English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو تأثير العملية غير المنسوجة المركبة باستخدام الغراء الواقي من الدرجة الطبية على الملابس الواقية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو تأثير العملية غير المنسوجة المركبة باستخدام الغراء الواقي من الدرجة الطبية على الملابس الواقية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو تأثير العملية غير المنسوجة المركبة باستخدام الغراء الواقي من الدرجة الطبية على الملابس الواقية

2021-05-24 17:14:19
في الوقت الحاضر، أثر الوباء الجديد في فيروس بولومونيا على قلوب الناس في جميع أنحاء البلاد. في مكافحة الوباء، الملابس الواقية (شركة طبية غير المنسوجة) - ارتداء الملابس الخاصة بالموظفين الطبي دورا مهما. يمكن فهم أن إنتاج الملابس الواقية يتطلب 10 إجراءات على الأقل، ويجب طبق كل رابط لمنع الأخطاء.

كنوع من معدات حماية السلامة، فإن أداء الحماية الفائق للملابس الواقية لا ينفصل عن الغراء التماس. وتسمى هذه العملية أيضا "الطبقات". بعد خياطة عامل مخرطة الملابس الواقية، من الضروري الضغط على مادة مغلفة خاصة من خلال قضيب الغراء لختم جميع المواضيع والقرف في الملابس الواقية ( SMS الصانع غير المنسوجة) لمنع الغبار أو السائل من الدخول من خلال مربيحة الخياطة، وبالتالي تحسين أداء الملابس الواقية. أداء العزلة والسلامة!

Medical Non Woven Company, Water-Proof SMS Nonwoven Vendor, SMS Non Woven ManufacturerMedical Non Woven Company, Water-Proof SMS Nonwoven Vendor, SMS Non Woven Manufacturer

الغراء الباردة والغراء الساخن هي عملية مركبة. عملية مركبة الغراء الباردة هي أن السندات قماش الجدار والنسيج غير المنسوج (البائع غير المنسوج للماء SMS). في العملية المركبة، يتم استخدام نفس النوع من الغراء الواقي من الدرجة الطبية بدلا من النسيج غير المنسوجة العادي وقماش الجدار. حماية البيئة لاصق، حماية البيئة، صفر الفورمالديهايد، صفر المعادن الثقيلة، لا رائحة مزعجة، آمنة وصحية. بالإضافة إلى ذلك، عندما يتم بناء المادة اللاصقة على الحائط، لن تفيض لاصق. إنه مناسب وسريع في المجمع، لديه خسارة صفرية، ولديها لزوجة جيدة. إنه أفضل من خيوط اللحمة المركبة غير المنسوجة غير المنسوجة، مثل الملابس الواقية، لديها وظيفة عزل المواد السامة الضارة.