاستاتيكي بمقاومة حجم السطح ، ووحدته أوم (().كلما كانت مقاومة السطح أصغر ، كان الأداء المضاد للكهرباء الساكنة أفضل.في بعض الأحيان ، يتم استخدام نصف العمر الثابت (S) أو مقدار الشحن السطحي أيضًا للتعبير عن الأداء المضاد للكهرباء الساكنة للمنتج.كلما كان عمر النصف أقصر أو قل شحن السطح ، كان الأداء المضاد للكهرباء الساكنة أفضل.