English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

يمكن استخدام الأقنعة غير المنسوجة بشكل متكرر؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > يمكن استخدام الأقنعة غير المنسوجة بشكل متكرر؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

يمكن استخدام الأقنعة غير المنسوجة بشكل متكرر؟

2021-05-19 10:34:10
يمكن استخدام الأقنعة غير المنسوجة بشكل متكرر؟ كم عدد microorgani sms سوف قناع يرتديه لمدة يوم adsorb.

من أجل تجنب انتشار الفيروس أثناء الوباء، أصبح الجميع معتادون على أيام ارتداء الأقنعة غير المنسوجة. على الرغم من أن ارتداء قناع يمكن أن يمنع انتشار الفيروس بشكل فعال، إلا أنك تعتقد أن ارتداء قناع سيعطيك راحة البال؟

تعاونت "Times Stroits Times" مؤخرا مع مختبر Eurofins المحلي لدراسة عدد الميكروبات (الميكروبات) التي سيتم إرفاقها بالقناع عندما يرتدي القناع غير المنسوج لفترة طويلة. والنتيجة تجعل الناس يشعرون حكة وحكة.

تبين أبحاث مختبر Eurofins أن القناع غير المنسوج (قناع الوجه الطبي الصانع) يرتديها مرارا وتكرارا، سيزيد عدد البكتيريا والقوالب والخميرة داخل القناع.

تم إجراء التجربة على أقنعة يمكن التخلص منها وقابلة لإعادة الاستخدام لمدة ست ساعات و 12 ساعة، على التوالي، وسجلت البكتيريا والخمائر والقوالب والمكتب المكورات العنقودية (سبب شائع للعدوى الجلدية) التي ظهرت خلال هذه الفترة. الفطريات) و Agrobacterium Agrobacterium (الفطريات التي تسبب الطفح الجلدي)، ثم قارنها.

الأقنعة غير المنسوجة: اختبار البكتيريا المسجلة، الخمائر والقوالب، المكورات العنقودية الذهبية، والأخرية الأخضر الزراعية.

في مقابلة، قال الدكتور جون شائع، باحث أبحاث الجلد في معهد سنغافورة للعلوم والبحث التكنولوجي، إن المكورات العنقودية قد تنتج بعض السموم ضارة للبشر.

يمكن نشر هذه البكتيريا من خلال اتصال مباشر مع الأشخاص المصابين أو باستخدام العناصر الملوثة.

لذلك، فإن هذا النوع من الفطريات مصنف ككائن مسبق للأمراض، مما يعني أن هذا النوع من الفطريات التي تظهر في كثير من الأحيان في الأشخاص الأصحاء يمكن أن تسبب أيضا ضرر للجسم البشري إلى حد ما.

Agrobacterium Aeruginosa هي بكتيريا أخرى يمكن أن تطفل على الجلد وتسبب ضرر لجسم الإنسان.

لحسن الحظ، في جميع عينات القناع اختبار، لم يتم العثور على خلايا من المكورات العنقودية Aureus and Agrobacterium Aeruginosa.

ليس من المستغرب أن يجد الباحثون أن العدد الإجمالي للخمائر والقوالب وغيرها من البكتيريا الأخرى على الأقنعة البالية في اثني عشر ساعة كان أعلى من تلك الأقنعة البالية لمدة ست ساعات فقط.

البكتيريا من الأقنعة غير المنسوجة البالية في اثني عشر ساعة كانت أعلى بكثير من ست ساعات.

تجدر الإشارة إلى أن الدراسة وجدت أن الأقنعة القابلة لإعادة الاستخدام تحتوي عموما على المزيد من Microorgani sms من الأقنعة غير المنسوجة المتاح (ممرضة قناع الوجه موردي).

في الوقت الحاضر، هناك حاجة إلى مزيد من الاختبارات لتحديد ما إذا كان آخر مايكروورغاني sms والبكتيريا المرفقة بالقناع سوف يسبب الأمراض أو الأمراض الجلدية.

