English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا اخترت الوخز بالإبر النسيج محبوكة لتكون الدفيئة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > لماذا اخترت الوخز بالإبر النسيج محبوكة لتكون الدفيئة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا اخترت الوخز بالإبر النسيج محبوكة لتكون الدفيئة؟

2017-12-28 14:16:08
الشتاء قادم والمحاصيل تحتاج إلى أن تكون دافئة. هل تعرف كيفية الحفاظ على المحاصيل الدافئة؟ اسمحوا لي أن أعرض للجميع.

إبرة كمات غير-- نسج النسيج هو نوع من النسيج محبوكة، يختار المستخدم إبرة لكمات غير-- نسج النسيج، تستند أساسا على نفاذية، دقة الترشيح، استطالة للنظر في سماكة مختلفة، نوعية غير-- نسج القماش مرشح. إبرة اللكم الأقمشة غير المنسوجة في الدفيئة كما دور العزل لا يمكن تجاهلها.

الوخز بالإبر غير المنسوجة الميزات: المتانة، لمرة واحدة. العزل، موصل. ليونة، تصلب. صفاء، التوسعية. متباين الخواص، متباين الخواص. الترشيح، تنفس كتيمة. مرونة وصلابة. ضوء، فضفاضة، دافئة. رقيقة كما البصل الجلد، سميكة كما شعر. للماء وتنفس. الكي، خياطة، ضغط صب. لهب، الاستاتيكيه. نفاذية، ماء، ارتداء-- مقاومة، رقيق. أضعاف-- مقاوم، مرونة جيدة، امتصاص الرطوبة العالية، صد المياه. عزل العشب هو واحد من نوعية الوخز بالإبر غير-- نسج جودة النسيج، يمكن أن تؤثر على حياة العزل المسببة للاحتباس الحراري. جودة جيدة الوخز بالإبر غير-- نسج بطانية العزل مصنوعة من عزل الدفيئة لينة، لا تلف بسهولة، قوة الشد قوية، سلس، دورة حياة طويلة، سهلة لتخزين، جميلة المظهر، خالية من التلوث جسم الإنسان، لا تلوث البيئة والجودة مزايا رخيصة.

تجهيز وإنتاج مواد العزل المسببة للاحتباس الحراري يجب أن يكون لها قوة عالية من خصائص العزل. يمكن للأحماض العزل المسببة للاحتباس الحراري تحمل البرد الغزو الجوي البارد، منسوجات الوخز بالإبر تلعب دورا من الرياح والغبار. يمكن أن تغطي تغطية المسببة للاحتباس الحراري في فصل الشتاء الأرض من التجمد والمتربة. إبرة كمات غير المنسوجة غطاء الصيف جديد سطح الطريق ملموسة مع واقية من الشمس، والعزل، لتجنب الشقوق، التي تلعب دورا الحفظ. لذلك، عندما الانتخابات كافية للحفاظ على موادها على القلب، وليس بسبب لحظة سوف تجلب لك بعض الخسارة.

تشغيل الزراعة الزراعية الدفيئة أصدقاء في شراء لحاف العزل المسببة للاحتباس الحراري، يجب علينا أن نختار لاستخدام الوخز بالإبر غير المنسوجة الاحتباس الحراري لحاف العزل الحراري، لأن الوخز بالإبر حصيرة غير المنسوجة في لحاف العزل حقا مهم جدا.

إذا كنت تريد المزيد عن إبرة لكمات محبوكة النسيج، الرجاء النقر محبوكة المنتج المنتج.