English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تعميم ألياف البولي بروبيلين وتطبيقها في الأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تعميم ألياف البولي بروبيلين وتطبيقها في الأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تعميم ألياف البولي بروبيلين وتطبيقها في الأقمشة غير المنسوجة

2019-03-28 11:45:18

تعتبر ألياف البولي بروبيلين علاجًا خاصًا لشعيرات البولي بروبيلين ، والتي تلبي المتطلبات النظيفة والبيئية للمواد عالية التقنية في مجتمع اليوم. إنها مصنوعة من 100٪ بولي بروبيلين نقي ، غير سامة ، غير ضارة ، مقاومة للقلويات ومقاومة للتآكل. إنها نوع من التعزيز المتين مع الحموضة ، لا تمتص الماء والنوكوروسيون على الإطلاق.

تستخدم مواد ألياف البولي بروبيلين بشكل أساسي لإنتاج ألياف البولي بروبيلين. يمكن لألياف البولي بروبيلين أن تُصنَّف بقسوة إلى أقمشة غير منسوجة (الصين PP شركة سبونبوند) والبولي بروبيلين القطر وفقا لتطبيقاتها. من بينها ، تمتلك الأقمشة غير المنسوجة أكبر حجم إنتاج ، حيث تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي المنتجات.

China PP Spunbond Company, Non Woven Polypropylene Fabric Supplier, PP Spunbond Nonwoven Fabric WholesaleChina PP Spunbond Company, Non Woven Polypropylene Fabric Supplier, PP Spunbond Nonwoven Fabric Wholesale

في عام 2017 ، شكلت الألياف حوالي 11٪ من الطلب على مادة البولي بروبيلين في اتجاه المصب ، وتستخدم على نطاق واسع في الأقمشة غير المنسوجة ، والأقمشة والملابس ، وخيوط السجاد ، والإمدادات الجراحية الطبية ، والمنتجات الصحية المدنية. بالإضافة إلى هذه التطبيقات ، فإنه يغطي الهندسة الجوفية لمشاريع البناء الصناعية والمدنية ، والسقوف ، والجدران ، والأرضيات ، وحمامات السباحة ، والطوابق السفلية ، وتسرب المياه من أعمال الطرق والجسور.

صناعة منسوجات (مورد أقمشة غير منسوجة من مادة البولي بروبيلين) ينمو بسرعة و يعتبر صناعة القرن الواحد والعشرين. مع التخفيف التام لسياسة الطفل الثاني في الصين ، والطلب على منتجات الأم والطفل مثل مناديل مبللة وحفاضات أو النمو المستمر للأقمشة غير المنسوجة ، فإن التطوير المستمر سيجعل المواد المصنوعة من ألياف البولي بروبيلين تحافظ على احتمال جيد للنمو إلى حد ما ، لا سيما في الوقت الحاضر ، والطلب الصف الأقمشة غير المنسوجة الطلب (PP سبونبوند أقمشة غير منسوجة بالجملة) آخذ في الازدياد ، وأصبحت منافسة مواد البولي بروبيلين المسام في الصين شرسة أكثر فأكثر.

وضع قوي ، لا يزال تطوير وزيادة إنتاج المواد الليفية يعتبران خيارًا جيدًا.