English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

استخدام خيوط التكسية الأرضية في مجال البناء

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > استخدام خيوط التكسية الأرضية في مجال البناء

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

استخدام خيوط التكسية الأرضية في مجال البناء

2017-12-27 09:56:11
استخدام خيوط جيوتكستايلز في مجال البناء

لقد أصبحت القضايا البيئية الآن إجماعا للبشرية جمعاء، والعديد من المجالات تحاول جاهدة التركيز على حماية البيئة. من أجل تلبية السعي الجميع لحماية البيئة وضمان التنمية المستدامة للبيئة، وقد بدأ استخدام المموه خيوط في مجال البناء. خيوط التكسية الأرضية هي مواد البناء الصديقة للبيئة التي لا تحتوي على إضافات كيميائية وليس المعالجة الحرارية. يمكن أن تحل محل المواد الهندسية التقليدية وطرق البناء، وجعل البناء أكثر أمنا، والمساهمة في حماية البيئة. فمن أكثر اقتصادا وفعالة ودائمة لحل المشاكل الأساسية في بناء المشروع.
 
قوة عالية - نفس الوزن تحت المواصفات، قوة الشد هي أعلى من غيرها من إبرة كمات الأقمشة غير المنسوجة.

المضادة-- الأشعة فوق البنفسجية-- مع ارتفاع المقاومة للأشعة فوق البنفسجية.
مقاومة للأداء درجة حرارة عالية جدا - ارتفاع في درجة الحرارة تصل إلى 230 ℃، وارتفاع درجة الحرارة لا تزال تحافظ على سلامة الهيكلية والخصائص الفيزيائية الأصلية.
النفاذية والصرف شقة - جيوتكستيلز سميكة و الوخز بالإبر، لديها الصرف شقة جيدة ونفاذية المياه العمودية، وتبقى مستقرة لسنوات عديدة.
مقاومة الزحف - مقاومة المموه زحف متفوقة على المموه الآخر، على المدى الطويل جيدة جدا. فإنه يمكن أن تصمد أمام تآكل المواد الكيميائية المشتركة في التربة ومقاومة للبنزين والديزل وغيرها من التآكل.

ليونة - المموه تحت إجهاد معين لديه استطالة جيدة، بحيث يمكن أن تتكيف مع عدم انتظام سطح غير متساو.
 
يمكن المموه خيوط كما تعزيز الرصيف الأسفلت منع الرصيف محاصر حتى بسبب انخفاض درجة الحرارة والشقوق، يمكن أن هيكل الرصيف تغيير توزيع التوتر، ومنع التوسع في الكراك انعكاس، يمكن علامات لفة أيضا تقليل التدوير. المعالجة السطحية من الألياف الزجاجية المموه يحسن خصائص سطح الألياف الزجاجية، ويقوي قوة الترابط بين الألياف الزجاجية والأسفلت، بحيث لا يمكن أن الكراك وتشوه بعد التعرض لمزيج الأسفلت في درجة حرارة 160 درجة.

الخصائص التقنية من المموه خيوط: المموه سميكة، يمكن أن تضمن المسامية ثلاثية الأبعاد من المموه، يفضي إلى تحقيق الخصائص الهيدروليكية ممتازة. قوة المموه انفجار قوة لديها مزايا كبيرة، وخاصة بالنسبة للجدران الاستنادية وتعزيز السد. مؤشرات جيوتكستيلز هي أكثر من معيار وطني، هو مادة المموه ممتازة. البوليستر خيوط المموه العرض يمكن أن تصل إلى 2-6.3 متر، والوزن يصل إلى 100-800g / ㎡، لذلك الأداء العالي يجعل استخدام المنسوجات الأرضية خيوط البوليستر واسعة جدا. البوليستر خيوط المموه لعزل مواد مختلفة: المستخدمة في الطريق غير المعبدة أو المعبدة والطريق المطار بين الأرض التحتية والأساس، وبين طبقة التصريف الجيومبيوي والرملية، وتستخدم في الأساس والسد التربة بين الحمل الإضافي، وتستخدم في حمولة إضافية، وتستخدم في الأساس التربة وأكوام الأساس، وتستخدم في الرصيف، موقف للسيارات، الملعب أدناه، وتستخدم في طبقة الأسفلت الجديدة والقديمة. البوليستر خيوط المموه المستخدمة في لينة لينة قاعدة: المستخدمة في غير-- الرصيف قاعدة لينة، المستخدمة في طريق المطار، السكك الحديدية، المكب، الملعب قاعدة لينة لمنع التربة الجذور الشعبية ثقب غشاء أرضي، لمنع الشوائب في المكب أو الحجر طبقة جيوتكنيكال غشاء مثقب مرشح البوليستر خيوط المموه: في تسرب المكب أدناه لحماية التكسية الأرضية لمنع تسرب التربة، وحماية الموقع الجغرافي، لمنع تسرب جزيئات التربة؛ البوليستر خيوط المموه المستخدمة في الصرف الترابية تحت غشاء أرضي، والصرف تحت الملعب، والصرف تحت الصابورة السكك الحديدية.

إذا كنت تريد المزيد عن المموه، من فضلك اضغط محبوكة المنتج المنتج.