English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو النسيج غير المنسوج في الماء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو النسيج غير المنسوج في الماء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو النسيج غير المنسوج في الماء؟

2021-05-26 15:33:49
ما هو النسيج غير المنسوج من الماء (الصانع النسيج غير المنسوج غير المنسوج) ما هو استخدام الأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة بالماء؟ مواد مثل الأقمشة غير المنسوجة في المياه ليست غير مألوفة في حياتنا. بشكل عام، نطاق تطبيق النسيج غير المنسوج في الماء على النحو التالي: النسيج غير المنسوج في الماء: تنقية والترشيح، وامتصاص النفط حماية البيئة، ومسح امتصاص المياه، والدفء وعزل الصوت وغيرها من الصناعات. الأقمشة غير المنسوجة Spunbond: الملابس والأقبعات وأغطية الأحذية، والأقمشة الأساسية للجلود، والأمتعة ومواد الأحذية، والأغطية الزراعية وغيرها من الصناعات حماية التعبئة والتغليف.

نطاق التطبيق من الأقمشة غير المنسوجة من الماء (الصين الديكور غير المنسوجة مصنع): أقمشة ختم الحرارة غير المنسوجة: العباءات الجراحية، ملاءات السرير، والستائر وغيرها من صناعات الحماية الطبية والصحية. الغراء مغلفة النسيج غير المنسوجة: الطلاء، الصناعة الكيميائية، الغبار، خاصة بالنسبة لركيزة الطلاء المستخدمة في الإنشاء، يمكن أن تحقق آثار العزل المضاد للماء والتنفس والحرارة. في الوقت نفسه، فإن النقطة الأكثر أهمية هي النسيج غير المنسوجة في الماء من SMS، SMMS، SMMS، SPES ختم الحرارة غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة، SMS F / SFS / SF لاصقة مغلفة النسيج غير المنسوجة، نطاق الوزن 38 ~ 200gsm، فعالة 1600-2400mm. يتكون النسيج المركب غير المنسوج SMS من طبقتين من النسيج Spunbond S وطبقة واحدة من النسيج Meltblown M. SFS النسيج غير المنسوج غير المنسوج يتكون من طبقتين من أقمشة SPunbond غير المنسوجة S و طبقة واحدة من فيلم F تنفس. يتكون SPES النسيج المركب غير المنسوج من طبقتين من أقمشة Spunbond غير المنسوجة SP وطبقة واحدة من فيلم PE.

Hydrophobic Non Woven Fabric Manufacturer, PLA Non Woven Fabric Factory, China Decoration Non Woven FactoryHydrophobic Non Woven Fabric Manufacturer, PLA Non Woven Fabric Factory, China Decoration Non Woven Factory

هناك أنواع مختلفة من الأقمشة غير المنسوجة (بلاء من النسيج غير المنسوجة مصنع)، وهي مريحة وصديقة للبيئة ونظيفة وصحية. من وجهة نظر ماء، يمكن تقسيمها إلى الأقمشة غير المنسوجة بالماء والأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة. ما الفرق بين الاثنين؟

1. مواد طارد المياه للأقمشة غير المنسوجة بالماء، والمواد المائية للأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة.

2. يحتوي النسيج غير المنسوج على طارد المياه بشكل أساسي مواد مائية مثل المواد المسعور أو ركائز المسعور، لذلك لن يبلل. يمكن أن تستخدم الأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة أيضا عددا كبيرا من الألياف الشعري لأن الألياف لديها أيضا خصائص امتصاص الماء. إنه له تأثير مائي جيد، لا تأثير التناضح العكسي، ويمكن أن يكون مسيطراوي لعدة مرات.

3. النسيج غير المنسوج للطارد للماء لا يهدأ الماء، ولن يكون مبللا بعد نقعه. يمكن للمياه في النسيج غير المنسوج غير المنسوج أن يدرس وتصبح رطبة بعد نقع.

الفرق بين النسيج غير المنسوج من النسيج غير المنسوج بالماء والنسيج غير المنسوج غير المنسوج، باختصار، واحد لا يمتص الماء، والآخر لا يمتص الماء. يعتمد الاختيار المحدد للأقمشة غير المنسوجة على وجهة نظر التطبيق.