English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف أن سانتا كلوز ترتدي ملابس غير منسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف أن سانتا كلوز ترتدي ملابس غير منسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف أن سانتا كلوز ترتدي ملابس غير منسوجة؟

2018-07-03 12:01:19
عندما يقترب عيد الميلاد ، سوف يرتدي بابا نويل بذلتهم الخاصة ، ولكن ربما في وقت لاحق سيختارون ارتداء معطف غير منسوج. مع ارتفاع أسعار القطن المحلي ، يرتفع بشكل عام سعر القماش القطني المستخدم عادة لصنع الأزياء العطلة.

تبحث في سوق عيد الميلاد في المدن الساحلية الشرقية من الصين ، العديد من الشركات المصنعة (غير المنسوجة زينة عيد الميلاد المورد) اختيار استخدام الألياف الاصطناعية بدلا من القطن لجعل عيد الميلاد الحلي هذا العام.

نطاق السعر من الملابس غير المنسوجة سانتا كلوز الملابس أقل من 50 يوان. سعر فستان عيد الميلاد flannelette هو حوالي 200 يوان لكل منهما. العديد من الشركات المصنعة تعكس أن تكلفة إنتاج فساتين عيد الميلاد مع القطن مرتفعة للغاية.

في الوقت الحاضر ، يتم شحن المنتجات الصينية الصنع عيد الميلاد في الخارج ، ولكن القليل منهم يمكن أن نرى الحلي عيد الميلاد القطن.
Non Woven Christmas Decorations Manufacturer, Christmas Decorations Wholesale, China Non Woven Decorations Company
يعكس بعض الصينيين الذين يعيشون في لندن أن العديد من الملابس المصنوعة من القطن الصيني الصنع لا يمكن رؤيتها في لندن ، في حين أن الأزياء غير المنسوجة أو المخملية هي أكثر من ذلك بكثير.

على الرغم من ارتفاع أسعار القطن ، لا تزال بعض الشركات الكبيرة تنتج المواد الخام للقطن ، وتقوم الشركة بإنتاج سلع عيد الميلاد لسنوات عديدة وما زالت تقدم ملابس عيد الميلاد القطنية بأقل من 100 يوان للقطعة الواحدة. يشعرون أنه على الرغم من الارتفاع الأخير في أسعار القطن ، إلا أنهم لم يرفعوا أسعارهم. يجب عليهم الحفاظ على استقرار الأسعار وضمان حجم الصادرات وجذب المزيد من العملاء للسنة القادمة.

يبدو أن تكلفة القطن تؤثر أيضًا على حجم زخارف شجرة عيد الميلاد (مصنع زينة عيد الميلاد غير المنسوجة). ومن الواضح أن الحلي المصنوعة من القطن وشجرة عيد الميلاد المليئة بالرمل أو البلاستيك الرغوي رقيقة. وأشار بعض المعلقين إلى أن السبب في ذلك هو أن الشركات المصنعة مترددة في استخدام القطن. لكن زينة عيد الميلاد (زينة غير المنسوجة عيد الميلاد في المبيعات) لا يمكن أن يعزى ببساطة إلى ارتفاع أسعار القطن. في الواقع ، بدأت العديد من الشركات المصنعة لاستخدام البلاستيك الرمل أو الرغوة لملء المعلقات عيد الميلاد الصغيرة قبل ثلاث سنوات. والغرض من ذلك هو توفير المزيد من الأنماط والأساليب لجذب المزيد من العملاء المحتملين.

لمزيد من المعلومات حول نسيج إبرة لكمة غير المنسوجة ، يرجى متابعتنا.