English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

بعد الوباء ، كيف سيتم تعديل سوق القماش المنفوخ؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > بعد الوباء ، كيف سيتم تعديل سوق القماش المنفوخ؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

بعد الوباء ، كيف سيتم تعديل سوق القماش المنفوخ؟

2020-12-08 11:44:13
تحليل لاتجاه تطور صناعة القماش المنفوخ الذائب

أقمشة غير منسوجة Meltblown (شركة N95 Meltblown) هو "قلب" الأقنعة الجراحية وأقنعة N95. وفقًا لتحليل صناعة منسوجات meltblown ، فإن عددًا قليلاً من الشركات أكثر أهمية في فئة الأقنعة الطبية. تتركز شركات الأقمشة غير المنسوجة Meltblown بشكل أساسي في Jiangsu (23.53٪) و Zhejiang (13.73٪) و Henan (11.76٪) ، وتمثل 10٪ و 49.02٪ من البلاد على التوالي. هناك 2465 شركة أقمشة غير منسوجة في مقاطعة هوبي ، تمثل 4.03٪ فقط من الإجمالي الوطني.

هناك نوعان من تصنيع الأقمشة غير المنسوجة meltblown في الصين: مستمر ومتقطع. خط الإنتاج المستمر مستورد بشكل رئيسي من رؤوس قوالب meltblown تتكون الأجزاء الأخرى من المؤسسة من خطوط التجميع الخاصة بها. مع تحسن مستوى التصنيع في بلدي في السنوات الأخيرة ، اكتسبت رؤوس الأموال تدريجياً حصة أكبر في السوق. تحليل اتجاه التنمية لصناعة القماش المنفوخ الذائب من خمسة جوانب.

N95 Meltblown Company, N95 Fabric Vendor, KN95 Meltblown FactoryN95 Meltblown Company, N95 Fabric Vendor, KN95 Meltblown Factory

1. تطبيق تنقية الهواء

تحليل اتجاه تطوير صناعة الأقمشة غير المنسوجة meltblown لأجهزة تنقية الهواء ، كمرشح هواء منخفض الكفاءة وعالي الكفاءة ، ويستخدم في تنقية الهواء ذات الكفاءة المتوسطة والمتوسطة ذات التدفق الكبير.

لديها مزايا المقاومة المنخفضة ، القوة العالية ، المقاومة الممتازة للأحماض والقلويات ، مقاومة التآكل ، الكفاءة المستقرة ، عمر الخدمة الطويل ، والسعر المنخفض. لن يكون هناك زغب قصير المدى لمواد المرشح التي تسقط في الغاز المنقى.

2. التطبيق في المجال الطبي والصحي

إن الفم المقاوم للغبار المصنوع من القماش المذاب والمرش له مقاومة تنفس منخفضة ، وعدم وجود انسداد ، وكفاءة مقاومة الغبار تصل إلى 99٪. يستخدم على نطاق واسع في المستشفيات وصناعات تجهيز الأغذية والمناجم وغيرها من الأماكن التي تتطلب الغبار والبكتيريا.

المنتج مصنوع من فيلم مضاد للالتهابات ومسكن بعد معالجة خاصة ، مع نفاذية هواء جيدة ، ولا توجد آثار جانبية سامة ، واستخدام مناسب. يتم دمج منتجات SMS مع الأقمشة المغزولة وتستخدم على نطاق واسع في صناعة العباءات الجراحية والقبعات ومنتجات النظافة الأخرى.

3. مادة مرشح السائل وفاصل البطارية

قماش منفوخ مصنوع من مادة البولي بروبيلين (مصنع KN95 Meltblown) لتصفية الحمض والغسول والزيت والزيت وغيرها من الأداء الممتاز. لقد تم اعتباره مادة غشاء جيدة من قبل صناعة البطاريات في الداخل والخارج وقد تم استخدامه على نطاق واسع. فهو لا يقلل فقط من تكاليف البطارية ، ويبسط العملية ، ويقلل بشكل كبير من وزن وحجم البطارية.

4. مواد ماصة للزيت ومناديل صناعية

مواد مختلفة تمتص الزيت مصنوعة من قماش منفوخ من مادة البولي بروبيلين (بائع أقمشة N95) يمكن أن تمتص الزيت حتى 14 إلى 15 مرة من وزنه. تستخدم على نطاق واسع في هندسة حماية البيئة وهندسة فصل الزيت عن الماء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها أيضًا كمواد تنظيف للزيت والغبار في الإنتاج الصناعي. تعطي هذه التطبيقات فرصة كاملة لخصائص البولي بروبلين نفسه وامتصاص الألياف متناهية الصغر الناتجة عن الذوبان والرش.

5. مواد العزل الحراري

يتراوح متوسط ​​قطر الألياف المتناهية الصغر المنفوخة بالذوبان بين 0.5 و 5 أمتار ، ومساحة السطح المحددة كبيرة. يخزن هذا الهيكل كمية كبيرة من الهواء ، ويمكن أن يمنع بشكل فعال فقدان الحرارة ، وله أداء عزل حراري ممتاز ، ويستخدم على نطاق واسع في إنتاج الملابس ومواد العزل الحراري المختلفة.

تحليل اتجاه التطور لصناعة الأقمشة غير المنسوجة مثل السترات الجلدية ، بدلات التزلج ، الملابس الشتوية ، الأقمشة القطنية والكتانية ، وهي خفيفة الوزن ، دافئة ، غير قابلة للرطوبة ، جيدة في نفاذية الهواء ، وخالية من العفن.

في مكافحة الوباء ، أظهرت الأقمشة غير المنسوجة meltblown وظائف حماية وعزل ممتازة ، وقد أعاد السوق الاعتراف بها وفضلها ، وأدت إلى تطور هائل.

يستكشف السوق باستمرار سيناريوهات تطبيق الأقمشة غير المنسوجة meltblown.بعد هذه الشعبية ، سيتم تعزيز الاهتمام المحلي والأجنبي بـ "الترشيح" و "التنقية" بشكل غير مسبوق ، وسيتم تطوير أقمشة meltblown على نطاق أوسع.