English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو النسيج meltblown غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو النسيج meltblown غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو النسيج meltblown غير المنسوجة؟

2021-05-28 17:03:41
ما هو النسيج meltblown غير المنسوجة؟ عملية النسيج غير المنسوجة غير المنسوجةغير المنسوجة meltblown النسيج بائع) مصنوعة أساسا من مادة البولي بروبيلين كمواد خام الرئيسية، وقطر الألياف يمكن أن يصل إلى 1 إلى 5 ميكرون. هناك العديد من الفراغات، وهيكل رقيق، وقدرة جيدة ضد التجاعيد. تزيد هذه الألياف الدقيقة هذه مع هيكل شعري فريد من نوعها من الألياف والمساحة السطحية للألياف لكل وحدة، بحيث تتميز قطعة قماش Meltblown بترشيح جيد، التدريع، العزل الحراري وامتصاص النفط. وبعد يمكن استخدامه في مجالات الهواء، مواد المرشح السائل، مواد العزل، مواد الامتصاص، مواد قناع، مواد العزل الحراري، مواد امتصاص النفط ومسح الملابس.

عملية meltblown غير المنسوجة النسيج (مصنع البولي بروبيلين meltblown الصانع): تغذية البوليمر --- تذوب النتوء --- تكوين الألياف --- تبريد الألياف --- تشكيل شبكة --- تقوية في القماش.

Non Woven Meltblown Fabric Vendor, PP Meltblown Fabrics Factory, Polypropylene Meltblown Fabrics ManufacturerNon Woven Meltblown Fabric Vendor, PP Meltblown Fabrics Factory, Polypropylene Meltblown Fabrics Manufacturer

يمكن أن تسمى القماش MeltBlown "القلب" أقنعة جراحية طبية وأقنعة N95.

أقنعة جراحية طبية وأقنعة N95 (PP Meltblown الأقمشة مصنع) اعتماد بنية متعددة الطبقات، يشار إليها باسم هيكل SMS: الجوانب الداخلية والخارجية هي طبقات (طبقات) Spunbond طبقة واحدة؛ الوسط هو طبقة meltblown (م)، والتي تقسم عموما إلى طبقة واحدة أو طبقات متعددة.

أقنعة مسطحة عموما PP Spunbond + MeltBlown + PP Spunbond، ولكن يمكن أيضا استبدال طبقة واحدة بألياف ستافل لتحسين لمسة الجلد. أقنعة ثلاثية الأبعاد على شكل كوب هي عموما الحيوانات الأليفة الإبرة البوليستر القطن اللكم + تذوب في مهب + إبرة القطن اللكم أو PP Spunbond. من بينها، الطبقة الخارجية هي نسيج غير منسوج مع علاج مقاوم للماء، والتي تستخدم أساسا لعزل القطرات التي رشها المريض؛ الطبقة المتطهية المتطوبة هي نسيج غير منسوج من ذوبان ذهابي ذاتيا، وهو خصائص تصفية جيدة ودروعها، والعزل الحراري وامتصاص النفط، هي مواد خام مهمة لإنتاج الأقنعة؛ الطبقة الداخلية هي النسيج غير المنسوجة العادي.

على الرغم من أن طبقة SPUNBOND وطبقة meltblown (m) من القناع هي الأقمشة غير المنسوجة، والمواد الخام هي مادة البولي بروبيلين، فإن عملية التصنيع مختلفة.

من بينها، قطر الألياف من طبقة Spunbond على الجانبين الداخلي والخارجي سميكا نسبيا، حوالي 20 ميكرون؛ يحتوي ألياف MeltBlown الوسطى على قطر 2 ميكرون فقط وهي مصنوعة من مادة البولي بروبيلين تسمى ألياف الدهون عالية الذوبان.