English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ما هي إبرة جديدة لكمات غير منسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف ما هي إبرة جديدة لكمات غير منسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ما هي إبرة جديدة لكمات غير منسوجة؟

2018-06-29 11:38:29
اليوم ، العديد من شركات الحرير النسيجية في الشتاء القاسي للإنتاج والتشغيل. ومع ذلك ، هناك شركة في جيانغسو لديها منظر جيد للمناظر الطبيعية. والسبب هو أن الشركة في السنوات الأخيرة زادت جهودها في التطور العلمي والتكنولوجي ، ومن خلال إبرة الحرير اللكم منسوجات (إبرة لكمة غير المنسوجة النسيج المورد) وغيرها من المنتجات الجديدة المبتكرة ، فقد استوفت بشكل كبير احتياجات المستخدمين.

إبرة الحرير لكمات غير المنسوجة النسيج (إبرة لكمة غير المنسوجة النسيج بائع) هو نوع جديد من منتجات الألياف مصنوع من مواد خام حرير طبيعي خالص ، باستخدام تقنية جديدة لتكرير الحرير وتقنية المعالجة sericin ، واستخدام طريقة تشكيل الألياف مباشرة من خلال شبكات مختلفة. المنتج يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات: أولا ، الطبيعية ، تنفس وترطيب ، مما يفضي إلى العناية بالبشرة. والثاني هو عدم الإزالة ، لا تضيف أي إضافات كيميائية ، توفير الطاقة وحماية البيئة ، مما يساعد على تقليل تكاليف الإنتاج. ثالثا ، المواد الخام الغنية ، والتكلفة المنخفضة ، والفوائد الاستثمارية الواضحة.
China Needle Punch Non Woven Fabric Company, Needle Punch Non Woven Fabric Manufacturer, Needle Punch Non Woven Fabric On Sales
من المفهوم أن إبرة الحرير لكمة الأقمشة غير المنسوجة (إبرة لكمة غير المنسوجة النسيج المصنع) الحفاظ على الأداء الممتاز الأصلي للحرير ، وتحقيق الابتكار التكنولوجي ، وسلامة عملية الإنتاج والصحة ، لن يسبب تلوث البيئة ، لتحقيق منتجات الحرير ليست مضغوطة ، وليس الأصفر ، ومكافحة الآفات وطول العمر تحسن كثيرا من التطبيق من الحرير الأخضر وصحية وغيرت استخدام واحد من الحرير للملابس فقط. يمكن استخدامه على نطاق واسع في العناية بالبشرة ، والرعاية الصحية ، وفلاتر الشرب ، والملابس ، والفراش ، والمنسوجات الطبية ، ولوازم الأطفال والطفل وغيرها من المجالات. وقد روجت البحوث وتطوير إبرة الحرير لكمات غير المنسوجة التكنولوجيا ابتكار مواد ألياف الحرير ، وتحسين مستوى التكنولوجيا الصناعية والمعالجة العميقة.

لمزيد من المعلومات حول نسيج إبرة لكمة غير المنسوجة ، يرجى متابعتنا.