English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

التطبيق الحديث وتطوير السوق للأنسجة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > التطبيق الحديث وتطوير السوق للأنسجة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

التطبيق الحديث وتطوير السوق للأنسجة غير المنسوجة

2019-03-27 13:26:33
نظرًا لأن تكنولوجيا الأقمشة غير المنسوجة الأكثر فعالية من حيث التكلفة والمرونة للغاية ، حافظت على سوق الأقمشة غير المنسوجة نسجًا قويًا. على الرغم من أن سبونليس ، الوخز بالإبر ، والهواء الساخن ومنطقة الترابط الحراري كلها في السعي ، لا تزال المواد غير المنسوجة نسجًا تمثل الحصة الأكبر من السوق بأكمله. واليوم ، تتجه الأقمشة غير المنسوجة نسجًا نحو السرعة الحديثة بخطى صحية ، وكل لحظة تقدم تمثل انعكاسًا لديناميكية هذه التقنية غير المنسوجة الرائدة.

منسوجات منسوجة (مصنع أقمشة غير منسوجة PP) تستخدم على نطاق واسع وقد أظهرت مزايا تنافسية متفوقة في مجالات الطب والنظافة والتغليف. مع رفع مستوى الطلب على السلع الاستهلاكية ، يقدم السوق متطلبات أعلى ومتنوعة للمنتجات غير المنسوجة. تطوير المنتج هو أكثر جودة وعملية والمهنية. يركز ترويج السوق على توفير الطاقة وحماية البيئة الخضراء.

PP Nonwoven Fabric Manufacturer, China PP Non Woven Fabric Wholesale,  PP Nonwoven Fabric FactoryPP Nonwoven Fabric Manufacturer, China PP Non Woven Fabric Wholesale,  PP Nonwoven Fabric Factory

أهم سوق للأنسجة غير المنسوجةالصين PP أقمشة غير منسوجة بالجملة) هي منتجات النظافة المتاح. أصبحت زيادة شيخوخة السكان في العالم ، وزيادة معدلات المواليد في بعض المناطق ، وزيادة تغلغل الأسواق وزيادة كبيرة في دخل الأسرة ، عوامل رئيسية في نمو الطلب على الأقمشة غير المنسوجة التي يمكن التخلص منها ، وخاصة في بلدان ومناطق مثل الصين والهند وأفريقيا. ظل الطلب في السوق على المنتجات ذات الصلة على مستوى عال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنسوجات الصناعية المصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة تستخدم على نطاق واسع في التطبيقات المعمارية ، والحماية الصناعية للأثاث المنزلي والديكور الداخلي للسيارات ، وغيرها من المنتجات عالية الأداء.

الزيادة في استهلاك الأقمشة غير المنسوجةمصنع PP أقمشة غير منسوجة) أدى إلى زيادة في استخدام الطاقة الإنتاجية لخطوط الإنتاج الأولية. يمكن أن يوفر الجيل الجديد من تقنية الإسفنجة سرعة إنتاجية أعلى وعدلاً دقيقًا من الألياف وكفاءة طاقة أعلى ومراقبة عملية رقمية أكثر ذكاءً لإنتاج مواد ذات تكنولوجيا عالية. على سبيل المثال ، أدى الطلب على الأقمشة غير المنسوجة ذات الوزن المنخفض جدًا للجرام إلى زيادة الطاقة الإنتاجية لخطوط إنتاج التكنولوجيا الجديدة عامًا بعد عام ؛ أدى الطلب على المواد اللينة إلى تسريع الطاقة الإنتاجية لمواد غير منسوجة مكونة.