English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

يجب تعيين معيار القماش meltblown؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > يجب تعيين معيار القماش meltblown؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

يجب تعيين معيار القماش meltblown؟

2021-05-10 14:59:26
فيما يتعلق بمشكلة قطعة قماش meltblown غير القياسية (شركة meltblown electrostatic) للأقنعة، الجوهر هو أن هناك سوء فهم في الفهم. منطق المشكلات بسيطة للغاية: "أقنعة غير مؤهلة ← من القماش المنفوخ نذوب غير مؤهل → لا يوجد معيار للقناع ذوبان القماش المنفوخ"، والذي يشتبه بوضوح لرمي وعاء. دعونا لا نناقش السوق المعقدة والقضايا القانونية مثل أسعار القماش المصنعة والمضاربة، ولكن من منظور قياسي.

بادئ ذي بدء، إنها ممارسة دولية لصياغة معايير من منظور الاستخدام النهائي. كمنتج مستهلك الطرفي، يجب أن تكون الأقنعة موحدة. لذلك، صاغ كل من بلدي وخارجي معايير ودعم أساليب الاختبار للأقنعة لضمان جودة وسلامة منتجات القناع، ولعب دورا فني مهم للغاية في هذا الوباء.

ثانيا، لا يختلف وضع معايير البنك الوطنية عن معايير المجموعة والمؤسسات، ولا يمكن صياغة جميع المنتجات كمعايير مصرفية وطنية. هذا مخالف أيضا لمتطلبات إصلاح النظام القياسي الجديد. يتعين على معيار البنك الوطني ومعايير المجموعة توحيد المسائل الفنية في نطاق كبير نسبيا، وكل الأجسام وتغطية التقييس المعايير أكبر بكثير من معيار الشركات. أقنعة تستخدم تذوب القماش المنفوخ كمواد خام مهمة لإنتاج الأقنعة (مصنع فلتر كهرباء). يحتاج أدائه إلى تصميم وتطوير خصيصا وفقا لأقنعة مختلفة. تنوعها وتعقيدها موحدة حاليا وتفتقر إلى الدعم الفني. إذا تعذر تحقيق التوحيد والتبسيط والتنسيق والتنسيق وتحسين التوحيد، فإن ضرورة الصيغة القياسية تستحق مناقشة. من منظور أجنبي، لم يتم تلقاء المعايير الدولية أو الوطنية أو العامة لقماش ميلتبلوز للأقنعة بعد، لكنها لا تعني أن الشركات المصنعة الأخرى لا تملك متطلبات تقنية الرقابة الداخلية، ويمكن للشركات القيام بشيء ما. من ناحية أخرى، من حيث العلاقة بين القماش والمقنعة MeltBlown، فهي أكثر من قضية تقنية وتكنولوجية من قضية قياسية بحتة. إذا كان التقييس مطلوبا، فمن العميل صياغة معايير الشركات من وجهة نظر المؤسسة.

Electrostatic Meltblown Company, Mask Fabric Vendor, Electrostatic Filter FactoryElectrostatic Meltblown Company, Mask Fabric Vendor, Electrostatic Filter Factory

ثالثا، على الرغم من الأقنعة (قناع نسيج البائع) صغيرة، لديهم محتوى فني مرتفع. إنها نتيجة للتطبيق الشامل للتكنولوجيات متعددة التخصصات مثل الدواء وعلم وظائف الأعضاء وعلوم المواد وبيئة العمل. أقنعة الأنواع المختلفة والوظائف والاستخدامات لها متطلبات مختلفة للمواد الخام؛ يمكن تحقيق أقنعة من نفس الغرض والوظيفة باستخدام مواد خام مختلفة. يمكنك استخدام قماش MeltBlown، وأستطيع استخدام فيلم Airgel Polyimide، فأنت يمكن إعادة استخدامه ... هل يمكنني إعادة استخدامه ... لديك تشانغ ليانغجي، لدي سلم الجدار الخاص بك. قد بدأ التكرار التقني للأقنعة للتو. اليوم، سنقوم بمعيار ذوبان القماش المنفوخ للأقنعة. هل سنصنع معيار قطعة قماش سبونبوند أو غشاء مرشح للأقنعة غدا؟ قد يقول بعض الأشخاص، ألا ترى المعايير المحددة ل "الأسراء للأقنعة" و "جسر شرائط الأنف للأقنعة"؟ في الواقع، أريد أن أقول إنه ليس صحيحا أبدا بالنسبة للشركات لصياغة المعايير وإصدار مسؤولياتها الرئيسية، ولكن ما إذا كانت ترغب في جعلها معيارا وطنيا مسألة سؤال عظيم. من المستحيل صياغة المعايير الوطنية فقط بسبب نقص المواد اليوم، ويجب صياغة المعايير الوطنية غدا لارتفاع أسعار المكونات. هذا ليس مقنعا.

بالإضافة إلى ذلك، أود أن أقول أكثر قليلا.إشراف الجودة مهم جدا.ومع ذلك، يجب استخدام موارد محدودة وفعالة أكثر في المنتجات النهائية.ما يسمى "الثيران الصباحية تحتاج إلى سحب أنوفهم".بطبيعة الحال، فإن الجميع يؤيدون تصحيح الأعمال غير القانونية بصرامة مثل التكهنات، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، ويصعب أن تجعل البلاد من الصعب كسب المال وفقا للقانون، وحماية نزاهة السوق.

باختصار، في ضوء الإنجازات والخبرات التقنية الحالية، لا ينصح بصياغة معايير وطنية أو صناعة ل "قماش ملطوم للأقنعة"؛يتم تشجيع الشركات على صياغة معايير الفئة الفرعية المستهدفة لإنشاء علاقة مطابقة عضوية بين قطعة قماش وأقنعة meltblown؛معايير المجموعة، يرجى العمل بجدية على العلم والتطبيق العملي، وتجنب تطريز ساقيك، افعلها وتعتز به.