English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الصحة المنتجات الطبية المواد غير المنسوجة معدات الإنتاج

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > الصحة المنتجات الطبية المواد غير المنسوجة معدات الإنتاج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الصحة المنتجات الطبية المواد غير المنسوجة معدات الإنتاج

2018-01-02 14:43:39
تقدم هذه المقالة مقدمة موجزة للمتطلبات الخاصة منسوجات للصحة والمنتجات الطبية. من جوانب هيكل الألياف، عملية الغزل، عملية التوحيد بعد الألياف صافي التوحيد، مزيج نظام الغزل وغيرها من العوامل المتعلقة بجودة المنتج، فضلا عن أداء المعدات المحلية، وملامح السوق المعدات الخارجية وغيرها من جوانب التحليل، وتوفير مرجع اختيار المعدات، وأشار سس، سس، سمس خط الإنتاج هو النماذج أكثر انتشارا. دعونا نلقي نظرة على ذلك.
 
1. الصحة، المنتجات الطبية مع المواد غير المنسوجة الخصائص
 
تذوب الغزل شبكة غير المنسوجة النسيج والمنتجات المتاح
تذوب منسوجات سبونليد يشير أساسا إلى طريقة سبونبوند، طريقة ملتبلون وطريقة سبونبوند / ملتبلون طريقة / سبونبوند منسوجات (سمز) منسوجات، وقد توغل التطبيق في مختلف المجالات، في البلدان المتقدمة، وعدد المواد المستخدمة للنظافة والمنتجات الطبية تصل إلى 50٪ من فإن الناتج الإجمالي وسوف لا تزال تزيد بمعدل أسرع.
بسبب مجالات التطبيق المختلفة، منتجات النظافة المتاح (يشير إلى حفاضات الأطفال، منتجات النظافة المؤنث، منتجات سلس البول، وما إلى ذلك) تشير عموما إلى حفاضات الأطفال. منسوجات الطبية المتاح مجموعة واسعة من المنتجات، ويشير أساسا إلى الملابس الواقية الطبية، ومراقبة الإمدادات المعدية، واللوازم العزلة، والأجهزة جناح، والإمدادات غرفة العمليات.
 
2. اختيار الألياف المواد الخام
 
في الوقت الحاضر، أقمشة محبوكة سبونبوندد والنسيج سمز محبوكة المستخدمة في المنتجات الصحية والطبية المحلية هي في الأساس دائرية المقطع العرضي الألياف أحادية المكون باستخدام مادة البولي بروبلين (ب) المواد الخام.
 
3. اختيار عملية صياغة الغزل
 
وفقا لمبدأ الغزل صياغة النقاط، هناك أساسا واسعة فتحة فراغ عملية الرسم، واسعة شق سلبي عملية الرسم الضغط و أنبوب عملية الرسم.
 
4. صافي معدات التوحيد
 
هناك العديد من الطرق لتعزيز الشبكات. في عملية ذوبان الغزل، وخط إنتاج النسيج غير المنسوجة، وخاصة في خط إنتاج سمز، هو المعدات الأكثر استخداما. حاليا في خط إنتاج سبونبوند المكون من اثنين، وسوف تستخدم عملية توحيد الهواء الساخن، ولكن لا تستخدم على نطاق واسع.
 
5. نظام التشطيب
 
نظام التشطيب على الانترنت
بإضافة إضافات خاصة، واستخدام نهج "الغزل المخلوطة"، ويمكن تحسين صلابة من الألياف والمنتج يشعر، ليونة. وبالإضافة إلى ذلك، المنتجات الصحية، وظيفة طارد المياه، نعومة، وما يمكن أن يتحقق من خلال "التشطيب على الانترنت." و "نظام التشطيب على الانترنت" هو نظام يعمل بين مطحنة الدرفلة الساخنة و اللفاف على خط الإنتاج.
 
6. آلة لف، آلة الحز

خط الإنتاج على نطاق واسع تستخدم عادة "قطر كبير، وقطع خارج الخط" عملية، والمنتج من "لف" و "الحز" عملية في آلة لف، المشقق. تتطلب التوتر المستمر لف آلة اللفاف، سكين مسننة عبر قطع، آلة الحز مبادرة فانغجوان، التوتر المستمر وضع لف العملية، واستخدام القرص القاطع المنتجات الحز. تجنب "نتوءات" "السقوط" إنتاج، أو وجود الملوثات.
 
7. متعددة-- الغزل نظام سبونبوند خط الانتاج المبينة
 
متعدد السماح نظام خط إنتاج سبونبوند أساسا سس، سس نموذجين، قبل عام 2012، سس هو إنتاج المنتجات الصحية مع المواد غير المنسوجة، والنموذج الرئيسي في عام 2013 بعد ظهور خط الإنتاج سس، لا يزال لا يمكن أن تحل محل وعدد كبير سس قدرة خط الانتاج سيكون التعايش على المدى الطويل من النموذجين، وبالتالي، "سس" نموذج ليس "الاختيار".
 
8. سمز تكنولوجيا الإنتاج و سمز غير المنسوجة خط إنتاج النسيج الأساسية نظرة عامة
 
سمز تكنولوجيا الإنتاج و سمز غير-- نسج النسيج تطبيقات
سمز هو اختصار ل سبونبوند (S) / ملتبلون (M) سبونبوند (S) يضاعف منسوجات.
سمز تكنولوجيا الإنتاج ودمج مزايا سبونبوند، ملتبلون منسوجات، وصلت إلى "المزايا التكميلية". واحدة من شبكة ملتبلون لديها خصائص حاجز جيدة، العلوية والسفلية طبقتين من سبونبوند على شبكة الإنترنت يمكن أن تلعب دورها في الحماية وتعزيز، والتوازن، وقد اختبأ قد تحسنت كثيرا. لذلك، هذا مركب متعدد الطبقات مصنوعة من مواد مختلفة مصنوعة من شبكة الألياف، وهي مناسبة لتصنيع منتجات الحماية الطبية، ويمكن أيضا أن تستخدم لصنع المنتجات الصحية.9 - التعليقات الشاملة
 
وفقا للتكيف سوق المعدات الحالية، ميزة تنافسية، المستوى الفني الفعلي في الداخل والخارج، وفرق السعر في مجال المنتجات الصحية، واختيار نظام سبونبوند المحلية "شق واسعة الرسم الضغط السلبي" سس، سس خط الانتاج هو ممكن، والتي يمكن أن تكون اختيارية مع بعض الأجنبية الساخنة-- الدرفلة، لف آلة، آلة قطع لتحقيق عالية-- سرعة خط الانتاج، عالية الأداء.
 
بالنسبة لبعض الشركات التي تعتبر كل من سوق المواد الطبية الراقية والمواد الصحية، وخط إنتاج سمس المحلي هو "آلة واحدة، متعددة الوظائف" الجهاز، ولكن يجب أن تولي اهتماما لإنتاج نوعين من الأداء مختلفة المنتجات، في المعدات (مثل الساخنة-- المتداول مطحنة، الانتهاء من النظام، الخ.) التكوين، ورشة عمل البيئة وغيرها من الاختلافات، من أجل تحقيق الحقيقي "آلة واحدة وأكثر قدرة."
 
إذا كنت تريد المزيد عن

نسيج محبوكة الطبية ، من فضلك اضغطمحبوكة المنتج المنتج .