English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف البولي بروبلين سبونبوند غير-- نسج النسيج

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل تعرف البولي بروبلين سبونبوند غير-- نسج النسيج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف البولي بروبلين سبونبوند غير-- نسج النسيج

2017-10-11 11:58:22
البولي بروبلين سبونبوند غير-- نسج النسيج هو غير المنسوجة، ويستخدم البولي بروبيلين كمادة خام، بعد ارتفاع درجة الحرارة شبكة البلمرة الرسم، ثم طريقة المدرفلة على الساخن في نوع من القماش. كما عملية بسيطة، خرج كبير، غير مؤذية لجسم الإنسان. لذلك تستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات مثل المواد الصحية.

الخصائص والمزايا

والسبب المهم للتطور السريع من سبونبوند هو أنه مصنوع من البوليمر الاصطناعية كمادة خام، والتي تتم عن طريق خيوط المستمر في عملية البوليمر الغزل، غير المنسوجة، طريقة التصنيع بسيطة جدا وسريعة، مقارنة مع الجافة غير-- نسج تكنولوجيا التصنيع، مما يلغي الحاجة إلى الألياف العقص، قطع، التعبئة والتغليف، النقل، خلط، تمشيط وسلسلة من عملية وسيطة مرهقة، هذا المستمر، كبير أهم تأثير الإنتاج الضخم هو خفض تكلفة منتجات سبونبوند، لتكون مستقرة في الجودة، وتنافسية في السوق، ودخول السوق للمنسوجات والورق والسينما في مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يمكن التخلص منها ودائم. ثانيا، بسبب الاستخدام الواسع النطاق من مادة البولي بروبيلين كمادة خام رئيسية لمنسوجات سبونبوند، لديها العديد من المزايا في الأسعار، وتجهيز، وتكاليف الإنتاج، وعززت إلى حد كبير التنمية المستدامة لصناعة منسوجات سبونبوند. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المنتجات منسوجات سبونبوند لها خصائص ميكانيكية ممتازة، وقوة الشد، واستطالة في كسر والقوة المسيل للدموع متفوقة على الجاف والرطب وتذوب منسوجات في مهب، وخاصة في السنوات الأخيرة. في حجم خط الانتاج والتكنولوجيا والمعدات وتطوير السوق المنتج من التطور السريع، والتوسع الكبير في تطبيق منسوجات سبونبوند.

عملية الإنتاج سبونبوند والالياف الكيماوية الغزل هو أكبر الفرق هو استخدام مشروع الهواء ومباشر في الشبكة، وبالتالي فإن طريقة الغزل من مشروع في المشكلة الأساسية التقنية، والمشروع السابق هو استخدام مشروع الميكانيكية والألياف حيدة سمكا، متفاوتة المحل. في الوقت الحاضر، وقد استخدمت معدات الإنتاج سبونبوند العالم تكنولوجيا الصياغة الهواء، وذلك بسبب مختلف مشروع تدفق الهواء، وتشكيل خط إنتاج سبونبوند ثلاثة أشكال مختلفة، على حد سواء أنبوب مشروع، مشروع شق واسعة، التماس ضيق التمديد وهلم جرا.

سبونبوند منسوجات التكنولوجيا وقد تم تحسين قدرة خط الإنتاج وحل التوحيد غير المنسوجة، وتغطي، ويشعر الخام وغيرها من القضايا لتحسين النسيج غير المنسوجة سبونبوند قوية، لينة، والتوحيد والراحة، استرطابية وغيرها من الخصائص.

مصبوغ غرامة سبونبوند غير-- نسج النسيج يمكن أن تحسن مباشرة سبونبوند غير المنسوجة ليونة والراحة وغيرها من القضايا. ومع ذلك، هناك اختناقات تقنية في عملية سبونبوند، مثل دان غرامة يمكن أن تزيد من عدد الألياف في وحدة المساحة من النسيج محبوكة سبونبوند، و "نقطة الترابط" بين الألياف والألياف وزيادة، وسوف تصبح المنتجات أكثر اتساقا، وزيادة التغطية أيضا.

إذا كنت تريد المزيد عن البولي بروبلين سبونبوند غير-- نسج النسيج، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Hotel-and-Restaurant-Non-Woven-Products.html