English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا لا يشتري الناس في معيار القماش MeltBlown؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا لا يشتري الناس في معيار القماش MeltBlown؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا لا يشتري الناس في معيار القماش MeltBlown؟

2021-05-12 13:56:53
كما ذكرنا في وقت سابق، سواء كانت معيار الصناعة "MeltBlown Nonwovens" من FZ / T 64078، أو معايير مجموعتين، أو 12 معايير مؤسسة، هناك طريقتان للتعامل مع قطعة قماش Meltblown (Meltblown Electrostatic في المبيعات) للأقنعة: واحد هو كما هو متفق عليه في العقد والأول هو سرد المؤشرات الفنية.

"وفقا للعقد" هو دائما هذا الهراء الصحيح. وفقا للمبادئ الأساسية للصياغة القياسية والمبادئ الأساسية للتوحيد، وفقا للعقد ليس ما يجب أن ينص عليه المعيار. حتى الكتابة "وفقا للعقد" و "المقدمة من عقد العرض والطلب" تعادل قول شيء. لذلك، من المفهوم أن المصنعين قناع، وخاصة الشركات التي تتحول إلى الإنتاج قناع بسبب تفشي المرض، مفهومة عند قراءة هذه المعايير.

Electrostatic Meltblown On Sales, Melt Blown Fabric Factory, PP Meltblown Nonwoven VendorElectrostatic Meltblown On Sales, Melt Blown Fabric Factory, PP Meltblown Nonwoven Vendor

هل "إدراج المؤشرات الفنية" حل المشكلة؟ ليس بالضرورة، على الأقل بعض المشكلات التي تستحق المناقشة (اتخاذ كفاءة الترشيح كمثال). واحد هو أن مستويات كفاءة الترشيح المحددة من قماش meltblown (تذوب النسيج المنفوخ مصنع() معايير هذه الأقنعة نسخ أساسا متطلبات بعض معايير القناع الحالية لكفاءة الترشيح، ولكن يتم الحصول على كفاءة الترشيح للقناع من خلال النظر الشامل في الأداء الشامل للقناع والاختبار الإجمالي. كفاءة الترشيح القماش ليست بالضبط نفس الشيء. إسمح لي، هو KN95 درجة ملطخة الصفوف المستخدمة لإنتاج أقنعة KN95 أو غيرها؟ والثاني هو استخدام مواد KN30، KN60 أو KN30-80 درجة Meltblown القماش، هل يمكننا صنع أقنعة مؤهلة؟ أو كيف يمكننا صنع أقنعة مؤهلة؟ ثالثا، يعد المعالجة عند اختبار كفاءة الترشيح من الأقنعة خطوة مهمة لتقييم غير مباشر متانة كفاءة الترشيح. لا تتطلب بعض الأقنعة مع معايير القماش المنفجرة الذوبان بشكل أساسي من المعالجة لاختبار كفاءة الترشيح، والتي تفتقر إلى كفاءة الترشيح الدائم من قماش ذوبان في مهب. بوابات الجنس. رابعا، هناك العديد من أنواع الأقنعة الطبية والصناعية والمدنية. المتطلبات الوظيفية للأقنعة الواقية والأقنعة العامة مختلفة تماما. هناك أيضا اختلافات في متطلبات كفاءة الترشيح وظروف اختبار أنواع مختلفة من الأقنعة (انظر الجدول أدناه). هذه الأقنعة (PP Meltblown بائع غير منقطع) تستخدم حاليا معيار القماش meltblown ينص على درجة كفاءة الترشيح، ولكن لا يزال لا يحل مشكلة اختيار أقنعة مختلفة. لذلك، لا تزال الشركات التي تتحول إلى أقنعة الوجه لم تحصل على إجابة مرضية.