English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي التقنيات الشائعة لصنع الأقمشة محبوكة لكمة الإبرة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هي التقنيات الشائعة لصنع الأقمشة محبوكة لكمة الإبرة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي التقنيات الشائعة لصنع الأقمشة محبوكة لكمة الإبرة؟

2017-12-29 11:04:53
هل تعرف الأقمشة لكمة محبوكة الأقمشة عملية الإنتاج؟ هل فهم الإبرة لكمة أقمشة محبوكة؟ هنا، اسمحوا لي أن أعرض لكم الأقمشة لكمة محبوكة لكمة.

أقمشة محبوكة لكمة إبرة هو نوع من الجافة غير-- نسج، غير-- نسج إبرة الوخز بالإبر هو استخدام إبرة ثقب، تعزيز الويب رقيق في القماش. يمكن استخدامها ل المموه، جيوميمبران، المخملية الفانيلا، بطانية المتكلم، بطانية بطانية، التطريز القطن، القطن الملابس، عيد ميد، الحرف، والجلود النسيج، فلتر القماش.

أقمشة محبوكة لكمة إبرة عملية الإنتاج المشترك شاشة الطباعة شاشة الطباعة لوحة جزء من حفرة من خلال الحبر، استنسل إلى الركيزة. والباقي من لوحة على الشبكة منعت، لا يمكن من خلال الحبر، والركيزة على تشكيل فارغة، وشاشة كجسم الدعم، وشاشة مشدود على إطار الشاشة، ومن ثم المغلفة مع لاصق حساس على الشبكة، وتشكيل فيلم لوحة حساس، فيلم على لوحة، بعد التعرض. التنمية، لوحة الطباعة لا تحتاج إلى الحبر جزء من تشكيل لوحة علاج الضوء، وختم شبكة، الطباعة حبر غير منفذة، والطباعة على الحاجة إلى الحبر جزء من شبكة ليست مغلقة، والحبر الطباعة من خلال، في تشكيل يطبع الأسود على الركيزة.

الطباعة العامة لا يمكن إلا أن يتم على سطح مستو. لا يمكن طباعة الشاشة فقط على سطح مستو، ولكن أيضا الطباعة على الأشكال الخاصة والأسطح غير المستوية، ويمكن أيضا طباعة مجموعة متنوعة من لوحات الإعلان كبيرة جدا، الستائر الستائر والستائر. شاشة الطباعة سمك الحبر تصل إلى 30 ~ 100μm، وبالتالي، فإن قوة الاختباء من الحبر قوية بشكل خاص، ويمكن طباعتها على كل ورقة سوداء للأبيض. شاشة الطباعة حبر طبقة سميكة، قوية الرسومات الطباعة ثلاثية الأبعاد، هي مماثلة لطرق الطباعة الأخرى لتكون.

إذا كنت تريد المزيد عن إبرة لكمات محبوكة النسيج، الرجاء النقر محبوكة المنتج المنتج.