English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق التكسية الأرضية خيوط في البناء في المناطق الحضرية

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > تطبيق التكسية الأرضية خيوط في البناء في المناطق الحضرية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق التكسية الأرضية خيوط في البناء في المناطق الحضرية

2017-12-27 10:17:34
تطبيق البناء في المناطق الحضرية من المموه خيوط وغيرها من جوسينثيتيكش للعب تسلل والترشيح وغيرها من المهام لضمان تسلل فعال من مياه الأمطار في التربة، لتقليل التفريغ في نظام الأنابيب من الأمطار؛ من أجل تدابير "التخزين والشبكة"، يجب أن تكون جوسينثيتيكش التربة مثل النسيج خيوط قادرة على العمل بمثابة خزان وتنقية المياه لضمان الحفاظ على مياه الأمطار بأكبر قدر ممكن من الفعالية وأن الرمال والحجر العمل معا لتنقية المياه وتخزين فعال مياه الأمطار.

ل "استخدام، الصف" التدابير، والمنسوجات الأرضية خيوط وغيرها من جوسينثيتيكش لضمان الصرف على نحو سلس، وظروف المياه جيدة وظروف التصفية لضمان أن انسداد ليس من السهل، لتحقيق الهدف من الاستخدام الشامل للسقف الأخضر سقف الأخضر التقليدي مزيج سقف الأخضر على النحو التالي : طبقة النبات + 100 ~ 150 سميكة تعديل التربة + طبقة المموه تصفية + 15 ~ 20 سميكة مقعر و محدب الصرف مجلس + طبقة واقية مرنة + طبقة للماء + طبقة مضادة للماء العادي + 20 سميكة مستحلب الأسفلت توسيع البيرلايت المنحدر المحلي +30 ~ 60 البوليسترين سميكة رغوة مجلس +20 سميكة 1: 3 الاسمنت هاون سكرد + عززت خرسانة لوحة خيوط المموه مرشح طبقة يجب التأكد من أن عملية تسلل مياه الأمطار، والتربة ليست جسيمات دقيقة ليتم فقدان، في حين ينبغي أن تكون قدرة الرأسي تسلل قادرة على أن تكون مضمونة.

ويمكن استخدام لوحة الصرف لتسرب بسرعة مياه الأمطار إلى الصرف المسطح لاستبعاد، لضمان فعالية نقل مياه الأمطار. طبقة مضادة للماء لضمان أن الأمطار المفرطة لن تنتهك الطبقة الهيكلية، لضمان سلامة السقف الأخضر. لذلك، التكسية الأرضية خيوط عن طريق الترشيح، والتسرب، ومكافحة التدابير لضمان السقف الأخضر في المبلغ الإجمالي للسيطرة تأثير الجريان السطحي. مع الأخذ بعين الاعتبار السقف هو أكثر حساسية للحمل، مثل الرمل والحصى تصفية المواد سوف تزيد من الحمل على السطح، لذلك تصميم سقف الأخضر، وينبغي أن تستخدم لتحميل صغيرة ومريحة زرع مرشح المموه خيوط. خيوط المموه العزلة من مواد البناء مع الخصائص الفيزيائية المختلفة. بحيث لا يتم فقدان أي خسارة بين اثنين أو أكثر من المواد، للحفاظ على الهيكل العام وظيفة من المواد، بحيث قدرة الحاملة للهيكل لتعزيز.
   
عندما يتدفق الماء إلى طبقة التربة الخشنة الحبيبات من طبقة التربة الدقيقة الحبيبات، فإنه يستخدم نفاذية الهواء جيدة ونفاذية المياه من الوخز بالإبر المموه لجعل تدفق المياه من خلال ذلك، واعتراض جزيئات التربة، الرمل الناعم والحجارة الصغيرة على نحو فعال للحفاظ على التربة والهندسة المائية مستقرة. خيوط المموه هو جيد المياه-- إجراء المواد، يمكن أن تشكل قنوات الصرف في بنية التربة، السائل الزائد والغاز داخل بنية التربة لاستبعاد، تعزيز قوة الشد التربة ومقاومة التشوه، وتعزيز استقرار هيكل المبنى من أجل لتحسين نوعية التربة، تفريق فعال، نقل أو تحلل الإجهاد المركز ومنع التربة من تدميرها من قبل القوى الخارجية.

إذا كنت تريد المزيد عن المموه، الرجاء النقر محبوكة المنتج المنتج.