English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

خط إنتاج منسوجات الصين spunlaced في مرحلة التطور السريع

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > خط إنتاج منسوجات الصين spunlaced في مرحلة التطور السريع

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

خط إنتاج منسوجات الصين spunlaced في مرحلة التطور السريع

2018-07-04 13:41:00
نظرا لمزايا منسوجات سبونليس ، فقد أصبح واحدا من أسرع التطورات التكنولوجية في الصناعة غير الصناعية في السنوات الأخيرة. اتجاه تطوير الأقمشة غير المنسوجة هو استبدال المنسوجات والتريكو. أصبحت الأقمشة غير المنسوجة غير المجزية أكثر المجالات الواعدة في سوق الغزل والنسيج بخصائصها النسيجية ، والخصائص الفيزيائية الممتازة والجودة العالية والسعر المنخفض. أقمشة غير منسوجة غير منسوجة (سبونليس غير المنسوجة المصنع) هو جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة. يتميز بالتنفس ، والمرونة ، وعدم الاحتراق ، وغير سامة ، وألوان غير مزعجة وغنية.
China Spunlace Non Woven Manufacturer, Spunlace Non Woven Fabric Wholesale, Spunlace Non Woven Vendor
إن مبدأ تعزيز شبكة الألياف بواسطة طريقة سبونليس يشبه عملية الوخز بالإبر ، ولكن بدلاً من الإبرة ، يتم استخدام الشبكة النفاثة النافرة ذات المياه المتعددة التي تنتجها الضغط العالي ، والتي يطلق عليها عادة "إبرة المياه ذات الضغط العالي". . بعد مرور إبرة المياه من خلال شبكة الألياف ، يتم ارتداؤها من خلال الستار الصافي الداعم ويتم إدخالها مرة أخرى في شبكة الألياف. وبالتالي ، يتم تشريد الألياف في شبكة الألياف ، تتخللها ، متشابكة ومتماسكة تحت القوة الهيدروليكية لإدخال إبرة المياه عالية السرعة في اتجاهات مختلفة ، وبالتالي يتم تعزيز شبكة الإنترنت. ومن الجدير بالذكر أن spunlace (سبونليس غير المنسوجة الشركة) يمكن أن تتراكم على شبكة الإنترنت مع أي نسيج قاعدة لتشكيل منتج مركب. يمكن إنتاج المنتجات ذات الوظائف المختلفة وفقًا لأغراض مختلفة.
China Spunlace Non Woven Manufacturer, Spunlace Non Woven Fabric Wholesale, Spunlace Non Woven Vendor
الأقمشة غير المنسوجة Spunlaced (سبونليس غير المنسوجة في المبيعات) يمكن تقسيمها إلى عشرات الأحجام الكبيرة والصغيرة وفقًا لمواد إنتاجها. يمكن أن نرى من عملية سبونليس أن النسيج غير المنسوج من سبونليس يتمتع بامتصاص جيد للرطوبة ونفاذية للغاز ، وشعور يد ناعمة ، وقوة عالية ، وثنى جيد ، وبدون الحاجة إلى تعزيز المادة اللاصقة. القطن الخالص والحرير الطبيعي هي المواد الرئيسية ، مما يجعل قماش سبونليس غير المنسوج يعكس تمامًا رقة وطبيعة جيانغنان. على الرغم من التطور المتأخر لعملية سبونليس ، فقد أصبحت واحدة من أسرع العمليات غير المنسوجة ، بغض النظر عن المنتجات والعمليات ، أو المعدات ، والتي تم تطويرها بشكل كبير في العقود الأخيرة.