English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الحديث عن البولي بروبلين منسوجات ماء

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > الحديث عن البولي بروبلين منسوجات ماء

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الحديث عن البولي بروبلين منسوجات ماء

2018-01-05 15:11:43
البولي بروبيلين (pp) منسوجات وتستخدم على نطاق واسع بسبب خصائص ممتازة، وأساليب المعالجة البسيطة وانخفاض الأسعار. في السنوات الأخيرة، لها aa1 ليكاتيونس في الرعاية الطبية والصحية، الملابس، مواد التعبئة والتغليف، مواد المسح، المواد الزراعية تغطي، التكسية الأرضية ومواد التصفية الصناعية هي أكثر وأكثر استخداما، وهناك اتجاه لاستبدال المواد التقليدية. أس pp هو هيكل غير القطبية، خالية أساسا من مجموعات ماء، منسوجات PP في الأساس لا امتصاص الماء. تصنيع منسوجات pp ماء يجب أن يكون تعديل ماء أو الانتهاء من ماء.
 
فريست، طريقة صنع ماء غير-- نسج النسيج

لتحسين هدروفيليسيتي من منسوجات pp، عموما عن طريق تحسين خصائص ترطيب السطح، وهناك نوعان من الطرق الرئيسية للتعديل البدني والتعديل الكيميائي.التعديل الكيميائي للتغييرات الرئيسية في التركيب الجزيئي ل PP في سلسلة الجزيئات لزيادة مجموعات ماء، وبالتالي وتغيير استرطابي، أساسا البلمرة، والتطعيم، يشابك، الكلورة وغيرها من الأساليب.التغييرات الفيزيائية أساسا يتغير هيكل عالية الترتيب من الجزيئات لتحقيق الغرض من تحسين تأثير ماء، ومزج أساسا تعديل وتعديل السطح.نحن الآن تستخدم أساسا لها تعديل المادية لجعل pp ماء غير المنسوجة الأقمشة.
 
ثانيا، مزج التعديل (تعديل قبل الغزل)

وفقا لمضافات مختلفة الفترة الزمنية المضافة، ويمكن تقسيمها إلى ماستر، التحبيب، والغزل قبل الحقن.

(1) طريقة ماستر العادية
هذا هو غير-- نسج الشركة المصنعة للماء غير-- نسج طريقة هامة.
وسيتم مصنعي الخشب الأولى ماستر ماء ماء العادي، ومن ثم مختلطة مع الغزل pp تذوب الغزل في القماش.
المزايا: إنتاج بسيط، دون إضافة أي معدات، ومناسبة لكميات صغيرة من الماشية، في حين أن استمرار للماء قوية.
العيوب: بداية بطيئة من تأثير ماء، وأداء معالجة ليست جيدة، في كثير من الأحيان في الغزل لا يمكن حالة النسيج. التكلفة العالية، يتم تعديل التكلفة طريقة التشطيب السطحي 2-3 مرات.
قابلية الدوران هي سيئة، تحتاج إلى ضبط العملية. بعض العملاء استخدام اثنين من المنتجات ماستر إضاعة خمسة أطنان من القماش لم تنتج المنتجات النهائية سبيل المثال.

(2) طريقة التحبيب الكامل
المعدل، شرائح pp، والمواد المضافة مختلطة معا، حبيبات المسمار الكامل، مصنوعة من جزيئات PP ماء، ومن ثم تذوب الغزل في القماش.
المزايا: قابلية جيدة، تأثير دائم، القماش يمكن استخدامها مرارا وتكرارا.
العيوب: الحاجة إلى زيادة معدات الطارد المسمار، طن من ارتفاع التكلفة، بداية بطيئة من تأثير ماء، مناسبة فقط للانتاج بالجملة.

(3) طريقة حقن الغزل
وكيل ماء الذي هو البوليمر القائم على ماء مباشرة في المسمار غير المنسوجة الرئيسية، و PP تذوب خلط الغزل مباشرة بالتساوي.
المزايا: تأثير دائم، القماش يمكن استخدامها مرارا وتكرارا.
العيوب: لأنها لا يمكن أن تكون مختلطة، وغالبا ما يؤدي إلى صعوبات الغزل، وقابلية التشغيل ليست قوية.
 