وقال أخصائيو الأحياء الدوائية المحليون أوقات المضيق في مقابلة أن البيئة الدافئة والرطبة في جميع الأقنعة غالبا ما تفضي إلى نمو Microorgani sms، ولكن ليس كل هذه الدقيقة sms هؤلاء ضارة.

Medical Face Mask Manufacturer, Hospital Face Mask On Sales, Nurse Face Mask VendorMedical Face Mask Manufacturer, Hospital Face Mask On Sales, Nurse Face Mask Vendor

الخمائر والقوالب.

وقال البروفيسور تشن واينين، مدير برنامج تكنولوجيا الغذاء في جامعة نانيانغ التكنولوجية، في مقابلة:

"نظرا لأن هناك Microorgani sms في بيئتنا المحيطة ونظام الجهاز الهضمي (مثل الفم والأمعاء)، فليس من المستغرب العثور على هذه الميكروبات على الأقنعة".

قال الدكتور لي وينجيان، عميد قسم الكيمياء والعلوم الحياتية في معهد نانيانغ التكنولوجي، إن مواد هذه الأقنعة سوف تسبب كمية معينة من البكتيريا التي سيتم محاصرة بعد 12 ساعة من الاستخدام.

وأشار إلى أن أكبر الفرق بين الأقنعة غير المنسوجة المتاح (قناع الوجه المستشفى في المبيعات) وأقنعة قابلة لإعادة الاستخدام هي القماش البطانة الداخلية الأقرب إلى الفم. هو يقول:

"القماش البطيء الداخلي الأقرب إلى الفم هو المكان الذي تظل فيه البكتيريا عندما تعطس أو السعال. عندما نتحدث مع قناع، سيتم إفراز اللعاب لدينا وتعلق على هذه القماش.

وأضاف الدكتور لي أنه مقارنة بالأقنعة المنسوجة القابلة لإعادة الاستخدام، يمكن أن توفر الأقنعة غير المنسوجة المتاح من التهوية والترشيح البكتيري أفضل. مساحة الألياف من الأقنعة المنسوجة كبيرة نسبيا، وبالتالي فإن أداء تصفية البكتيريا ليست جيدة جدا.

لذلك، إذا لم يتم تنظيف أقنعة قابلة لإعادة الاستخدام في كثير من الأحيان، فسيتم اكتمال الغبار والأوساخ والعرق وغيرها من Microorgani sms (بما في ذلك البكتيريا) على الداخل وخارج القناع.

"من المرجح أن تسبب هذه مشاكل مثل الحساسية أو تهيج الجلد أو التهابات".

وقال الدكتور تشن، أستاذ مساعد قسم علم الأحياء الدقيقة والمناعة في كلية الطب في نوس يانغ لولينج، للصحفيين أنه في "معظم الحالات"، فإن البكتيريا على القناع لن تسبب عواقب وخيمة للغاية، ولكن في بعض الأحيان "الالتهابات الانتهازية" قد تحدث.

الأقنعة القذرة التي لم يتم تنظيفها لمدة أسبوع.

هذه البكتيريا التي تطفل على الجلد ستضاعف على الأقنعة القذرة وتسبب الأمراض. قال الدكتور تشن:

"عندما يكون عدد البكتيريا منخفضا، سيتحكم في نظام المناعة. بمجرد أن يكون الرقم مرتفعا، قد يسبب ردود فعل تحسسية خفيفة إلى حادة ومشاكل في الجهاز التنفسي وحتى الالتهابات الأنفية".

أشار الدكتور تشن إلى أنه نظرا لأنه من الصعب تحديد ما إذا كانت هناك بكتيريا ضارة على القناع، فمن المستحسن أن تنظف دائما القناع بشكل متكرر أو بعد ارتداء القناع ليوم واحد.

رؤية هذه البكتيريا "مرئية فجأة" على القناع، هل تجرؤ على أن تكون كسولا وعدم تغيير القناع غير المنسوج؟