English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لخص سيد طرق متعددة للقطعة المنفجرة تذوب للحد من المقاومة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لخص سيد طرق متعددة للقطعة المنفجرة تذوب للحد من المقاومة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لخص سيد طرق متعددة للقطعة المنفجرة تذوب للحد من المقاومة

2021-05-07 11:56:11
الحفاظ على كفاءة العمل في آلة نفاد الذوبان وتقليل مقاومة القماش المغذوب في المنفوخ (شركة كهرباء غير المنسوجة) أصبحت أكبر قدر ممكن من القضية الجديدة التي يحتاجها مصنع القماش المنفوخ الذوبان للتغلب عليها. على سبيل المثال، 25 غراما من القماش meltblown (مصنع meltblown الكهربائي)، يتم التحكم في مقاومة الطبقة الفردية دون 60 نقطة عند معدل تدفق 85L / دقيقة، يتم التحكم في مقاومة الطبقة المزدوجة دون 120pa، ويتم التحكم في الطبقة الفردية عند 60-70pa بمعدل تدفق 95L / دقيقة، ومضاعف يتم التحكم في الطبقة في أقل من 150PA مثالية.

كيفية تحقيق توازن بين الحفاظ على الكفاءة والحد من المقاومة هو اختبار للغاية لمستوى الضابط. فيما يلي تجربة 12 ضربة مشتركة من قبل سيد ضبط الوقت الحقيقي، والتي يمكن الإشارة إليها عن طريق أصحاب مصنع القماش (تذوب بائع في مهب) حسب الاقتضاء.

We're specialized manufacturer who have many experience in the field of Electrostatic Non Woven. We have different styles of Electrostatic Meltblown Material.Electrostatic Non Woven Company, Melt Blown Vendor, Electrostatic Meltblown Factory

1. تقليل سرعة المحرك الرئيسي وتقليل حجم مضخة القياس.

كيفية التحكم في الحد من القياس يتطلب منك التسجيل بعناية وصياغة بصبر. على افتراض أن جهاز MeltBlown الخاص بك هو 1600 مم، يتم قطعه عموما إلى 9 لفات و 175 ملم على سبيل المثال. بعض العملاء ليسوا 175 عملية حسابية وما إلى ذلك.

على سبيل المثال، بالنسبة لبقاص MeltBlown بوزن 25 (G / M2)، يجب أن تبقي في الأساس وزن عينتك (قطعة قماش مستديرة بقطر 100 سنتيمترات مربع ≈ 11.3 سم، كما هو موضح في الشكل أعلاه) في 0.25 إلى 0.28 غرام. على افتراض أن القماش المزعوب الذي سنفعله الآن هو ما بين 0.25 و 0.28، استخدم مقياس الوزن لاختبار تعدد قطعة واحدة. سجل البيانات، وعلم كل وحدة تخزين ك 1 ~ 9. في هذا الوقت، ضع مبلغ إجمالي 1 ~ 9 على مقياس الوزن للحصول على بيانات إجمالية.

على سبيل المثال، لنفترض أن لدينا 1 لفة 0.27، 2 رولز 0.28، 3 رولز 0.27، 4 رولز 0.29، 5 رولز 0.26، 6 رولز 0.26، 7 رولز 0.28، 8 رولز 0.25، 9 رولز 0.25، في هذا الوقت جميع الأفلام الأصلية يتم تقسيم الوزن الذي يحسب من قبل متر الجاذبية بنسبة 9، ونحن نحسب متوسط ​​قيمة 0.268. على افتراض وزنك / 9، فإن المتوسط ​​المحسوب يتراوح بين 0.25 و 0.28، مما يثبت أن وزنك المقاس صحيح. سنقوم بضبط وزن كل لفة لك لاحقا. وفقا للمحلة الرابعة أعلاه، يتجاوز 0.29 الوزن. اضبط كل وحدة تخزين بشكل منفصل هنا، تذكر هذه الجملة: إذا كان الوزن صغيرا، فسترتفع درجة الحرارة، وسيتم تبريد الوزن.

2. الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه هو التحكم في المبلغ الخاص بك. وزن كل لفة مختلفة، وقيمة الاختبار مختلفة أيضا. بالنسبة لك لضبط، ضمن نطاق قابل للتحكم، زيادة كفاءة القماش، والوزن ثقيل. كفاءة الرش هي أيضا أعلى، ولكن يتم زيادة المقاومة أيضا.

3. زيادة تدفق الهواء الساخن وزيادة الهواء الساخن.

4. العناصر القليلة المذكورة أعلاه هي الأساس للسيطرة على قطعة قماشك بكفاءة عالية الترشيح، دعنا نتعامل مع مشكلة المقاومة الأكثر أهمية أدناه.

5. زيادة DCD (المسافة المستقبلة). في هذا الوقت، لنفترض أن المسافة الخاصة بك هي 16 سم، وتغيير شاشة DCD إلى 16.5 سم. عن طريق القياس، سجل البيانات الخاصة بالضبط.

6. المسافة تتغير، وكمية شفط الهواء في الجزء السفلي من الشبكة يتغير أيضا، لأن مادة البولي بروبيلين تعتمد على نارتها الخاصة إلى ألياف في صافي. أقرب المسافة، كلما زادت الحرارة، والتي يجب أن تزيد حجم الشفط في الجزء السفلي من الشبكة؛ كلما طالت المسافة، خفض حجم الشفط في الجزء السفلي من الشبكة.

عند نقل المسافة، يجب التحكم في حجم شفط الهواء في الجزء السفلي من الشبكة، وتعديل قليلا، وليس تخفيض واسع النطاق. سجل البيانات عند التحرك، وضبط أفضل خطوة بخطوة. عندما تنخفض المقاومة، سيتم تخفيض كفاءة الرش. ضمن مجموعة يمكن السيطرة عليها، يتحقق التوازن بين الحفاظ على الكفاءة والحد من المقاومة.

7. تقليل سرعة حزام الناقل وسرعة اللف، داخل النطاق القابل للتحكم.

8. يجب التحكم في درجة حرارة الهواء الساخن في حالة لا توجد فيها الطيران، وسيتم تخفيض درجة حرارة الهواء الساخن عندما تكون المسافة قريبة.

9. أهم عامل المقاومة هو DCD ووزن القماش. أنها مريحة لجعل مقالات أكثر تفصيلا هنا. DCD يتغير، والبيانات تتغير أيضا. عندما تنخفض الكفاءة، يتم زيادة حجم الهواء ودرجة الحرارة، وتباطأ سرعة المحرك الرئيسي، وهكذا. كل ما سبق هو مفصل جدا.

10. المقاومة منخفضة والكفاءة منخفضة. طالما يتم زيادة حجم الهواء وضغط الهواء، يتم تقليل سرعة المحرك الرئيسي، ودرجة حرارة كل منطقة من القالب يحافظ على الوزن، ويمكن رفع الوزن إذا كان الوزن غير كاف، ودرجة الحرارة من كل منطقة زيادة طفيفة. الحفاظ على الوزن داخل النطاق قابل للتعديل.

11. ليست هناك حاجة لتكرار النغل الكهربائي، في الأساس لا تحافظ على شرارات.

12. يرجى الانتباه إلى تغيير المرشح كل ساعتين. وقت طويل سوف يؤثر أيضا على المقاومة.