ثالثا، الانتهاء من سطح ماء (بعد الغزل)
 
الانتهاء من الماء هو وسيلة لصنع ماء غير المنسوجة النسيج مع بسيطة وفعالة ومنخفضة التكلفة. معظم المصنعين منسوجات لدينا أساسا استخدام هذه الطريقة. العملية الرئيسية هي كما يلي:
على الانترنت سبونبوند المدرفلة على الساخن غير المنسوجة النسيج - طلاء الأسطوانة أو الماء طارد وكيل واحدا تلو الآخر الأشعة تحت الحمراء أو الهواء الساخن. واحد تلو الآخر آلة اللف اللف واحد تلو الآخر غير المنسوجة النسيج ماء التشطيب
مزايا: لا يوجد سبينابيليتي، غير-- نسج ماء سريع، كفاءة، منخفضة التكلفة، هو تكلفة ماستر العادي 1 / 2-1 / 3. مناسبة للانتاج بالجملة
العيوب: الحاجة لشراء معدات بعد المعالجة بشكل منفصل، مكلفة. قابلية الغسل والفقراء، وأظهر اختبار غسل أنه بعد 3 مرات نفاذية المياه بنسبة مرات تشياو تقريبا. لا يمكن تلبية متطلباتالاستخدام المتعدد؛

إلى الإنتاج الضخم.
مزايا وعيوب هذا الأسلوب يحدد استخدامها أساسا في نفاذية، ماء عالية المتاح المنتجات، مثل: المواد الصحية، حفاضات، المناديل الصحية وهلم جرا.
رابعا، واستخدام مركب ماء ماستر
 
ل (فريست)، (ثانيا) مزايا وعيوب الأسلوب، والآن وضع ماستر ماء ماء
و ماستر ماء بالإضافة إلى كمية معتدلة (و ماستر ماء العادي)، بداية سريعة، والقماش الذي هو فعال، مع مرور الوقت أكثر فعالية، مع تأثير دائم، وخصائص غسل جيدة، ولكن تكلفة أعلى قليلا (والتكلفة العادية ماء ماء تماما) .
سبينابيليتي جيدة، لا حاجة لضبط عملية الإنتاج.
مناسبة لإنتاج دفعة صغيرة وغسل متطلبات ثبات، الاستخدام المتكرر للمنتجات، مثل الغابات و القماش الزراعي.
خامسا،
 
ماء PP غير المنسوجة مؤشرات التقييم الرئيسية للماء هي امتصاص الماء، زاوية الاتصال، وتأثير الشعرية وهلم جرا. (1) امتصاص الماء: يشير إلى كمية المياه التي تمتصها النسيج غير المنسوجة للماء لكل وحدة كتلة في الوقت أو في الوقت اللازم لترطيب كامل للمادة. كلما كان امتصاص الماء أكبر، كلما كان التأثير أفضل.
 
(2) طريقة الاتصال زاوية: ماء pp غير المنسوجة القماش وضعت على الزجاج نظيفة وسلسة، شقة وضعت في الفرن، ليذوب، ليتم إخراجها بعد ذوبان لوحة من الزجاج، وتبريد إلى درجة حرارة الغرفة، وطريقة الاختبار المباشر لقياس التوازن زاوية الاتصال. أصغر زاوية الاتصال، وأفضل تأثير. (غير ماء PP محبوكة النسيج زاوية الاتصال من حوالي 148 درجة).
(3) تأثير الشعرية: طريقة الاختبار هو أن يكون 30CM طويلة، 3CM واسعة PP ماء القماش عينة وضعت عموديا في أداة تأثير الشعرية، تم التحكم في درجة حرارة الماء في (27 ± 2) ℃، وطول عينة من الماء 8 10MM ، 30min مباشرة بعد أخذ كل عينة الافرازات الشريط الارتفاع.
سادسا، ملخص
 
لأن منسوجات ماء pp تعديل هدروفيليسيتي عالية، جيد استرطابي ومعدل غسول، وتستخدم على نطاق واسع في الطبية، والصحة، والمنتجات الأخرى المتاح والصناعية والزراعية وغيرها من المجالات.
تحسين خصائص ماء من pp غير المنسوجة، والسعي من أساليب رخيصة هي أيضا المزيد والمزيد من الاهتمام. وفي الوقت نفسه، لمناطق مختلفة والاستخدامات الجديدة المختلفة، لا تزال أساليب جديدة غير منسوجة pp ماء إلى الأذن pp، دعونا نعمل معا، ولكن أيضا إلى الفوائد الاقتصادية أفضل.
إذا كنت تريد المزيد عن ماء محبوكة PP النسيج، الرجاء النقر

محبوكة المنتج سو pp لير .