English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي العوامل التي تؤثر على توحيد الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي العوامل التي تؤثر على توحيد الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي العوامل التي تؤثر على توحيد الأقمشة غير المنسوجة؟

2019-03-29 11:44:00

إن توحيد المنتج هو مؤشر جودة أساسي مهم للنسيج غير المنسوج (مصنع سبونبوند للأقمشة المصنوعة من مادة البولي بروبيلين) ، والمنتج مع ضعف التوحيد سوف تفقد قيمتها العملية. لذلك ، فإن تحسين وتحسين توحيد المنتجات كان دائمًا الهدف الذي يسعى إليه مصنعو المعدات وفنيو العمليات.

مؤشرات تقييم التوحيد هي: الكتلة لكل وحدة مساحة ، القوة ، الاستطالة ، صفاء الألياف وبعض المؤشرات الوظيفية ، مثل نفاذية الغاز ، خصائص الحاجز ، نفاذية السائل ، الخواص الاستاتيكية ، إلخ.

يعكس تجانس التوزيع الشامل للويب اختلاف أو تشتت كثافة المنطقة (g / m2) في مواقع مختلفة. بسبب العشوائية للنسيج غير المنسوج (مورد أقمشة غير منسوجة PP) تشكيل العملية ، يتم أخذ هذه الفروق إحصائيا وحسابها. القيم "سيئة للغاية" و "معامل الاختلاف - السيرة الذاتية" شائعة الاستخدام معبر عنهم. كلما كانت القيمة أصغر ، كان التوحيد الأفضل للمنتج. أكثر وضوحا خصائص الخواص ، سيتم توفير راحة أكبر للاستخدام العملي.

PP Non Woven Fabric Supplier, Spunbond Polypropylene Fabric Factory, Polypropylene Non Woven Fabric CompanyPP Non Woven Fabric Supplier, Spunbond Polypropylene Fabric Factory, Polypropylene Non Woven Fabric Company

ومع ذلك ، فإن الطرق الإحصائية لوصف توحيد المنتج قد لا تلبي متطلبات الاستخدام. على سبيل المثال ، عندما تكون عيوب المنتج (مثل" بقعة سحابية "أو" رقيقة يتم توزيع net ") بالتساوي ، القيمة" سيئة للغاية "أو" CV "ستكون صغيرة وهذا المنتج (شركة بولي بروبيلين غير منسوجة) لن تكون متاحة. مثال نموذجي هو شبكة صيد ، على الرغم من وجود العديد من الشبكات ، إلا أن الشبكة موحدة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، في الاستخدام الفعلي ، يهتم المستخدم بالحالة" الأسوأ "للمنتج ، وهو مؤشر التحكم الذي يقيد أداء" المنتج النهائي ". هذا هو مثل تحديد كمية المياه في دلو ليست أطول ، أعلى برميل ، ولكن أقصر واحد ، لذلك ، لا يمكن استخدام "القيمة المتوسطة" فقط للإشارة إلى توحيد المنتج ، ولكن أيضا لاستخدام "للغاية فقير".

"سيئ جدا" هو مصطلح خاص للإحصاءات ، وتسمى أيضا "الانحراف المعياري" و "الجذر يعني الفرق مربع"وهو ما يعكس درجة الانحراف عن القيمة المتوسطة في جميع عينات القياس. كلما زادت القيمة ، زاد الانحراف. نطاق تقلب الأداء للمنتج أوسع. ومع ذلك ، فإن "المنتجات شديدة السوء" للمواصفات المختلفة (متوسط) غير قابلة للمقارنة ، ولا يمكن الحكم عليها إلا من خلال حجم قيمة السيرة الذاتية.