English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق أحدث تكنولوجيا النانو في منسوجات

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > تطبيق أحدث تكنولوجيا النانو في منسوجات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق أحدث تكنولوجيا النانو في منسوجات

2018-01-03 11:45:25
تطبيق أحدث تكنولوجيا النانو في منسوجات

ومع وصول اقتصاد العلم والتكنولوجيا وعولمة السوق، أصبحت المنافسة بين المؤسسات من أجل الابتكار العلمي والتكنولوجي أكثر حدة. وقد ذهب تطبيق مواد نانوفيبر من تطوير المفهوم والمختبر إلى سوق التطبيق. من تطبيق المواد الأساسية الراقية للحماية الطبية والصحية، والترشيح غرامة، وصناعة السيارات والزراعة وغيرها من شعبية، والنقل العام للحقل، وتحل تدريجيا محل التطبيق التقليدي للمواد المنتج. الآن نأتي لفهم تطبيق الصين لتكنولوجيا نانوفيبر في المواد غير المنسوجة، وهو ترقية هامة من تعديل هيكل صناعة الغزل والنسيج: مقدمة مفصلة من القبور نانو، والتكنولوجيا غير التصنيع المركبة، فضلا عن التحول والارتقاء لصناعة الغزل والنسيج وتحسين المحتوى التكنولوجي والمنتجات القيمة المضافة.
 
بعد أكثر من 10 سنوات التنمية، انتقلت المواد والتكنولوجيات نانوفيبر من تطوير المفهوم والمختبر إلى سوق التطبيق. من تطبيق المواد الأساسية الراقية، والمواد والتكنولوجيات نانوفيبر تحولت تدريجيا إلى مجالات تعميم والتعميم مثل الرعاية الطبية والصحية، وحماية فعالة، والترشيح غرامة، وصناعة السيارات والزراعة، وتحل تدريجيا محل التطبيق التقليدي من مواد المنتج. تطبيق تكنولوجيا نانوفيبر في الصين جرا غير-- نسج المواد هو ترقية هامة للتكيف الهيكلي للصناعة الغزل والنسيج. ولادة نانوفيبر متعددة المكونات والمركبة غير المنسوجة التكنولوجيا يوفر فرصة هامة للتحول والارتقاء صناعة الغزل والنسيج في الصين وتعزيز المحتوى العلمي والتكنولوجي والمنتجات القيمة المضافة.
 
المتكاملة فونكتيوناليزد مواد البوليمر الألياف التكنولوجيا المعدلة، تكنولوجيا الألياف فائقة، متعدد المكونات ملتبلون التكنولوجيا المركبة، والتشطيب التكنولوجيا، سيكون لها ماء سريع، ومزيل العرق المضادة للبكتيريا، سوبر لينة، ومكافحة ساكنة، مثبطات اللهب وغيرها من الوظائف المختلفة ملتبلون غير المنسوجة طبقة متعددة الطبقات مركب التجمع، لتلبية متطلبات مختلفة من متعددة الوظائف متعددة مكون ملتبلون منسوجات المركبة، والخصائص الميكانيكية للمواد الألياف البوليمر وظائف تحسنت كثيرا. البحث والتطوير وظيفية نانو متعددة مكون ملتبلون منسوجات المواد المركبة، وتغيير الوضع الراهن لصناعة الغزل والنسيج في الصين، ووضع الأساس للمواد غير المنسوجة لدينا إلى نهاية عالية.
 
من أجل التكيف مع الاستخدامات المختلفة للمواد نانو محبوكة، لنقل المواد غير المنسوجة مع وظائف مختلفة مثل هدروفيليسيتي، مضاد للجراثيم، مثبطات اللهب ونعومة فائقة، وتحسين الأداء الوقائي والراحة من الاستخدام، بل هو أيضا والاتجاه الرئيسي للبحث من تكنولوجيا إعداد منسوجات. وتشمل التقنيات الوظيفية تعديل منسوجات والتشطيب من منسوجات، والتكنولوجيا المركبة هي التكنولوجيا المتقدمة التي تعطي المواد نانويد متعددة الوظائف. المواد التقنية هي في منتصف الرعاية الصحية والمنتجات الواقية السلسلة الصناعية، والمنتجات المنبع هي المواد الخام البوليمر الألياف، والمصب هو المنتجات الطبية والصحية (الضمادات، عاصبة، حفاضات، والمناديل الصحية المؤنث، وما إلى ذلك)، معدات الوقاية (الأقنعة والملابس الواقية)، إمدادات فلتر غرامة (الماء والهواء، فلتر الزيت الغشاء). في تطوير المنتجات المصب والاستخدام العملي، وغالبا ما تريد المواد غير المنسوجة لديها أيضا مجموعة متنوعة من الوظائف، وذلك للتكيف مع المتطلبات المعقدة والمتغيرة.

إذا كنت تريد المزيد عن قماش غير محاك، من فضلك اضغط محبوكة المنتج المنتج.