English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي مادة النسيج غير المنسوج المطلي؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي مادة النسيج غير المنسوج المطلي؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي مادة النسيج غير المنسوج المطلي؟

2020-12-21 11:48:05
ما هي مادة النسيج غير المنسوج المطلي؟ هل النسيج المطلي غير المنسوج جيد؟ خصائص النسيج غير المنسوج مغلفة. الأقمشة غير المنسوجة المصفحة هي نوع جديد من القماش ، السطح له خصائص اللون ، أملس ، مقاوم للماء ، خفيف ودرجة حرارة عالية. تُستخدم خصائصه الممتازة على نطاق واسع في جميع جوانب الحياة: تُستخدم مواد حماية البيئة في التغليف الخارجي لأكياس حماية البيئة ، والأحذية ، والملابس ، والمجوهرات ، والنبيذ ، وأكياس التسوق ، والمنسوجات المنزلية ، والهدايا المتوسطة والراقية.

المنتجات متنوعة في اللون وبراقة وعصرية! إنه بديل مثالي لمنتجات PU التقليدية وله نسبة جنس أفضل!

1. مقدمة من الأقمشة غير المنسوجة المطلية

تصفيح أقمشة غير منسوجة (الصين PP منسوجات الشركة المصنعة) يسمى أيضًا نسيج الترقق المركب غير المنسوج ، وهذا النوع من القماش هو نوع جديد من القماش. يتم طلاء ما يسمى بالقماش غير المنسوج المطلي بطبقة من البلاستيك على القماش غير المنسوج ، وهو بشكل عام منتج يتكون من طلاء فيلم بلاستيكي يتم تسخينه إلى حالة الذوبان الساخن على القماش غير المنسوج وتبريده في درجة حرارة عالية. أو يتم إضافة طبقة من مادة PE إلى القماش غير المنسوج PP ؛ يمكن أيضًا تفسيره على أنه فيلم طباعة ملون ، والذي يتم ربطه بالقماش غير المنسوج للتعبير عن الألوان الغنية. الأقمشة غير المنسوجة المركبة المصفحة هي ملمس يدوي أكثر من الأقمشة غير المنسوجة المركبة ، والملمس الملمس أقوى من نسيج الأقمشة غير المنسوجة المركبة بالليزر. هذا نوع جديد! أفضل مادة لصنع أكياس صديقة للبيئة! اختيار لا بد منه للتغليف.

2. نسيج القماش

الأقمشة غير المنسوجة المغلفة بها عشرات الأنماط الموجودة في السوق الآن ، مثل النمط المتقلب / نمط اللحاء / نمط الفتحة الصغيرة / نمط الثقب / نمط البود / نمط الجرذ / نمط الرسم / نمط التمساح / نمط الشريط / نمط الفم / نمط النقطة / نمط متقاطع ، إلخ.

China PP Nonwovens Manufacturer, Polypropylene Non Woven Factory, Spunbond Non Woven Fabric CompanyChina PP Nonwovens Manufacturer, Polypropylene Non Woven Factory, Spunbond Non Woven Fabric Company

3. ميزات الأقمشة غير المنسوجة المطلية

أقمشة مغلفة غير منسوجة (شركة سبونبوند للأقمشة غير المنسوجة) مصنوعة من PP ، PE ومواد أخرى كطبقة مقاومة للماء ، والأقمشة غير المنسوجة عالية القوة كطبقة داعمة ، باستخدام عملية الترقق. في نفس الوقت ، يمكن أن يعطي لون المادة ، مضاد للجراثيم ، امتصاص الماء ووظائف أخرى. المواد لها:

1) نفاذية الهواء: لها نفاذية هواء ممتازة وموحدة ، وتعزل الرطوبة بشكل فعال ، وتفريغ الحرارة والرطوبة.

2) النعومة: لها شعور يدوي ممتاز ، مما يجعل المنتج أكثر نعومة وراحة.

3) الخصائص الميكانيكية: خصائص شد واستطالة ممتازة.

4) الكيميائية: ليس من السهل التآكل ، والطباعة البسيطة ، وارتفاع درجة الحرارة ومقاومة الضوء.

5) ميزات مثل ماء ، سائل ، تنفس ، حماية البيئة وقوة عالية.

4. الوزن الرئيسي

وزن الجرام: 40-220 جم / م 2

العرض: 30-160 سم

الأقمشة غير المنسوجة المركبة (مصنع بولي بروبلين غير منسوج) نوع جديد من مواد التعبئة والتغليف. يمكن معالجة الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة الأخرى بعدة طرق ، مثل معالجة الطلاء ، والمعالجة بالضغط الساخن ، والمعالجة بالرش ، والمعالجة بالموجات فوق الصوتية ، وما إلى ذلك من خلال المعالجة المركبة ، يمكن تجميع طبقتين أو ثلاث طبقات من الأقمشة معًا لإنتاج منتجات باستخدام وظائف خاصة ، مثل القوة العالية ، وامتصاص الماء العالي ، وخصائص الحاجز العالي ، ومقاومة الضغط الهيدروستاتيكي العالية.

تستخدم الأقمشة غير المنسوجة المركبة على نطاق واسع ، خاصة في المجالات الطبية والصرف الصحي والحماية والصناعة وصناعة السيارات.