English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا النسيج غير المنسوج SS أكثر نعومة من المنتجات الأخرى؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا النسيج غير المنسوج SS أكثر نعومة من المنتجات الأخرى؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا النسيج غير المنسوج SS أكثر نعومة من المنتجات الأخرى؟

2020-12-25 14:42:06
يشهد كل مكان في الحياة تدريجيًا الأقمشة غير المنسوجة. إنها مصنوعة من تقنية spunbond ذات الطبقة المزدوجة ، والتي تعد أفضل بكثير من الطبقة الواحدة من حيث القوة والمظهر الموحد. يميل إلى استخدامه في المجالات المتطورة ، وغالبًا ما يستخدم في العلاج الطبي والحفاضات.

أقمشة غير منسوجة SS (منسوجات الصين SS على المبيعات) أكثر ليونة من المنتجات غير المنسوجة الأخرى. المادة التي تستخدمها هي مادة البولي بروبيلين ، والتي تمثل نسبة منخفضة نسبيًا من الإجمالي. الملمس الناعم أفضل من القطن واللمس لطيف للغاية على البشرة. السبب الصديق للجلد للأقمشة غير المنسوجة SS هو أنها ناعمة وتتكون من العديد من الألياف الدقيقة. تتمتع جميع المنتجات المصنوعة من الألياف الدقيقة بنفاذية هواء قوية ، مما يحافظ على النسيج جافًا ويسهل تنظيفه. هذا منتج غير مزعج وغير سام يلبي متطلبات المواد الخام الغذائية. وهو نسيج خالي من أي مواد كيميائية وغير ضار بالجسم. أقمشة غير منسوجة SS (SS أقمشة غير منسوجة بالجملة) له خصائص فريدة مضادة للبكتيريا ، والتي يمكن أن تعزل وجود البكتيريا والطفيليات من تسرب السوائل. الخصائص المضادة للبكتيريا تجعل هذا المنتج يستخدم على نطاق واسع في الرعاية الطبية. النسيج غير المنسوج المستخدم في الصناعة الطبية هو إصلاح بعض ألياف النسيج والشعيرات عن طريق الربط الحراري أو الطرق الكيميائية. إنه متفوق في الوظيفة على المنتجات غير المنسوجة الأخرى ، خاصة في مقاومة الماء ، والحفاظ على الحرارة ، والليونة ، والترشيح وغيرها من الوظائف.

China SS Nonwovens On Sales, SS Non Woven Fabric Wholesale, China Polypropylene Non Woven Fabric SupplierChina SS Nonwovens On Sales, SS Non Woven Fabric Wholesale, China Polypropylene Non Woven Fabric Supplier

الأقمشة غير المنسوجة SS (الصين المورد غير المنسوجة البولي بروبلين) هي أقمشة غير منسوجة عالية الجودة ويمكن أن تكون في بعض النطاقات المطلوبة. هناك أنواع مختلفة من الأقمشة غير المنسوجة ، والأقمشة غير المنسوجة سبونليس هي أيضا واحدة منها. يتم رشه على شبكة الألياف بواسطة الماء عالي الضغط لخلط جميع الألياف معًا لجعل الويب أكثر استقرارًا وصلابة. تمت إضافة قماش غير منسوج بالهواء الساخن. الألياف بعد التبريد والنسيج بعد الانصهار الحراري مستقرة نسبيًا. بالإضافة إلى المنتجين المذكورين أعلاه ، هناك العديد من أنواع المنتجات. من خلال احتياجات الناس الذين يستخدمونها في مختلف المجالات ، فإن احتياجات الطب والرعاية الصحية هي الأهم.