English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل هناك معيار لذوبان في مهب القماش للأقنعة الآن؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل هناك معيار لذوبان في مهب القماش للأقنعة الآن؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل هناك معيار لذوبان في مهب القماش للأقنعة الآن؟

2021-05-14 09:48:04
مؤخرا، الأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجةPP Meltblown Filter Prendor) للأقنعة (يشار إليها فيما يلي باسم "أقمشة Meltblown للأقنعة") موضوعا ساخنا. رؤية وسائل الإعلام الفردية تضيف الزيت والخل وتثير، يبدو أن عدم وجود معايير للأقنعة هو كل شيء. حقيقة أن أصل المشكلة هو مصدر المشكلة مره للغاية بالنسبة لجميع الأطراف المعنية. في المقال الأخير "المعايير في مكافحة الوباء"، بدا أن الخطوة الخامسة من "خمس خطوات من خطوات مكافحة الوباء القياسية" - "المعايير في سلسلة الصناعة: أصبح الهدوء" أمنية جيدة. لذلك، اليوم، أجرؤ اليوم على التحدث حول ما إذا كان يجب أن يكون "الذوبان القماش المنفوخ للأقنعة" معيارا.

هل هناك معيار للقطعة المنفجرة تذوب (مرشح meltblown المصنعين) للأقنعة الآن؟

البنك الوطني الموالي

بعد التحقيق، على المستوى الوطني المعياري للبنك الوطني، هناك مستويات ذات صلة مباشرة لذوبان في المنفوخ. انظر الجدول أدناه:

PP Meltblown Filter Vendor, Face Mask Fabric Factory, Meltblown Filter ManufacturerPP Meltblown Filter Vendor, Face Mask Fabric Factory, Meltblown Filter Manufacturer

FZ / T 64034-2014 "Spunbond / Meltblown / Spunbond (SMS) من غير المنسوج" مناسبة لمنتجات SMS التي تستخدم مادة البولي بروبيلين كمواد خام الرئيسية وتعززها الترابط المتداول الساخن. لا يستخدم هذا المنتج لإنتاج أقنعة، ولكن لصنع أقمشة ملابس واقية. نظرا لأن SMS غير موجودين يستخدمون بشكل مباشر كأقمشة ملابس واقية، فإن عملية التصنيع للملابس الواقية تختلف عن الأقنعة. في هذا الوباء، لم تصبح مستوى أقمشة الملابس الواقية مشكلة ساخنة.

FZ / T 64078-2019 "النسيج غير المنسوج MeltBlown" مناسب للأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من خلال دمج ويب الألياف المصنعة بواسطة طريقة تشكيل MeltBlown من خلال تقنيات أو أكثر. تذوب القماش المنفوخ للأقنعة هي واحدة من الفئات الصغيرة. لذلك، FZ / T 64078 مناسب لذوبان منفوخ القماش للأقنعة (مصنع قناع الوجه مصنع). ومع ذلك، نظرا لأن قطعة قماش MeltBlown هي مادة نسيج أساسية مع مجموعة واسعة من التطبيقات، فيمكن استخدامها كترشيح الهواء ومواد الترشيح السائل، فضلا عن الحفاظ على الحرارة، امتصاص النفط، ومواد امتصاص الصوت. كمعيار المواد الخام الأساسية، لا يمكن لشركة FZ / T 64078 توفير متطلبات تصنيف مفصلة للغاية لأداء المنتج لأغراض مختلفة. تعالج فقط كتلة لكل وحدة، والقوة الميكانيكية، واستطالة (10-150) G / ㎡ يذوب القماش المنفوخ. الخصائص الأساسية مثل المعدل والمظهر المنصوص عليها. فيما يتعلق بالسمكة، كفاءة الترشيح، نفاذية الهواء، أداء مثبطات اللهب، الحد من المواد المقيدة (المحرمة) من قطعة قماش Meltblown المستخدمة كمواد فلتر الهواء، والمقاومة الحرارية نفاذية الهواء من مواد العزل الحراري، وقت امتصاص النفط وامتصاص النفط حجم المواد الممتصة بالزيت، إلخ. المؤشرات، يقترح المواصفة فقط من قبل كل من المورد والتمثيل وفقا للعقد. Melt Blown Cloth للأقنعة ليست سوى فئة صغيرة من مواد الترشيح الجوي، ومن المستحيل تحديدها في هذا المعيار. من ناحية أخرى، فإن قماش MeltBlown هو سوى طبقة مرشح من الجزء الرئيسي من القناع، ولا يتم تطبيقها مباشرة مثل النسيج غير المنسوج SMS للملابس الواقية، مما يجعل العلاقة بين قطعة قماش MeltBlown للأقنعة وأداء قناع أكثر تعقيدا. طورت بعض الشركات المهيمنة مهاراتهم في التدبير المنزلي بعد سنوات من الاستكشاف بعد السارس. من الممكن أن تصادف الشركات التي تتحول إلى أقنعة جديدة مشاكل القماش MeltBlown. نتيجة لذلك، "لا يوجد معيار للقطعة المنفجرة بالإذابة للأقنعة" قد تطورت تدريجيا إلى مشكلة ساخنة.