English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أصبحت PP Spunbond غير موجودة للاستخدام الطبي والصحي أكثر أهمية وأكثر أهمية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > أصبحت PP Spunbond غير موجودة للاستخدام الطبي والصحي أكثر أهمية وأكثر أهمية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أصبحت PP Spunbond غير موجودة للاستخدام الطبي والصحي أكثر أهمية وأكثر أهمية

2021-05-21 17:11:35
1. إخراج الأقمشة Spunbond التقليدية الموحدة

باعتبارها المنتج الرئيسي للصناعة لسنوات عديدة، فإن PP SPUNBOND SPUNBOND التقليديPP Spunbond أقمشة غير منسوجة في المبيعات) سوف يتجاوز إنتاج واحد، حيث تزداد معدل اختراق السوق للصحة والمنتجات الطبية. تشير التقديرات إلى أن إنتاج مواد سبونبوند (بما في ذلك SMS) من منتجات PP سيكون هو نفسه أقمشة Spunbond ذات الصلة التقليدية.

وفقا للإحصاءات، في العام الماضي، شملت الاستخدامات الرئيسية للأقمشة Spunbond ذات الأغراض المعدنية التقليدية التعبئة والتغليف، مواد البناء، التطبيقات الزراعية، إلخ. زاد الإنتاج قليلا بنحو 3٪. على الرغم من أقل بكثير من معدل نمو المواد الطبية والصحية، إلا أن الطلب في السوق كان مستقرا.

2. سبونبوند أندودووفين (غير المنسوجة سبونبوند بولي بروبيلين) لأن الاستخدام الطبي والصحي سيصبح القوة الرئيسية

في السنوات الأخيرة، نظرا للتنفيذ الكامل لسياسة الطفل الثاني والتركيز على تأثير ترقيات الرعاية الطبية والاستهلاك، أصبح سبونبوند غير المنسوجين المستخدمة في الرعاية الطبية والصحية تسليط الضوء على نمو كبير.

وفقا لتحليل البيانات الإحصائية، تمثل أقمشة Spunbond الطبية والصحية من النصف تقريبا نصف الأقمشة Spunbond PP، مع معدل نمو حوالي 20٪ في العام الماضي. في السنوات الخمس الماضية، تم قبول معظم الأقمشة غير المنسوجة التي تم استثمارها حديثا التي تنتجها معدات متعددة الوسائط المحلية القائمة على الوضع المتعدد من قبل عملاء المصب.

3. الحيوانات الأليفة سبونبوند غير المنسوجة (نسيج بولي بروبيلين غير المنسوجة) لا يزال السوق في فترة من النمو السريع

النسيج قاعدة البوليستر البوليستر Spunbond يسعى بشكل كبير من قبل مستخدمي مواد مقاومة للماء بسبب أدائه الممتاز وأداء التكلفة العالية. تضاعف إخراج نسيج Spunbond الحيوانات الأليفة فقط في 4 سنوات، وقد زادت نسبة الإجمالي الإجمالي لنسيج Spunbond من 7٪ إلى 11٪، وهي ليست قفزة صغيرة.

في الوقت الحاضر، زادت جهود الصين في الحكم البيئي الطلب على الترشيح الجوي وترشيح المياه والترشيح الكيميائي، مما دفع الحيوانات الأليفة Spunbond أقمشة النسيج غير المنسوجة لزيادة إمدادات السوق، والتي أصبحت القوة الدافعة للنمو لمواد تصفية الحيوانات الأليفة.

PP Spunbond Nonwoven Fabric On Sales, Non Woven Polypropylene Fabric Wholesale Manufacturer, Non Woven Spunbond Polypropylene CompanyPP Spunbond Nonwoven Fabric On Sales, Non Woven Polypropylene Fabric Wholesale Manufacturer, Non Woven Spunbond Polypropylene Company

4. مستوى تصنيع المعدات لا يزال يحتاج إلى تحسين

في السنوات الأخيرة، أصبح خط الإنتاج المحلي متعدد القوالب نقطة انطلاق لتحويل ورفع مستوى الشركات. في الوقت الحاضر، بلغ عدد خطوط الإنتاج في الصين ما يقرب من 200 عام 200. أصبحت تكنولوجيا تصنيع المعدات أكثر نضجا وحققت عوائد كبيرة. لقد تم استخدامه على نطاق واسع، وقد أنتجت فوائد اجتماعية جيدة، وتسريع وتيرة الابتكار التكنولوجي في الصناعة بأكملها. لم ينخفض ​​حماس الاستثمار لمعدات الرأس متعددة يموت، وهناك مجال واسع للتوسع.

في الوقت الحاضر، أطلقت مصنعي المعدات المحلية أحدث أنظمة الغزل ومطاحن المتداول الساخن، وآلات الرياح، وآلات القطع، وتزود آلات المعاوضة أيضا بمحركات محركات جديدة وأنظمة شبكة. يمكن للطاحونة المتداول الساخنة المتطورة على شكل ذ متطورة على شكل ذ طراز Y بشكل كبير تقصير وقت تغيير اللف، وتحسين الكفاءة بشكل كبير، والقضاء على مخاطر السلامة التشغيلية، وتحسين المستوى الفني الشامل لخط الإنتاج. هذا هو تقدم مهم.

لكن مقارنة بالتكنولوجيا المتقدمة الدولية، علينا أن نعترف بأن الفجوة كبيرة جدا. في الوقت الحاضر، يتجاوز السرعة القصوى للمعدات المستوردة 1000 متر / دقيقة، في حين أن السرعة القصوى للمعدات المحلية غير مستقرة عند 600 متر / دقيقة في النموذج.

5. زيادة المنافسة للمنتجات الراقية

في الوقت الحاضر، جعلت الأقمشة غير المنسوجة من Spunbonded أو Melt-Spun اختراقات في خصائص المنتج مثل ليونة، صديقة للجلد، مرونة، نعومة، نفاذية الرطوبة، نفاذية الهواء.المبيعات تستمر في الارتفاع.ومع ذلك، لا يزال من المعروف أن منتجات صحية السوق الراقية معترف بها لقماش الهواء الساخن والبلوق القطن.بالنسبة للقطعة القماش، يكون للمستهلكين تفضيلات خاصة لطفون ونعومة.

في الوقت الحاضر، فإن سعر قطعة قماش الهواء الساخن في السوق هو ما يقرب من ضعف ذلك من قماش ذوبان نسج، ولكن لا يبدو أن فرق السعر هذا يؤثر على اختيار مجموعات المستهلكين الراقية للمنتجات الراقية.مناسبة للسوق الراقية، فإن الطاقة الإنتاجية للملابس الجوية الساخنة المحلية تتزايد أيضا بسرعة، وقد استثمرت بعض الشركات في الصناعة في خطوط إنتاج الهواء الساخن.تتسارع المزيد والمزيد من الشركات وتيرة البحث والتطوير وإطلاق منتجات جديدة باستمرار.