English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل مفصل للمواد الكيميائية المضافة للأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تحليل مفصل للمواد الكيميائية المضافة للأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل مفصل للمواد الكيميائية المضافة للأقمشة غير المنسوجة

2018-11-27 15:13:03
تحليل مفصل للمواد الكيميائية منسوجات

إضافات كيميائية

1. الوظيفة الرئيسية للتفريق وكيل تشتت الألياف هو لتعزيز تشتت موحدة من الألياف في الماء ، والحد من التلبد الألياف ، وتحسين نوعية تشكيل ، و الحصول على منتج موحد. التشتت هو توزيع الجزيئات الدقيقة الصلبة بالتساوي قدر الإمكان في مادة أخرى غير متوافقة. للإنتاج الرطب ، والألياف والحشوات وبعض الإضافات غير قابلة للذوبان في الماء ، وهي ذاتية التجميع في محلول مائي. الاتجاه هو أن المواد المختلفة غالباً ما يتم إبعادها من بعضها البعض بسبب عدم التوافق ، مما يجعل من الصعب الحصول عليها المنتجات مع أداء موحد وقوة ممتازة. إضافة أ يمكن أن تشكل المشتتات بنية ثنائية الطبقة على سطح الألياف ، و النهاية القطبية للمادة المشتتة الخارجية لها صلة قوية بالماء ، تتزايد درجة ترطيب الجسيمات الصلبة بالماء. الصلبة يتم فصل الجسيمات عن طريق التنافر الكهربائي وتحقيق التشتت الجيد. تتطلب مشتتات الألياف درجة معينة من الانحلال الحراري ، أي أنها تتحلل تدريجيا مع زيادة درجة الحرارة ، واللزوجة في المقابل ، بحيث لا تبقى على الأوراق الورقية المجففة ، ولا تؤثر على الألياف بسبب استخدام مشتتات الألياف. الأصلي أداء.

Wetlaid Non Woven Fabric Manufacturer, China PET Nonwovens Vendor, Non Woven Polyester Fabric Factory

2. محسن

(1) محسن الجاف. دور الجافة محسن هو زيادة قوة الرطب غير محبوكة (Wetlaid غير الأقمشة المنسوجة المصنعة). المستخدمة حاليا وتشمل معززات الجافة النشا المعدلة (النشا الأيوني ، النشا الموجبة) ، بوليمر أكريلاميد ، وبولي إيثانول. آلية عمل الموجبة بولي أكريلاميد البوليمر وكيل التعزيز الجاف هو أن بولي أكريلاميد لديه تأثير تندف قوي ، يمكن أن يربط بين الجسيمات ، ويختلف mechani ملزمة sms وفقا لمختلف الأيونات ، ونفس الجزيء يمكن كن كثفًا. العديد من الجسيمات تسبب تجلط الدم. المجموعات القطبية على بولي أكريلاميد يمكن أيضا أن تشكل روابط الهيدروجين قوية والسندات كهرباء مع الألياف.

(2) محسن الرطب. إضافة تعزيز الرطب وكيل قبل المعاوضة ، من ناحية ، يمكن أن يعطي الرطب وقوية وظائف لبعض المنتجات ، مثل المناشف الورقية (الصين الحيوانات الأليفة منسوجات الموردون) ، ورق تصوير فوتوغرافي رطب ، وما إلى ذلك ؛ من ناحية أخرى ، فإنه يوفر قوة رطبة كافية لشبكة الألياف الرطبة ضمان الألياف المختلطة. الشبكة لديها ما يكفي من الإجهاد.

حاليا معززات الرطب شائعة الاستخدام هي الراتنج dolaldehyde الموجبة (راتنجات uf) ، الراتنج الميلامين فورمالديهايد (الراتنج mf) ، راتنجات أمين أمين (راتنج PAE) ، بولي إيثيلين أمين (PEI resin) ، بولي أميد epichlorohydrin. الراتنج (PE الراتنج) ، وما إلى ذلك عندما يكون راتنجات الفورمالديهايد استخدام ، الفورمالديهايد هو ترسب ، وهو ضار لجسم الإنسان ، وتراجع تطبيقه في السنوات الأخيرة. راتنج معدات الوقاية الشخصية هي درجة عالية محسن رطب فعال يمكن أن يكون تحت ظروف قلوية ويكون رطبا قوة تصل إلى 50 ٪ من قوة الجفاف.

Wetlaid Non Woven Fabric Manufacturer, China PET Nonwovens Vendor, Non Woven Polyester Fabric Factory

3. مزيل

علاج رغوة هو مشكلة صعبة في اللب إنتاج. من تشغيل وحدة فصل الألياف بعد تبخير الكرة تفريغها في عملية الطلاء (الغسيل ، والترشيح ، والتبييض ، ونزح المياه ، صناعة الورق ، التحجيم ، طلاء ، إلخ) ، هناك درجات مختلفة من الرغوة ، و تؤثر الرغوة بشكل خطير على الإنتاج الطبيعي وجودة المنتج. يمكن أن يكون يعالج بالطريقة الكيميائية. المبدأ هو: نوع خاص من يضاف defoamer سطحي إلى عملية الإنتاج للتحكم في الرغوة. هذه المواد لديها نشاط سطح قوي ، يمكن أن تدمر عامل الرغوة في نظام الإنتاج ، والحد من التوتر السطحي ، وجعلها مستحيلة تشكيل فيلم فقاعي قوي ، مما يؤدي إلى تمزق الرغوة.

هناك العديد من المركبات العضوية (مصنع أقمشة غير منسوجة بوليستر) متكافئ لعوامل defoaming ، مثل زيت السيليكون ، بولي ، الكحول ، الأحماض الدهنية ، حمض أمين استر والفوسفات والصابون المعدني ، وما إلى ذلك ، ونوع زيت السيليكون أساسا وكيل سيليكون defoaming و وكيل مستحلب سيليكون نوع defoaming. آخر disoamers سيليكون تعديل مثل polyether.

4. يمكن أن يكون لاصق منع التصاق يضاف قبل أن يتم إنتاج النسيج غير المنسوج الرطب في شبكة ، أو قد يكون وأضاف بعد تشكيل شبكة الإنترنت. انظر القسم 4 لتدعيم السندات.