English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما مدى معرفتك بمواد حماية البيئة للأقنعة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما مدى معرفتك بمواد حماية البيئة للأقنعة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما مدى معرفتك بمواد حماية البيئة للأقنعة؟

2020-11-25 11:16:45
في الوقت الحاضر ، المادة الخام الأساسية لأقمشة القناع شائعة الاستخدام هي مادة البولي بروبيلين الرئيسية ، والتي تتميز بمزايا الكثافة المنخفضة والتحلل الضوئي السهل. بعد أن يصل القماش غير المنسوج من مادة البولي بروبيلين إلى طول معين من الاستخدام ، يمكن أن تتحلل سلسلة الجزيئات الكبيرة ضوئيًا وتتكسر. وهي مناسبة لمواد القناع التي يمكن التخلص منها (نسج بوند غير المنسوجة على المبيعات) ويمكن أن تقلل من التلوث البيئي. تتميز ألياف البوليستر بالقوة العالية والمقاومة الجيدة للضوء. يمكن استخدام أليافه القصيرة المجوفة عالية التجعيد من أجل meltblown للطبقة البينية ، والتي يمكن أن تزيد من قدرة حمل الغبار على القناع وتقليل مقاومة الترشيح للقناع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمواد الخام الأساسية المعدلة أيضًا تحسين حماية الأقنعة.

إحدى الطرق هي استخدام PP المعدل أو مزج PP و Masterbatch الوظيفي للدوران. إذا تم استخدام تقنية الكبسولة الدقيقة ، فإن الكبسولات الدقيقة ذات عامل التحلل مثل المادة الأساسية يتم لصقها بشكل موحد على سطح الألياف لإعداد أقمشة غير منسوجة قابلة للتحلل (بائع أقمشة غير منسوجة SS). بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة عامل التحلل القابل للتحكم أو مسحوق المواد الحساسة للضوء على مستوى النانو إلى بوليمر PP لمزج الغزل المصهور ، وتتميز قطعة القماش المصهورة بإمكانية التحكم في التحلل الحيوي الخفيف. يمكن أيضًا خلط العامل المضاد للبكتيريا (بشكل عام 5٪ -20٪) في مادة الغزل الرئيسية ، ويمكن الحصول على القماش غير المنسوج المضاد للبكتيريا بعد المزج والغزل.

Spun-bond Non Woven On Sales, China Spun-bond Non Woven Wholesale, SS Non Woven Fabric VendorSpun-bond Non Woven On Sales, China Spun-bond Non Woven Wholesale, SS Non Woven Fabric Vendor

مع الزيادة السريعة في استخدام الأقنعة الطبية التي تستخدم لمرة واحدة (الصين سبون بوند غير المنسوجة بالجملة) ، إذا تعذر تحلل عدد كبير من الأقنعة في الوقت المناسب بعد التخلص منها ، فسوف يتسبب ذلك في تلوث بيئي خطير. من أجل تخفيف الضغط على حماية البيئة ، طور الباحثون السليلوز الطبيعي والبوليمرات الحيوية التي تكون خضراء ومستدامة وقابلة للتحلل. يتم استخدام السليلوز الطبيعي ومشتقاته ، مثل فسكوزي وليوسيل وفيلوفت وكيتين والبوليمرات الاصطناعية ، مثل حمض polylactic (PLA) ، بشكل تدريجي في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة. استخدم الباحثون ألياف الكيتين النانوية واللجنين كمواد خام ، والبولي أوكسي إيثيلين (PEOx) كمذيب ، والغزل الكهربائي لتصنيع أغشية ألياف نانوية قابلة للتحلل. بعد العلاج بمضادات الكهرباء الساكنة ، يتم وضع الغشاء بين الأقمشة المغزولة عالية القوة لصنع قناع بخصائص وقائية.

من أجل مزيد من التكيف مع متطلبات حماية البيئة ، اعتمدت تايوان والصين وأوروبا والولايات المتحدة ودول أو مناطق أخرى على نطاق واسع البوليمرات الحيوية ، مثل البولي إيثيلين الحيوي (PE) ، والبوليستر الحيوي ، والبوليمرات الحيوية البولي بروبلين ، وما إلى ذلك لإنتاج أقمشة مغزولة وصديقة للبيئة وقابلة للتحلل وقماش مذاب. من بينها ، يمثل إنتاج البولي إيثيلين الحيوي حوالي 28٪ من الحصة السوقية للبلاستيك الحيوي ، وقد تم تطبيقه بنجاح في المجال غير المنسوج.