English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي ورقة وضعت الهواء؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هي ورقة وضعت الهواء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي ورقة وضعت الهواء؟

2017-10-10 11:35:55
جعل بعض الزبائن ورقة صناعة الورق الجاف لماذا هو الهواء-- وضعت ورقة، وحتى بعض العملاء يقولون الغبار الساخن ورقة، لماذا دعا أيضا ورقة خالية من الغبار. وهم يعتقدون أن ورقة وضعت الهواء ليس الغبار أو الغبار (ورقة الغبار) من الورق، وليس هناك ورقة الغبار الغبار، وهذا ينبغي أن يفسر من جوانب عديدة.الورق خالية من الورق اسم اللغة الإنجليزية هو ورقة الهواء أو الجاف تشكيل الورق، وهذا هو، ورق تكييف الهواء أو ورقة شكلت الجافة. لأن أقرب مقدمة لآسيا هي المغلفة رذاذ المغلفة مجداف من عملية الإنتاج، ما يسمى الإلتصاق ورقة نظيفة. هذه الورقة لديها قوة الرطب والجاف جيدة والغبار لا تستطيع تحمل الخصائص، والتي في صناعة الورق الرطب التقليدية مقارنة مع ورق التواليت أهمية خاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، صناعة الورق الجاف في عملية الإنتاج باستخدام تكنولوجيا الهواء وضعت (بغض النظر عن الطريقة)، والألياف النهائية في دور الهواء في ورقة، وبالتالي فإن تدفق الهواء على الكم المنتج، والتوحيد له تأثير مهم، التكنولوجيا تستخدم كمية كبيرة من الهواء وتأثير عوامل مثل رطوبة الهواء ودرجة الحرارة وغيرها من الآثار على أداء منتج أكبر، وبالتالي فإن المتطلبات البيئية للعزل عالية من أجل تحقيق أكثر استقرارا الرطوبة ودرجة الحرارة و بيئة داخلية من التدفق السلس للهواء. تستخدم عادة في ورشة عمل لتثبيت نهج تكييف الهواء المركزية لضبط. إلى جانب عملية الإنتاج بسيطة نسبيا، وعملية الإنتاج دون مياه الصرف الصحي ورائحة المواد الكيميائية المنتجة، وبيئة الإنتاج نظيفة نسبيا وصحية، ما يسمى ب "ورقة خالية من الغبار".

الآن، مع التطور السريع للتكنولوجيا الكيميائية والتكنولوجيا الجافة تستمر في تطوير وتحسين، ظهرت الترابط الحراري، متكاملة تكنولوجيا الورق الجاف. كما يتغير العملية، والمنتج لديها كمية معينة من الغبار ولدت، الترابط الحراري الغبار الغبار المتربة كبيرة نسبيا، على الرغم من أن الجمع بين ورقة نظيفة على حد سواء لاصقة والساخنة لزجة طويلة ولكن لا يزال كمية صغيرة من الغبار. هذه ما يسمى الغبار هي أساسا ألياف اللب غير لامع قصيرة. الترابط الحراري من الورق خالية من الغبار في الشركة وقد وضعت بنجاح ووضعها في الإنتاج، من أجل التمييز بين نوع لاصق، وسوف تستخدم ورقة الساخنة المستعبدين اسمه "ورقة خالية من الحرارة"، ونوع لاصق من ورقة اسمه "الإلتصاق ورقة خالية من الغبار"، ولكن أيضا مختلفة عن ورقة صناعة الورق الرطب.

إذا كنت تريد المزيد عن الهواء-- وضعت ورقة، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Beauty-and-Personal-Care-Non-Woven-Products.html