English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تؤثر على سعر غير المنسوجة النسيج ثمانية عوامل رئيسية

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > تؤثر على سعر غير المنسوجة النسيج ثمانية عوامل رئيسية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تؤثر على سعر غير المنسوجة النسيج ثمانية عوامل رئيسية

2018-01-04 13:52:49
تؤثر على سعر قماش غير محاك ثمانية عوامل رئيسية

واليوم، والأقمشة غير المنسوجة على سعر السوق تختلف على نطاق واسع، وهناك حتى مادة موحدة، ونفس العرض، ونفس الوزن من الأقمشة غير المنسوجة، وفرق السعر هو أيضا من المرجح أن تكون كبيرة. ولذلك، فإن العديد من الموظفين شراء لشراء غير المنسوجة، والثمن هو في كثير من الأحيان أكبر واحد من مشاكلهم. أدناه، وسوف نضع معا للجميع للتأثير على أسعار غير المنسوجة النسيج ثمانية عوامل رئيسية.
     
1، ونوعية النسيج غير المنسوجة نفسها، في هذا المجال من قبل قوة الشد من الأقمشة غير المنسوجة، تكنولوجيا المعالجة السطحية، والتوحيد ويشعر القرار.
 
2. الشركات المصنعة للاستثمار المعدات، في الواقع، ويمكن أيضا أن توجه إلى الأول، المعدات المستوردة مع المعدات المحلية من سعر القماش ليست هي نفسها، وبطبيعة الحال، فإن نوعية القماش تكون مختلفة.
 
3، وسعر المواد الخام البروبيلين.
 
كما المنتجات الكيماوية غير المنسوجة التي تنتمي إلى الفم، والمواد الخام هي البولي بروبيلين، والبولي بروبلين مصنوع أيضا من البروبيلين، وبالتالي فإن سعر البروبيلين تؤثر بشكل مباشر على أسعار الأقمشة غير المنسوجة.
 
4، عوامل أخرى، مثل ما إذا كانت مواصفات خاصة وهلم جرا.
 
5، عدد: أوامر هي 1000 موك، كلما زاد عدد، وانخفاض تكلفة. شراء 1 م من القماش وسعر الشراء من 100 مليون متر ليست هي نفسها، وتكلفة المواد الخام منخفضة، وتكلفة الحقيبة ستكون أيضا منخفضة.
 
6، ختم الضرائب: نفس الشحن، لا يتم تضمين الطوابع الضريبية عموما في الاقتباس، إذا كنت بحاجة إلى تقديم فاتورة، تحتاج إلى أن تكون على علم مقدما.
 
7، الشحن: ونقلت العامة هي حرية الملاحة، الشحن الإقليمي مختلفة هي أيضا مختلفة، لذلك لا يتم تضمين ونقلت في الشحن داخل، طلب العملاء القضية، وفقا للمنطقة، جعل الميزانية.
 
8، وتأثير منطقة الإنتاج: لأن الأقمشة غير المنسوجة في شمال الصين ووسط الصين وشرق الصين وجنوب الصين المزيد من الشركات المصنعة، وذلك في هذه المناطق تكلفة أقل، بحيث النسيج غير المنسوجة في هذه الأماكن انخفاض الأسعار، والعكس بالعكس، في مناطق أخرى، من خلال تكاليف الشحن، وتكاليف الصيانة وتكاليف التخزين وعوامل أخرى، والثمن مرتفع نسبيا.
 
ما سبق هو بلدي التشطيب على تأثير عامل السعر غير المنسوجة ثمانية عناصر رئيسية، يمكننا أن نلقي نظرة جادة. إذا كنت تريد المزيد عن النسيج محبوكة، الرجاء النقر محبوكة المنتج المنتج.