English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

القيمة السوقية للمنتجات الصناعية المصنوعة من ألياف النانو

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > القيمة السوقية للمنتجات الصناعية المصنوعة من ألياف النانو

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

القيمة السوقية للمنتجات الصناعية المصنوعة من ألياف النانو

2018-07-02 15:06:11
وفقا للتحقيق الذي أجرته جمعية صناعة منسوجات الولايات المتحدة (INDA) ، من المتوقع بحلول عام 2020 ، أن تصل القيمة السوقية للمنتجات الصناعية المصنوعة من ألياف النانو على مستوى العالم إلى 2 مليار دولار أمريكي.

من المعروف أن المواد المنتجة باستخدام تقنية النانو أكثر قوة وأخف وزنا وأكثر متانة ونشاطًا وأكثر تماسكًا. في التطبيقات غير المنسوجة الوظيفية ، بالإضافة إلى المضافات النانوية أو المعالجة السطحية القماش لتحقيق تأثيرات نمو التجاعيد المضادة للقاذورات ومضادة للبكتيريا ، يمكن أن توفر أيضا أدوات انحراف الطاقة البالستية خفيفة الوزن للملابس الواقية من الرصاص. على الرغم من وجود بعض القيود في تطبيق تكنولوجيا النانو في الصناعة ، فقد ظلت دائمًا حساسة في الأبحاث العلمية ذات الصلة. الآن العديد من الجامعات والشركات قد استثمرت استثمارات كبيرة في هذا الأمر وأحرزت بعض التقدم.

يوفر حجم 1/3 أعلى كفاءة ميكرون الفرعية

لدى H & amp؛ V Corporation of America حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات الصناعية القائمة على تكنولوجيا النانو ، بما في ذلك مركبات الألياف الزجاجية والجلود الاصطناعية ومواد المرشحات. وقد قامت الشركة مؤخرًا بإدخال أسلاك نانوية يمكن استخدامها في مواد الترشيح بالهواء والسوائل. هذه تقنية متطورة لإنتاج ألياف النانو من H & amp؛ V. إن أسلاك النانو هي ثلث حجم مواد الترشيح التقليدية ذات الإبرة المثقبة (الصين غير مصنع النسيج المنسوج) ، ولكن أعلى كفاءة ميكرون الفرعية ، التصاق الضغط المنخفض وخصائص أخرى من السناج. للحصول على أداء أعلى ، يمكن استخدامه كطبقة واحدة من الأسلاك أو كسطح لأي مادة تقريبًا.

أشارت السيدة أنجيليكا مايمان ، رئيس قسم تطوير الأعمال في H & amp؛ V ، إلى أن العديد من المستخدمين النهائيين في سوق الفلترة يعتقدون أن إضافة طبقة من طبقة الحبر النانوي إلى سطح المواد الموجودة يمكن أن يؤدي إلى تحسينات كبيرة في أداء الترشيح (الصين غير المصنعة للأقمشة المنسوجة). في الواقع ، فقط من خلال إعطاء مجموعة من ألياف النانو و العمليات الأساسية غير المنسوجة في الشكل الأمثل يمكن أن يحقق فوائد. هناك العديد من الجوانب التي يجب وضعها في الاعتبار لتحقيق ذلك ، بما في ذلك التوافق بين المواد ودرجة الالتصاق بين الطبقات. ، وكيفية اختيار حجم قطر ألياف النانو.

وذكرت السيدة أنجيليكا مايمان أنه على الرغم من أن جميع المواد ليست صغيرة بقدر الإمكان ، فإن الاتجاه الحالي هو استخدام مواد مساحة أصغر ، ولكنها أكبر حجماً ، من أجل زيادة الطلب على الكفاءة العالية وانخفاض استهلاك الطاقة.
China Non Woven Fabric Supplier, Non Woven Fabric Vendor, Wholesale Non Woven Fabric
المعالجة المسبقة للألياف النانوية تقلل من تلوث الغاز بنسبة 40٪

طورت شركة FibeRio Technology البريطانية خطة تطوير موجهة نحو النمو. تتمثل استراتيجية الشركة في تطوير منتج فريد عالي الأداء من خلال منصة تصنيع التكنولوجيا السليمة بيئيًا وتوفير بيئة نمو نظيفة وصحية مع العملاء. تحقيق فعالية العمليات العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت شركة FibeRio Technology هذا العام أنها ستقوم بإنشاء مركز R & amp؛ D جديد في الصين لتكملة قدراتها الفنية الحالية في مراكز الأبحاث في أمريكا الشمالية وأوروبا.

