English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل اتجاه تطوير صناعة النسيج غير المنسوجة meltblown

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تحليل اتجاه تطوير صناعة النسيج غير المنسوجة meltblown

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل اتجاه تطوير صناعة النسيج غير المنسوجة meltblown

2021-05-17 16:49:38
تحليل اتجاه تطوير النسيج غير المنسوج MeltBlown (meltblown تصفية البائع) الصناعة، المستخدمة في أجهزة تنقية الهواء، باعتبارها عنصر فلتر الهواء الكفء وعالي الكفاءة، وتستخدم لترشيح الهواء الخشن والكفاءة مع معدلات التدفق الأكبر.

لديها مزايا المقاومة المنخفضة، القوة العالية، وحمض ممتاز ومقاومة القلويات، ومقاومة التآكل، والكفاءة المستقرة، وعمر الخدمة الطويل، والسعر المنخفض. لا يوجد حلول من مادة المرشح في الغاز بعد تنقية.

ميناء مقاوم للغبار مصنوع من قماش ميلتبلوز (PP Meltblown Company.) لديه مقاومة تنفس منخفضة، ليست خانقة، ولديها كفاءة مقاومة للغبار تصل إلى 99٪. يستخدم على نطاق واسع في المستشفيات ومعالجة الأغذية والمناجم وأماكن العمل الأخرى التي تتطلب الوقاية من الغبار والبكتيريا.

الفيلم المضاد للالتهابات والتخفيف من الألم المصنوع من المنتج بعد العلاج الخاص له نفاذية الهواء الجيدة، لا توجد آثار جانبية سامة، وسهلة الاستخدام. تستخدم منتجات SMS مع قطعة قماش Spunbond على نطاق واسع في إنتاج الملابس الجراحية وغيرها من المنتجات الصحية.

البولي بروبيلين تذوب القماش المنفوخ (Meltblown نسيج محبو) لديه أداء ممتاز لتصفية السوائل الحمضية والقلوية والزيوت والزيوت، إلخ. لقد اعتبرت مادة الحجاب الحاجز جيدة من قبل صناعة البطارية في الداخل والخارج، وقد استخدمت على نطاق واسع، والتي لا تقلل فقط من تكلفة البطاريات، ولكن أيضا العملية مبسطة، ويتم تقليل وزن وحجم البطارية بشكل كبير.

Meltblown Filter Vendor, Meltblown Nonwoven Fabric Factory, PP Meltblown CompanyMeltblown Filter Vendor, Meltblown Nonwoven Fabric Factory, PP Meltblown Company

يمكن أن تمتص مختلف مواد تمتص النفط المصنوعة من مادة البولي بروبيلين meltblown من القماش يصل وزنها إلى 14-15 أضعاف وزنها. يتم استخدامها على نطاق واسع في مشاريع حماية البيئة ومشاريع فصل المياه بالنفط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامها كمواد نظيفة للنفط والغبار في الإنتاج الصناعي. هذه التطبيقات تعطي تلعبا كاملا خصائص مادة البولي بروبيلين نفسها وفتصاص الألياف الفائقة المصنوعة من MeltBlown.

متوسط ​​قطر الألياف Superfine MeltBlown بين 0.5 و 5 أمتار، وكانت مساحة السطح المحددة كبيرة. يتم تشكيل عدد كبير من المسام الجميلة في القماش، والمسمعة مرتفعة. يتم تخزين كمية كبيرة من الهواء في هذا الهيكل، والتي يمكن أن تمنع فعليا فقدان الحرارة ولديها الحفاظ على حرارة ممتازة. يستخدم على نطاق واسع في إنتاج الملابس ومختلف مواد العزل الحراري.

تحليل اتجاه تطوير صناعة النسيج غير المنسوجة Meltblown، مثل السترات الجلدية قمصان التزلج والملابس الشتوية وقماش قرية القطن، وما إلى ذلك، مزايا الوزن الخفيف والدفء ولا امتصاص الرطوبة ونفاذية الهواء الجيدة لا العفن.

في المعركة ضد الوباء، أظهرت الأقمشة غير المنسوجة Meltblown وظائف حماية وعزل ممتازة، واكتسبت الاعتراف المتجدد والصالح من السوق، وجذب جولة من التوسع الكبير.

يستكشف السوق باستمرار سيناريوهات التطبيق من الأقمشة غير المنسوجة MeltBlown. بعد هذا الاكتتاب الوبائي والمحلي والأجنبي على "الترشيح" و "تنقية" سيكون غير مسبوق، وتنمية أقمشة Meltblown ستكون أوسع نطاقا.