English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة PP spunbond على الأثاث؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة PP spunbond على الأثاث؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة PP spunbond على الأثاث؟

2020-12-25 12:09:38
أقمشة غير منسوجة PP سبونبوند (بائع نسيج PP كاره للماء) هو نوع شائع من الأقمشة غير المنسوجة. وتتمثل عملية إنتاجه في بثق البوليمر وتمديده لتشكيل خيوط مستمرة. بعد وضع الخيوط في شبكة ، يتم بعد ذلك ربط شبكة الألياف بنفسها. طرق الترابط أو الترابط الحراري أو الترابط الكيميائي أو طرق التقوية الميكانيكية لتحويل الويب إلى قماش غير منسوج. أقمشة غير منسوجة PP سبونبوند (شركة سبن بوند غير المنسوجة) ليست صديقة للبيئة فحسب ، بل تتميز أيضًا بمرونة قوية ومقاومة للتآكل. لذلك يتم استخدامه في الصناعة والزراعة وما إلى ذلك كثيرًا.

Hydrophobic PP Fabric Vendor, Spun-bond Non Woven Wholesale, Spun-bond Non Woven CompanyHydrophobic PP Fabric Vendor, Spun-bond Non Woven Wholesale, Spun-bond Non Woven Company

مقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية ، مقاومة الشيخوخة ، مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، استطالة عالية ، ثبات جيد ونفاذية الهواء ، مقاومة التآكل ، عزل الصوت ، مانعة للتسرب ، غير سامة. والأقمشة غير المنسوجة PP سبونبوند (نسج بوند غير المنسوجة بالجملة) لديه مقاومة عالية جدًا للسحب ، لذا فإن تطبيقه في الأثاث واسع جدًا. بشكل عام ، يتم استخدام بطانة الجزء السفلي من الأثاث على الأثاث ، بما في ذلك الحشو الداخلي ، والتطبيق واسع جدًا. إذا تم وضعه في مكتب ، فيمكنه أيضًا تقليل الضوضاء والتأثيرات الأخرى. بالطبع ، تُستخدم الأقمشة غير المنسوجة PP spunbond على نطاق واسع في الصناعات الأخرى ، ويمكن للجميع مناقشتها معًا.