English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

منسوجات PP سبونبوند للاستخدام الطبي والصحي ستصبح القوة الرئيسية في سوق منسوجات

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > منسوجات PP سبونبوند للاستخدام الطبي والصحي ستصبح القوة الرئيسية في سوق منسوجات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

منسوجات PP سبونبوند للاستخدام الطبي والصحي ستصبح القوة الرئيسية في سوق منسوجات

2020-12-18 11:15:45
1. زاد إنتاج الأقمشة المغزولة التقليدية ذات الطرف الواحد زيادة طفيفة

بصفتها المنتج الرئيسي للصناعة لسنوات عديدة ، فإن الأقمشة غير المنسوجة PP التقليدية أحادية الرأس (نسج الأقمشة غير المنسوجة المستعبدين على المبيعات) ستتجاوز الإنتاج الفردي ، مع زيادة معدل اختراق السوق للمنتجات الصحية والطبية. تشير التقديرات إلى أن إنتاج المواد المغزولة (بما في ذلك SMS) من منتجات PP سيكون مثل الأقمشة التقليدية أحادية الطرف.

وفقًا للإحصاءات ، في العام الماضي ، تضمنت الاستخدامات الرئيسية للأقمشة التقليدية أحادية الطرف التغليف ومواد البناء والاستخدامات الزراعية وما إلى ذلك. زاد الإنتاج بشكل طفيف بنحو 3٪. على الرغم من انخفاض معدل نمو المواد الطبية والصحية ، إلا أن الطلب في السوق كان مستقرًا.

2. منسوجات سبونبوند (بائع أقمشة غير منسوجة PP) للاستخدام الطبي والصحي تصبح القوة الرئيسية

في السنوات الأخيرة ، بسبب التنفيذ الكامل لسياسة الطفل الثاني والتركيز على تأثير الرعاية الطبية وترقيات الاستهلاك ، أصبحت منسوجات سبونبوند المستخدمة في الرعاية الطبية والصحية من أبرز معالم النمو.

وفقًا لتحليل البيانات الإحصائية ، شكلت منسوجات spunbond الطبية والصحية ما يقرب من نصف أقمشة PP spunbond ، بمعدل نمو حوالي 20 ٪ العام الماضي. في السنوات الخمس الماضية ، تم قبول معظم الأقمشة غير المنسوجة التي تنتجها شركات الاستثمار الجديدة القائمة على معدات محلية متعددة الأوضاع متعددة الأوضاع من قبل عملاء المصب.

Spun Bonded Non Woven Fabric On Sales, China SS Nonwovens Factory, PP Non-woven Fabric VendorSpun Bonded Non Woven Fabric On Sales, China SS Nonwovens Factory, PP Non-woven Fabric Vendor

3. منسوجات PET سبونبوند (الصين مصنع منسوجات SS) لا يزال السوق في فترة نمو سريع

إن نسيج قاعدة خيوط البوليستر Spunbond مطلوب بشدة من قبل مستخدمي المواد المقاومة للماء نظرًا لأدائه الممتاز وأداء التكلفة العالية. لقد تضاعف إنتاج نسيج PET spunbond خلال 4 سنوات فقط ، وزادت نسبة الإنتاج الإجمالي للنسيج المغزول من 7٪ إلى 11٪ ، وهي ليست قفزة صغيرة.

في الوقت الحاضر ، أدت جهود الصين في الإدارة البيئية إلى زيادة الطلب على تنقية الهواء وترشيح المياه والترشيح الكيميائي ، مما دفع مصنعي الأقمشة غير المنسوجة PET spunbond إلى زيادة المعروض في السوق ، والذي أصبح القوة الدافعة للنمو لمواد مرشح PET.

4. لا يزال مستوى تصنيع المعدات بحاجة إلى التحسين

في السنوات الأخيرة ، أصبح خط الإنتاج المحلي متعدد القوالب نقطة انطلاق لتحويل المؤسسة وترقيتها. في الوقت الحاضر ، وصل عدد خطوط الإنتاج في الصين إلى 200 خط تقريبًا. أصبحت تكنولوجيا تصنيع المعدات أكثر نضجًا وحققت عوائد كبيرة. لقد تم استخدامه على نطاق واسع ، وأنتج فوائد اجتماعية جيدة ، وسرع من وتيرة الابتكار التكنولوجي في الصناعة بأكملها. لم ينخفض ​​حماس الاستثمار لمعدات رأس القوالب المتعددة ، وهناك مجال واسع للتوسع.

في الوقت الحاضر ، أطلقت الشركات المصنعة للمعدات المحلية أحدث أنظمة الغزل ، كما تم تجهيز مصانع الدرفلة على الساخن وآلات اللف وآلات القطع وآلات الشباك بمحركات وأنظمة شبكية جديدة. يمكن لمطحنة الدرفلة على الساخن ثلاثية الأسطوانات المطورة محليًا على شكل Y تقصير وقت تغيير الأسطوانة بشكل كبير ، وتحسين الكفاءة بشكل كبير ، والقضاء على مخاطر السلامة التشغيلية ، وتحسين المستوى التقني العام لخط الإنتاج. هذا تقدم مهم.

ولكن بالمقارنة مع التكنولوجيا المتقدمة الدولية ، علينا أن نعترف بأن الفجوة كبيرة جدًا. في الوقت الحاضر ، تتجاوز سرعة التشغيل القصوى للمعدات المستوردة 1000 متر / دقيقة ، في حين أن أقصى سرعة تشغيل للمعدات المحلية غير مستقرة عند 600 متر / دقيقة في النموذج.

5. زيادة المنافسة على المنتجات الراقية

في الوقت الحاضر ، حققت الأقمشة غير المنسوجة المغزولة أو الذائبة اختراقات في خصائص المنتج مثل النعومة وصديقة للبشرة والمرونة والنعومة ونفاذية الرطوبة ونفاذية الهواء ، وتستمر المبيعات في الارتفاع.ومع ذلك ، لا تزال المنتجات الصحية عالية الجودة في السوق معروفة بقطعة قماش الهواء الساخن وقطن سبونليس بالنسبة للقماش ، فإن المستهلكين لديهم تفضيلات خاصة للنعومة والنعومة.

في الوقت الحالي ، يبلغ سعر قماش الهواء الساخن في السوق ضعف سعر القماش المصهور ، ولكن لا يبدو أن فرق السعر هذا يؤثر على اختيار مجموعات المستهلكين الراقية للمنتجات الراقية.مناسبة للسوق الراقية ، تتزايد الطاقة الإنتاجية لأقمشة الهواء الساخن المحلية بسرعة ، وقد استثمرت بعض الشركات في الصناعة في خطوط إنتاج قماش الهواء الساخن.تعمل المزيد والمزيد من الشركات على تسريع وتيرة البحث والتطوير وإطلاق منتجات جديدة باستمرار.