أحدث التطورات في FibeRio Technology في مجال المرور وترشيح الهواء. أحدث منتج ReliaFlow للشركة هو منتج ترشيح هواء نانو عالي الكفاءة للسيارات. يستخدم هذا المنتج لوحة معدنية بدلاً من حقنة لإنتاج ألياف النانو. تتم مقارنة توزيع الألياف المنتظم ، وزيادة الإنتاجية ، والتشغيل البسيط ، والمعدات الميكانيكية المبسطة بتقنيات الغزل الأخرى القائمة على الحلول. مكان عال الأفق. تحتوي حصيرة ReliaFlow القابلة للإطلاق على طبقة من غشاء ترانزيستور قابل للتدفق مع وظيفة معالجة سابقة في الخارج. بعد المرور عبر هذا الغشاء ، سيتم تقليل تلوث الغاز المنبعث من السيارة بنسبة 40٪. أثبت الاختبار أن الغشاء له أداء موثوق به. .

ووفقًا لنورا براسي ، مدير تسويق الترشيح المروري في FibeRio Technology ، فإن منتج ReliaFlow مثالي للاستخدام في فلاتر الوقود للمركبات الخاصة للركاب والمركبات التجارية ، والآلات الثقيلة وغير السريعة ، أو لفواصل مياه الوقود. انتظر التطبيقات الأخرى. "في المستقبل ، يجب علينا تغيير سوق المواد من خلال الطبيعة القديرة للألياف النانوية. من أجل تنفيذ هذه الخطة ، طورت الشركة تقنية الغزل الخارجي ، والتي لا توسع فقط نطاق المواد التي يمكن معالجتها إلى ألياف نانوية ، ولكن "كما أنه يقلل من تكاليف الإنتاج. وفي الوقت نفسه ، زادت كفاءة الإنتاج وفقًا للمستوى" ، قالت نورا براسي.نانو معدن صفح تعزيز حماية التمويه

نوع جديد من المواد الواقية التي طورها باحثون في جامعة تكساس للعلوم والتكنولوجيا عبارة عن صفح مركب من طبقة رقيقة معدنية ، وطبقة راتنج ، ونسيج قاعدي من ألياف النانو. قد يكون المعدن من الذهب أو الفضة أو النحاس أو الألومنيوم. قد يكون طلاء الراتينج عبارة عن عامل طلاء ملون أو عديم اللون من البولي إيثيلين أو البولي بروبلين أو البوليسترين. قد يكون النسيج الأساسي مصنوع من ألياف نانوية أو نانو غير محبوكة (

الصين غير المنسوجة النسيج على المبيعات). قماش. يتم تطبيق مادة الطلاء على جانب واحد أو على جانبي القماش. تحتوي مضافات الطلاء على جانب واحد على راتنج موصل بالكربون الأسود ، والذي يشكل طبقة راتنج موصلة.وفقا Huggy ، رئيس فريق البحث ، يتم الجمع بشكل عشوائي مجموعة متنوعة من المواد المضافة. وفقا لانبعاثات الطاقة المختلفة من جانبي النسيج الرقائقي المركب ، يمكن للمنتج توفير حماية جيدة ضد الموجات الكهرومغناطيسية ، والرادارات ، والتمويه. انها مناسبة للمعدات العسكرية أو الاستخدام من قبل العاملين الميدانيين. "على الرغم من عدم اليقين الحالي في تطوير سوق نانو غير منسوجات ، فقد اخترقت نانو غير منسوجات تدريجيا السوق للمنتجات الطبية والنظافة ، ومنتجات الترشيح ، ومنتجات الطاقة والمنتجات الدفاعية ، والتي تسببت بالفعل في الشركات غير المنسوجة العالمية. الانتباه إلى "قال Huggy.